تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة among us للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة امونج اس للكمبيوتر

تجربة جديدة من الإثارة وتنشيط الذكاء وروح المغامرة تبدأ منذ تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر، حيث أنها من الألعاب الأشهر اليوم على الساحة بسبب نظام اللعب السريع والمرن الذي يسمح لك بتجربة أكثر من اتجاه للعب ما بين المسالم والقاتل لتكون الأبرز على ساحة اللعبة.

حيث ستجد الكثير من الألغاز التي يزاح عنها الستار في كل مرحلة من اللعب في إطار ممزوج بالتشويق والغموض، لذلك نقدم إليك رابط تحميل لعبة Among Us اون لاين حتى تخوض اللعبة وتشارك الأصدقاء في المتعة.

نبذة عن لعبة أمونج أس Among Us

هي اللعبة التي عملت عليها شركة Innerslouth طويلاً، حيث طورت للمرة الأولى منذ عام 1986م حينما تم وضع الخطوط الأولى للعبة وذلك إلى أن تم كشف الستار عنها في عام 2018م وبالفعل تمكنت من جذب ملايين اللاعبين بفضل الأداء العالي وحبكة اللعبة المثيرة.

هذا وننوه أن اللعبة مدفوعة أي تحتاج إلى دفع رسوم للاشتراك بها، ولكنها ما تزال تمنح المستخدم حتى 7 مجانية لتتمكن من تجربتها وتختار فيما بعد إذا رغبت في استكمال اللعب وأنها تستحق ما يدفع بها أم لا؛ رغم أننا نضمن عدم قدرتك على التوقف بسبب إطار اللعب الرائع.

شرح لعبة أمونج أس Among Us

منذ تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر اخر اصدار 2020 بوسعك البدء على الفور في تجربة اللعبة التي تأخذك إلى الفضاء في نحو 3 خرائط لعب مختلف تختار من بينهم خلال اللعب.

تعتمد اللعبة على الفريق الذي يبدأ من 4- 10 أفراد متواجدين جميعهم على متن واحدة من المركبات الفضائية، الهدف الأساسي من اللعب هو تجاوز المراحل والتغلب على العراقيل التي تواجه الفريق.

إلا أن الأمر لا يتوقف حتى هذا الحد بل هنالك قاتل ومحتال بين الفريق يدمر السفينة ويقتل أعضاء الطاقم الواحد تلو الأخر، ومن هنا تبدأ الإثارة حيث لابد من الاجتماع مع كل الطاقم لكشف الأدلة وعرض كل لاعب للمكان الذي كان فيه لتجميع خيوط الأدلة ثم التصويت على أي لاعب تلتف حوله الشكوك في كونه القاتل.

ويمكن أن ينتهي التصويت إما بإيجاد القاتل وحجزه أو أن يفوز هو في المقابل ويستمر في إبادة الطاقم.

ما المميز في تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 

منذ أن الأمر يبدو ممتعاً فقط منذ قراءة الأسطر السابقة عن القيام بدور المحقق وكشف الألغاز، ما بالك إذا علمت أنه من شأنك أن تختار دون القاتل لنفسك في اللعبة.

مؤكد أن حدود الإثارة ارتفعت أضعافاً مضاعفة حيث لابد لك في تلك الحالة من التحلي بالصبر والدهاء لتتمكن من قتل أعضاء الطاقم دون أن يشك فيك أياً منهم، بل لابد من التخريب بينهم حتى تثبت أنك المسالم فيما يتيح لك حرية أكبر في إحداث الفوضى على تلك السفينة.

مميزات تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 

عليك أن تبدأ في تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر 2020 من ميديا فاير لتبدأ في تجربة اللعب المثيرة والتي أتت بمميزات عدة من بينها:

  • أسلوب اللعب فريد من نوعه وسلس، حيث أنه إذا اخترت لنفسك أن تكون المحقق المسالم لابد من البحث عن القاتل والكشف عن الألغاز، أما إذا كنت القاتل فتبدأ سلسلة من التخفي والدهاء حتى تنتصر على الجميع.
  • كل هذا يخلق إطار من الإثارة والغموض التي أزاحت أي فرصة للشعور بالملل خلال اللعب.
  • هنالك 3 خرائط متنوعة باللعبة منهم اثنتان داخل السفينة الفضائية والأخيرة على كوكب فضائي تستمتع في استكشافه.
  • بوسعك تمييز شخصيتك بالألوان والأشكال الممنوحة إليك فهنالك 10 ألوان مختلفة يمكن الاختيار فيما بينهم.
  • تتمتع باللعبة برسوميات وجرافيك رائع للغاية منها المزيد من المتعة والإثارة.
  • على الرغم مما تمتعت به من جرافيك رائع إلا أن اللعبة في حد ذاتها خفيفة بالحجم، إذ أنها لا تتجاوز 70 ميجابايت تقريباً ككل.
  • تعمل اللعبة بسلاسة مع إطار لعب سريع على كل الأجهزة بمختلف الإمكانيات دون تهنيج أو بطئ.
  • كما أنها متاحة بأكثر من لغة فيما يساعدك في التعرف على طريقة اللعبة بشكل أسرع مع اتباع التعليمات التي توفرها اللعبة إليك.

عيوب تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 

هنالك بعض العيوب البسيطة التي لابد من عرضها كاملةً لتكون على دراية بها قبل تحميل اللعبة، ومن أبرز تلك العيوب:

  • قد يظن البعض أن نظام توزيع اللعب غير عادل لأن البعض قد تأتيه فرصة أن يكون قاتل لأكثر من مرة.
  • كما قد تشعر بالملل والانزعاج بسبب ظهور بعض الإعلانات عند فتح اللعبة.
  • إلى جانب أن اللعبة ليست مجانية بالكامل إذا رغبت في استكمال اللعب.

معلومات عن لعبة أمونج أس 

  • حجم اللعبة: مختلف مع اختلاف الأجهزة.
  • توافق اللعبة: متوافقة مع أنظمة ويندوز 7 فيما أحدث. 
  • أخر تحديث: جاء في 14 سبتمبر 2020.

لتحميل لعبة امونج اس من موقع ميديافاير اضغط هنا

لتحميل لعبة امونج اس من steam اضغط هنا

الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا لهدا اليوم فاتمنى ان يكون قد نال اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم لعبة امونج اس among us لاجهزة الكمبيوتر ولاتنسى دعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقائك تقدير للمجهود وشكرا لك
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -