تحميل لعبة the sims 4 للكمبيوتر الاصلية بحجم صغير

  تحميل لعبة the sims 4 للكمبيوتر الاصلية بحجم صغير


تحميل لعبة the sims 4 للكمبيوتر الاصلية بحجم صغير

لعبة سيمز ذا 4 من الألعاب التي وصلت لمكانة كبيرة في عالم الألعاب الإلكترونية المتوفرة على أجهزة الكمبيوتر، فهذه اللعبة كان في بدايتها متوفرة على البلاي ستشن ولكن اليوم أصبحت متوفر للتنزيل على نظام الويندوز لذا أراد الكثير تحميل لعبة the sims 4 للكمبيوتر.


كما وجب علينا أن نذكر أن هذه اللعبة من الألعاب التي حصلت على أعلى التقييمات على أعلى عمليات التحميل فهي من لألعاب التي يوصي بتحميلها وخصوصًا للصغار بسبب المميزات التي تضيفها لهم لذا تجد أن كثير من الأمهات والآباء يحرصوا على تحميل لعبة the sims 4 للكمبيوتر لأولادهم.


نبذة عن لعبة the sims 4 للكمبيوتر


تحميل لعبة the sims 4 للكمبيوتر الاصلية بحجم صغير

من الألعاب الممتعة والشيقة التي تنمي القدرات الاجتماعية فهي تتصدر المرتبة الأولي في عالم الألعاب التوعوية وخصوصًا في الجانب الاجتماعي كما أنها تنمي الثقة في النفس وتنمي القدرة على الاختيار فاللاعب هو لذي يختار كل الصفات الخاصة بالشخصية التي سيلعب بها الأمر الذي يجعل يشعر بأنه يحاكي الحياة العادية الواقعية، كما أنها هذه اللعبة تنمي التفاعل الاجتماعي بسبب الشخصيات والتفاعل لذي يحدث بينها في اللعبة.


قد يعجبك : تحميل لعبة بلاك شوت اخر اصدار


المميز في هذه اللعبة أنها يمكن تحميلها على كل الأجهزة ليس فقط أجهزة الكمبيوتر ولكن الأن أصبح يمكنك لعبها على الهواتف المحمولة بكل أنظمة التشغيل سواء كان اندرويد أو آيفون، كما أنها تعتبر هي التدريب الأمثل لطفل أو شخص انطوائي لا يجد التعامل مع الناس.


شرح لعبة the sims 4


تحميل لعبة the sims 4 للكمبيوتر الاصلية بحجم صغير

تحميل لعبة ذا سيمز 4من الألعاب التي حققت الكثير من الجماهيرية والشعبية الكبيرة حيث أنها حققت نجاح باهر في عالم الألعاب الإلكترونية  وذلك يرجع إلى أنها تتناسب مع كل الفئات العمرية المختلفة، كما أن اللعبة ليس بها أي نوع من أنواع العنف المنتشر في الكثير من الألعاب في وقتنا والتي تؤثر تأثير سلبي على من يلعبها في الحياه العادية، ومن خلال التالي سنعرض لكم شرح مفصل عنها:


1.قصة مسلية


اللعبة في حد ذاتها عبارة عن قصة شيقة ومسلية فمن يلعبها يعتبر هو من يقوم بتأسيس كل ما فيها من بداية الشخصية التي في اللعبة ذلك لأن هو من يقوم بتأسيس شكلها حتي تكون الشخصية مطابقة لشخصية الاعب حيث يكون الاعب في عالمه الخاص الذي يصنعه في اللعبة والتفاعل بينه وبين من في اللعبة عكس ذلك على الحياه الواقعية. 


2.تنمي التعاون والتنافس


من أجمل ما تقدمه هذه اللعبة بجانب أنها تنمي الجانب الاجتماعي لدي الفرد أنها تنمي التعاون و التنافس ففي اللعبة تستخدم الشخصية خاصة بك في التعاون مع الأصدقاء ومن هنا يحدث التفاعل الاجتماعي وتتعاون من أجل الانتصار مما يؤدي إلى حدوث جو تنافسي شيق يحقق المتعة.


3.تدعم لغات متعددة


في القديم كانت اللعبة لا تدعم إلا لغات قليلة الأساسية كانت اللغة الإنجليزية ولكن اليوم أصبحت للعبة sims 4 تدعم لغات مختلفة أهمها اللغة العربية التي كانت مفاجأة سارة لهواة الالعاب في الوكن العربي الامر الذي جعل التحكم أسهل بداخل اللعبة؛ لان الاعب سيتمكن من فهم التعليمات والخطوات التي بداخلها بشكل دقيق.


لعبة the sims 4


تحميل لعبة the sims 4 للكمبيوتر الاصلية بحجم صغير

من أكثر الألعاب التي تحقق التشويق والمتعة والإثارة لأمر الذي جعل الكثير يسعي بأن يتعرف عل طريقة ورابط مختصر وسريع من أجل تنزيلها؛ لأن شكوي أكثر الـأشخاص صعوبة التنزيل، وفي نهاية المقال سنذكر لكم هذا الرابط، فبعد أن تقوم بتنزيلها يمكنك الدخول من خلال أي موقع لديك من مواقع التواصل الاجتماعي مثل            فيس بوك، وكل من قام بلعب هذه اللعبة اجتمع رأيهم على أن اللعبة هدفها الرئيسي هو تنمية المهارة الاجتماعية وغيرها من المهارات المهم تواجدها على أرض الواقع.


مميزات تحميل لعبة the sims 4 بدون تورنت


تحميل لعبة the sims 4 للكمبيوتر الاصلية بحجم صغير

من أجل ان تصبح ملم بكل النواحي الخاصة باللعبة وخصوصًا  أن تحميلها أصبح من الأمور الضرورية التي يحث عنها كل من يهوي لعيب هذا النوع من الألعاب سنعرض لكم بعض المميزات التي ستحصل عليها عند لعبها، وسنذكرها لكم من خلال النقاط التالية:


  • في اللعبة الكثير من اللغات المختلفة الأمر الذي جعلها تنتشر في مختلف الدول وأصبح كثير من الثقافات تلعب هذه اللعبة وتستفاد من الثقافات الاجتماعية والتفاعل الاجتماعي التي تعلمه منه.
  • تنمي درجات التفاعل الاجتماعي وتعمل على تحويل الشخص الانطوائي إلى شخص اجتماعي لا يخشي التعامل مع الناس.
  • اللعبة تعمل على كل انواع أنظمة التشغيل المختلفة سواء كان ويندوز على الحاسوب أو على البلاي ستيشن وعلى الاندرويد والأيفون.
  • اللعبة لا يلعبها الصغار فقط بل يلعبها الكبار أيضًا لأنها تناسب كل الفئات العمرية منذ بداية الثلاثة سنين.
  • دائمًا ما تسعي اللعبة إلى إرضاء الاعب فتجد كل فترة يوجد تحديث نظام اللعبة ليدخل فيها كل جديد ولا تكون بنمط واحد فيمل منها الاعب.
  • لدي اللعبة مؤثرات صوتية وضوئية ليست موجودة في الكثير من الألعاب التي من هذا النوع الأمر الذي جعلها تشتهر سريعًا بين محبي وهواه الألعاب، بالإضافة إلى أن الإصدار الجديد جعل اللعبة أسهل وأكثر تشويقًا  وجعلها لا تأخذ حيز كبير من المساحة لأنه يوجد اصدار لعبة the sims 4 مضغوطة بحجم صغير.

معلومات تحميل لعبة the sims 4 للكمبيوتر


  • حجم اللعبة:  60.1 ميجا بايت.
  • توافق اللعبة: ويندوز.
  • عمليات التحميل:20813 



تحميل لعبة the sims 4


قد يعجبك : تحميل لعبة الزومبي Life After للاندرويد برابط مباشر

اتمنى اصدقلئي ان يعجبكم هذا المقال و اتمنى من صميم قلبي ان تجدوا كل شيء في هذا الموضوع و اذا اردتم دعمي شاركوا المقال مع اصدقائكم او في تواصل الإجتماعي 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -