تحميل لعبة الرجل الاخضر 2018 the hulk للكمبيوتر

 تحميل لعبة الرجل الاخضر كاملة the incredible hulk للكمبيوتر pc

تحميل لعبة الرجل الاخضر 2018 the hulk للكمبيوتر

لعبة الرجل الأخضر من أروع الألعاب القتالية التي استحوذت على قلوب الملايين من عشاق الألعاب الإلكترونية منذ لحظة إطلاقها، ومازالت محافظة على ما عليه من مكانة والدليل على ذلك زيادة البحث عن رابط تحميل لعبة الرجل الاخضر 2018 للكمبيوتر من أجل قضاء أمتع الأوقات.

تعد اللعبة من أروع الألعاب الإلكترونية محاكاة للواقع لذلك حظيت على أعلى نسب من التقييمات وتصدر تحميل لعبة الرجل الاخضر 2018 للكمبيوتر في المراكز الأولى من البحث في مختلف المتاجر الإلكترونية، ففكرة البطل الخارق غالبًا ما ينجذب إليها ويعشقها الكبار والصغار على حد السواء.


قد يعجبك ; تحميل لعبة الفراخ 5 Chicken Invaders من ميديا فاير للكمبيوتر


نبذة عن لعبة الرجل الاخضر 2018 للكمبيوتر

تمكنت شركة راديكال انترتينمنت من تطوير اللعبة لتظل مستمرة حتى الأن منذ لحظة تصميمها في عام 1993.

وقد كانت حينّذاك تتناسب مع أجهزة البلاي ستيشن فقط وظلت تدخل عليها تعديلات عدة وبعدها طرحتها في حلتها الجديدة عام 2008 كي تتناسب مع أجهزة الحاسوب وقد أشاد لاعبيها بما طرأ عليها من تحديثات جعلتها أكثر تشويقًا.



شرح لعبة The Incredible Hulk

تتمحور اللعبة حول شاب طبيعي وتسببت بعض الأحداث لدخول بعض المواد الكيمائية التي غيرته للون الأخضر وضاعفت من جودته الجسدية وجعلت منه بطل خارق لتجمع اللعبة بين الإثارة والتشويق، وتتضح آلية اللعبة فيما يلي:

1.طريقة اللعب

تتسم طريقة لعب الرجل الأخضر بالسهولة الشديدة مما جعلها تتناسب مع مختلف الأعمار فلا تتطلب مهارات فائقة كما أنها تحتوي على نظام نحكم يعمل بشكل ديناميكي ولهذا يمنح اللاعب خيارات متنوعة توفر عليه الوقت والمجهود ويتمكن من الانتقال إلى المستوى الأعلى.

2.جرافيك اللعبة

تتمتع اللعبة بجرافيك عالي الجودة ومؤثرات صوتية وبصرية فائقة مما يجعل الجو العام للعب ممتع للغاية إضافة إلى ذلك التغيرات المناخية التي تحدث بين الحين والآخر مما يبهر اللاعبين ويشعرهم أن تلك المغامرات تتم على أرض الواقع وليست مجرد لعبة إلكترونية في جهاز حاسوب.

3.مغامرات اللعبة

تتعدد المغامرات بين الرجل الأخضر ورجال الشرطة حيث يحاول فيها الرجل الأخضر أن يثبت حسن نواياه بلا جدوى، ولذلك يتم مطاردته من مختلف أنحاء المدينة، وعلى اللاعب التفنن في اختراع طرق جديدة للهرب ليفلت منهم، ولكن في بعض الأحيان يضطر لمواجهتهم وتُقام مغامرة عنيفة مليئة بالأكشن يشوبها متعة وإثارة حقيقة وفي حين تمكن اللاعب من السيطرة على تلك المعركة انتقل إلى مستوى أعلى يتكرر فيه نفس النمط ولكن بطريقة أصعب من ذي قبل.

لعبة The Incredible Hulk

 عندما يتم تحميل لعبة الرجل الاخضر 2018 للكمبيوتر من ميديا فايبر يبدأ اللاعب بتثبيت اللعبة وبعدها يبدأ في خوض مغامرة حقيقية الهدف فيها نصره الحق والقضاء على الأشرار ومنح الحرية للآخرين، ويتم ذلك من خلال القوة الخارقة التي يتمتع بها الرجل الآخضر وكلما تمكن من الانتهاء من مستوى وتحقيق الأهداف المنشودة انتقل إلى المستوى الأعلى ليبدأ في مغامرة جديدة.

من خلال ما يخوضه الرجل الأخضر من مغامرات تمزج بين الإثارة والأكشن ويحاول اللاعب من الإفلات من الشرطة التي لا تتقبل ما هو عليه من شكل وبالاستمرارية والممارسة يتمكن من جمع أكبر عدد من النقاط.


قد يعجبك ; تحميل لعبة PUBG mobile للكمبيوتر برابط مباشر


مميزات لعبة الرجل الاخضر 2018 للكمبيوتر


تمنح لعبة الرجل الأخضر عشاقها الكثير من المزايا الرائعة والغير مسبوقة في أي لعبة أخرى فحقًا هي لعبة اتفق عليها أجيال متفاوتة وبفضل ما تخضع له من تطوير مستمر تزداد المزايا من إصدار تلو الآخر، ومنها على سبيل المثال ما يلي:

  • تعد من الألعاب المجانية التي لا تتطلب دفع أي رسوم حيث التحميل والتثبيت وتتم من خلال رابط مباشر لتيسر الأمر على اللاعب.
  • تضُم اللعبة جرافيك ثلاثي الأبعاد ومؤثرات بصرية عالية الجودة ولم تقتصر على جزء معين بل تشمل أدق التفاصيل.
  • تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية فائقة الدقة وذلك لجعل البيئة المحيطة باللعبة أكثر واقعية مما يمنح اللاعب جو من المتعة والتشويق.
  • تدعم اللعبة العديد من التأثيرات المناخية سواء كان الطقس مشمس أو ممطر أو غائم ويختلف من مرحلة لأخرى بحسب البيئة القتالية التي يُقام بها المرحلة.
  • تعتمد فكرة اللعبة على قيام اللاعبين بتنفيذ بعض المهام وبمجرد إنجازها ينتقل إلى المستوى الأعلى ويحرز العديد من النقاط الذهبية.

عيوب تحميل لعبة الرجل الاخضر 2018 للكمبيوتر

تشمل لعبة الرجل الأخضر على كم هائل من المزايا الرائعة ولكن هذا لا يمنع وجود بعض العيوب الطفيفة التي تعمل الشركة المصممة لها في تفاديها في الإصدارات التالية، ومن أبرز تلك العيوب ما يلي:

  • عدم مُلائمة اللعبة مع بعض أنظمة الويندوز.
  • تتوفر اللعبة باللغة الإنجليزية فقط مما يجعلها أكثر تعقيدًا وذلك بسبب أن العديد من اللاعبين لم يتمكنوا من فهم بعض الأجزاء بها.

 معلومات عن لعبة الرجل الاخضر 2018 للكمبيوتر

  • أنظمة التشغيل: Windows XP, VISTA, Windows7,8,8.1 
  • المعالج: Pentium 4 3 GHZ
  • الرامات: G.B1
  • مساحة القرص الصلب: G.B4

طريقة تتبيت لعبة الرجل الاخضر the hulk على الحاسوب الخاص بك

بالمسبة لطريقة تتبيت اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك فهي جد جد سهلة فيكفيك فقط ان تقوم بتحميل ملف اللعبة من موقع ميديافاير medifire الدي سوف اتركه لك في اسفل هده التدوينة لكي اسهل عليك عملية التحميل.

فبعد ان يكتمل التحميل تقوم بالضغط عليه وتقوم بتتبيته مباشرة بالضغط عليه ضغطتين متتاليتين وتقوم باتباع التعليمات والضغط على التالي الى ان يتم التتبيت ومبروك عليك لعبة thr huk للكمبيوتر






الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية هده التدوينة فاتمنى ان اكون قدمت لكم كل المعلومات التي تخص لعبة الرجل الاخضر hulk 2018 وكدالك ان اكون قد افدتكم بخصوص تحميلها ولاتنسى ان اعجبك الشرح ان تقوم بدعمي بمشاركتها مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي تقديرا للمجهود وشكرا لك
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -