تحميل لعبة الفراخ 5 Chicken Invaders من ميديا فاير للكمبيوتر

 تحميل لعبة Chicken invaders 6 كاملة من ميديا فاير للكمبيوتر

تحميل لعبة الفراخ 5 Chicken Invaders من ميديا فاير للكمبيوتر


لعبة الفراخ 5 من الألعاب التي لاقت على إقبال ضخم من قبل عشاق الألعاب الإلكترونية رُغمًا من كونها من الألعاب القديمة إلا آنها لازالت محافظة على مكانتها حتى في وقتنا الحالي، ويحرص الكثير من محبيها على تحميل لعبة الفراخ 5 من ميديا فاير للكمبيوتر لكونها من الألعاب الخفيفة والممتعة في آن واحد.

لذلك حقق تحميل لعبة الفراخ 5 من ميديا فاير للكمبيوتر أعلى نسب تقييمات مرتفعة وذلك لأنها من الألعاب التي تتناسب مع مختلف الأعمار، والتي تخضع للتطوير بين الحين والآخر لتتناسب مع متطلبات العصر الحالي.


قد يعجبك ; تحميل لعبة PUBG mobile للكمبيوتر برابط مباشر


نبذة عن لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر

مرّت العبة بالعديد من مراحل التطوير من قبل شركة Interaction الغنية عن التعريف بمدى مهارة وبراعة مبرمجيها منذ إطلاق هذا الإصدار في 2014. 

 أكسب ذلك التطوير المستمر اللعبة صبغة حديثة فلم تقتصر على الكمبيوتر فحسب بل تم تطوير نسخ مضغوطة لتناسب مختلف أنظمة الهواتف المحمولة سواء التي تدعم نظام الأندرويد أو ال ios.

تلك المعلومات تجعل محبي لعبة الفراخ في شغف شديد للتعرف على ما يتضمنه الإصدار الجديد من مغامرات مشوقة ولاسيما تم إدراج العديد من التحديثات التي تدعم تقديم الكثير من الهدايا للاعب مما يجعله في شغف للوصول إلى مستويات متقدمة منها.

شرح لعبة 5 Chicken Invaders

خطفت لعبة الفراخ 5 وتحديدًا الإصدار الجديد قلوب الصغار والكبار على حد السواء وذلك لدعمها لأكثر من 200 فرخة في المرحلة الواحدة فضلًا عن الكثير من الذخيرة والقنابل مما جعل محبيها ينتظرون الإصدار الجديد الفراخ 6 لأجهزة الاندرويد والآيفون، وتتمثل أنماط اللعب بها فيما يلي:

1.ميدان القتال

تتميز ميادين الحروب داخل اللعبة بالتنوع الشديد فمنها اليابس ومنها المقام في الفضاء الخارجي صمم بجرافيك عالي الجودة لأكثر محاكاة للواقع، ومن المثير للشغف تجد أمامك الوحوش الفضائية والكواكب والنيازك عليك تفاديها لإحراز النصر والفوز بالمرحلة.

2.الطيور والمراحل

أثناء مراحل اللعب سوف تجد أنواع متعددة من الطيور تتفاوت فيما بينها من حيث قوتها فتجد منها ما يقوم بإلقاء القذائف ومنها ما لا تتمكن هزيمتها بضربة واحدة، قاتل بضراوة لتتمكن من إحراز النصر.

3.الأسلحة والمساعدات 

تشمل اللعبة على كم هائل ومتنوع من الأسلحة والمساعدات التي يتم تقديمها للاعب على هيئة هدايا، سوف تجدها تتساقط من تلقاء نفسها بمجرد اللعب بقوة والتمكن من قتل كم هائل من الأعداء فقط تحرك يمينًا ويسارًا كي تتمكن من الحصول عليها وبالتالي تزداد قوتك وتمكنك من قتل مجموعة أكبر من الدجاج وتجعل الفرصة سانحة أمامك للانتقال للمستوى الأعلى.



لعبة 5 Chicken Invaders

منذ لحظة تحميل لعبة الفراخ 5 من ميديا فاير للكمبيوتر تبدأ في التو المتعة الحقيقة وذلك لأن اللعبة من الألعاب الرائعة التي تمتاز بخفة وزنها وسهولة متطلباتها كما انها من الألعاب البسيطة التي لا تتسبب في نفاذ البطارية في وقت قصير سواء تم التحميل على جهاز الكمبيوتر أو على الهاتف المحمول.

كما حرصت الشركة المطورة على إلحاق سلسلة لعبة الفراخ 5 بمجموعة من التحديثات والإنجازات التي لم تكن في الإصدارات الأربعة السابقة مما جعلها نالت على مكانه متميزة لدى الكثيرين.

فما عليك سوى الانخراط والبدء في مغامرات مشوقة من اللعب سواء اللعب الفردي أو المشاركات مع الأصدقاء من خلال اختيار نمط اللعب الجماعي.


قد يعجبك ; تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر من ميديا فاير


مميزات تحميل لعبة الفراخ 5  للكمبيوتر

تضم لعبة الفراخ 5 العديد من المزايا الرائع وكان ورائه هذا العدد الضخم من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، ومن أشهر تلك المزايا ما يلي:

  • من الألعاب المجانية التي لا تتطلب دفع أدنى رسوم في التحميل.
  • تدعم نظام اللعب الفردي أوفلاين أو الجماعي أون لاين بحد أقصى 4 لاعبين لمزيد من الإثارة والتشويق.
  • مستويات اللعبة أصبحت أكثر شغفًا من خلال إضافة أكثر من 200 فرخة قوية في كل مرحلة.
  • زود عدد نجوم اللاعب في كل مرحلة إلى 12 نجمة كي يتسنى له الدخول في مغامرات مدويه من أجل إحرازهم.
  • الجرافيك في اللعبة عالي الجودة والأصوات ثلاثية الأبعاد لماحكاه أكثر للواقع.
  • تدعم العديد من اللغات مما جعلها تكتسح جميع بلدان العالم. 
  • الدجاجة العملاقة في نهاية المرحلة أصبحت أصعب بكثير من ذي قبل.

عيوب تحميل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر

بالرغم من الكم الهائل من المزايا المذكورة أعلاه ألا أن اللعبة يشوبها عيوب طفيفة للغاية وبالتحديد حين مقارنتها بغيرها من الألعاب المشابهة، ومن تلك العيوب ما يلي:

•اقتصار اللعب الجماعي على 4 لاعبين فقط.

طريقة تشغيل لعبة الفراخ Chicken Invaders 5 على الكمبيوتر الخاص بك

بالنسبة لطريقة تشغيل لعبة الفراخ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في سهلة, فيكفيك فقط ان تقوم بتحميل ملف اللعبة المضغوط من الرابط الدي سوف اترك لك في اسفل هده التدوينة والملف سوف يكون مرفوع على موقع ميديافاير medifire لكي اسهل عليكم تحميله بكل سهولة

الان بعد ان قمت بتحميل الملف فسوف يتبقى لك سوى ان تقوم بفك الضغط عليه بواسطة برنامج winrar او اي برنامج اخر متوفر لديك في الكمبيوتر الخاص بك, وبعد القيام بهده العملية سوف يتم انتاج لديك اسم جديد اسمه Chicken Invaders 5 - Cluck of the Dark Side قم بفتحه وسوف تضهر لك بداخله مجموعة من الملفات, قم بالبحت على ملف باسم CI5 واضغط عليه ومبروك عليك لعبة الفراخ 5 chicken invaders على الكمبيوتر الخاص بك 






الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان يكون قد نال اعجابك وان اكون قد وفقت في تقديم لك لعبة chicken invaders على الحاسوب الخاص بك ولاتنسى ان اعجبك الشرح ان تقوم بدعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا لك
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -