تحميل لعبة PUBG mobile للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج game loop للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل لعبة PUBG mobile للكمبيوتر برابط مباشر

يمكنك الآن تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر والاستمتاع بتجربة من الإثارة التي اعتدنا عليه من تلك اللعبة الرائعة طوال السنوات الأخيرة الماضية، خاصةً وأنها لم تعد متاحة فقط على أنظمة تشغيل الهواتف الذكية؛ بل صار من الممكن تحميلها على جهاز الحاسوب.

ذلك ما يمنح للاعبين تجربة أفضل بفضل التحكم الأعلى في اللعب لأن PUPG واحدة من الألعاب التي تحتاج إلى دقة في التصويب، وعلى الأرجح هذا ما ساهم في تطوير نسخة ملائمة لأنظمة الكمبيوتر واللاب توب انطلاقاً من مبدأ التكيف مع رغبات اللاعبين في كل أنحاء العالم.

واليوم نوفر إليك خطوات تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر وما تحتاج إليه لتشغيل اللعبة على الحاسوب وتستكمل رحلة المغامرة والإثارة التي تشُعل أجواء اللعب.

قد يعجبك ; طريقة تحميل بابجي الكورية على هاتفك الاندرويد باخر تحديت

نبذة عن لعبة PUPG

طُورت تلك اللعبة الرائعة من قبل شركة تينسنت الصينية باعتبارها أحد أفضل ألعاب القتال والحرب المنتظرة، وبالفعل تم إصدارها في عام 2017م وتلقت ضجة عالمية ما زلنا نعيش بها حتى يومنا هذا.

وذلك لأنها اعتمدت على نمط جديد في القتال يتطلب الاعتماد على المنظور الأول والثالث في التصويب، على أن يشارك اللاعبين في معركة حامية تتكون من 100 لاعب يهدف جميعهم إلى أن يكون البطل والناجي الأخير في اللعبة.

والإثارة تكمن في القتال الذي يشتعل منذ لحظة الهبوط بالمظلات على خريطة اللعب، لتبدأ رحلة في البحث عن الأسلحة والمعدات التي تحتاج إليها وفي نفس الوقت لابد من التصدي لنيران الأعداء والتخلص منهم في أقرب وقت حتى تكون الرجل الأخير الحي عند انتهاء وقت اللعبة.

مميزات تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر 

لا يختلف تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2020 عن اللعبة التي اعتدنا عليها بالسنوات الماضية، بل يمكن القول أنها تضمنت عدد من المميزات والتحسينات الإضافية الرائعة التي زادت من حدود الإثارة التي يمكن أن تكون عليها اللعبة، ومن أبرز تلك المميزات كلاً من:

  • الجرافيك العالي مع رسوميات 3D من عوامل الجذب الرئيسية في اللعبة، حيث أنها واقعية بشكل مذهل تشعر أنك بالفعل في اضخم حرب طاحنة ضد 99 لاعب وعليك الصمود حتى النهاية.
  • ما تزال ببجي رائعة من حيث الأسلحة الفتاكة التي يمكنك استخدامها مع الشعور بصوت طلقات النيران الواقعي الذي يشعل الحماس.
  • اللعب يأتي على عدد متنوع من الخرائط لكلاً منها جرافيك وتصميم خاص حتى لا تشعر بالملل.
  • كما تغيرت أوضاع اللعب ما بين الفردي أو في مجموعات تتكون من 4 لاعبين كحد أقصى.
  • تذكر أن تذكرتك الرابحة أن تجد المركبات والسيارات التي يمكنك قيادتها وخاصة الأنواع المصفحة التي تجعلك في مأمن من نيران الأعداء.
  • مدة اللعب ليست بالطويلة حيث تتراوح من 15- 30 دقيقة وفقًا للخريطة التي تلعب عليها.
  • تنوعت الأزياء والملابس والتي يمكنك اختيار منها ما يناسبك عبر العملات التي تجمعها من الجولات التي تربح بها.

ما الفرق بين تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر وPUPG Steam؟

قد يكون من الأسئلة التي تجعل الكثير من اللاعبين في حيرة من أمرهم عند تنزيل لعبة ببجي موبايل على الحاسوب، حيث لا يدرك البعض النسخة المجانية وأخرى المدفوعة من بينهما.

لذلك نضع الحد بالإجابة عن هذا السؤل في أن نسخة PUPG Steam هي النسخة الأصلية المخصصة لأجهزة الكمبيوتر، إلا أنها إصدار مدفوع يمكنك تحميله مقابل 29$ بالإَضافة إلى أنها قد تحتاج إلى إمكانيات عالية نوعاً ما.

أما فيما يتعلق بنسخة PUPG Mobile فهي الإصدار الخاص بالأجهزة الذكية مثل الأندرويد أو أيفون، إلا أنه من الممكن استخدام محاكي تشغيل لتحميل اللعبة ولعبها مجاناً على الكمبيوتر.

قد يعجبك ; مشكلة اللاج في ببجي تعرف علي أفضل محاكي أندرويد للكومبيوتر

إمكانيات تشغيل لعبة PUPG Mobile

تحتاج اللعبة إلى إمكانيات متوسطة حتى تعمل بكفاءة على أجهزة الكمبيوتر، وهي تلك المتمثلة في:

  • امتلاك معالج ثنائي النواة مع تردد لا يقل عن 1.8 GHz.
  • امتلاك مساحة تخزين لا تقل عن 2 جيجابايت.
  • أما مساحة الذاكرة العشوائية للكمبيوتر لابد ألا تقل عن 3 جيجابايت رام.
  • تحتاج كذلك إلى امتلاك كارت شاشة من نوع GeForce 8600 أو نوع Radeon HD2600.

خطوات تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر 

إّذا ما توافرت الإمكانيات السابقة بحاسوبك يمكنك المتابعة على الفور في اتباع خطوات تحميل اللعبة المتمثلة في:

  1. الخطوة والأهم على الإطلاق هي القيام بتحميل محاكي تنسينت في البداية من خلال الرابط المتوفر في هذا المقال لأنه محاكي خاص باللعبة نفسها ومتوافق مع ويندوز 7 و10.
  2. بعد انتهاء تحميل المحاكي يمكنك تثبيته على الحاسوب بالضغط على install.
  3. بعد انتهاء عملية التثبيت سرعان ما تجد أنه قد تم تحميل كل البرمجيات التي تحتاج إليها اللعبة بشكل تلقائي من مصدرها الرسمي.
  4. هذا مع العلم أن عملية تحميل اللعبة قد تستغرق عدة ساعات بناءً على سرعة الإنترنت التي تستخدمها.
  5. بعد انتهاء التحميل تجد رابط أيقونة اللعبة داخل المحاكي بالضغط عليها يمكنك بدء اللعب بمنتهى السهولة.


لتحميل محاكي تينست اضغط هنا


الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان يكون قد نال اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم طريقة تحميل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر الخاص بك والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -