تحميل لعبة بلاك شوت اخر اصدار

 تحميل لعبة بلاك شوت اخر اصدار


تحميل لعبة بلاك شوت اخر اصدار

تحميل لعبة بلاك شوت من أكثر الأمور التي كثر عنها البحث في محرك البحث جوجل، حيث زاد عنها الحديث أنها من الألعاب التي لديها نمط فريد ن نوعه تثير حوله كل أحداث اللعبة الأمر الذي جعل الجميع يريدوا تنزيلها برابط مباشر وسريع مختصر يغنيك عن البحث كثيرًا بدون فائدة.


كما أننا وجب علينا الذكر أن تحميل لعبة بلاك شوت من الألعاب التي حصلت على أعلى درجات التقييمات على متاجر التطبيقات المختلفة وتصدرت البحث فيها بسبب التحديثات والنسخ التي يتم إصدارها من قبل منظمي هذه اللعبة، كما أنها تتوفر على أنواع الهواتف المختلفة سواء كانت تدعم نظام التشغيل الاندرويد أو الآيفون.

نبذة عن تنزيل لعبة بلاك شوت

من لألعاب المثيرة للتشويق والإثارة فهي من ألعاب الأكشن التي كانت منذ القدم لها قيمتها في وسط الألعاب فكان تاريخ تصميمها واصدارها في الأسواق في عام 2005م على أجهزة الحاسوب واليوم بعد التحديثات التي مرت على الألعاب القتالية الأخرى إلا أنها لها مكانتها الخاصة التي تجعل الاعب لا يمل منها ولا يكل ويلعبها بشكل دائم.


كما يجب أن نذكر أن اللعبة يمكن أن تحملها على كل أجهزة الهواتف المحمولة التي عمل على أنظمة الأندرويد والأجهزة التي تعمل بنظام الآيفون كما تتميز اللعبة بكثرة مستوياتها وكثرت المراحل التي بها والتي تحفز الاصرار والعزيمة لدي الاعب من أجل الاستمرار في اللعب.

شرح تحميل لعبة بلاك شوت

من الألعاب المشوقة التي لها الشعبية الأكثر في عالم ألعاب القتال والحرب وعلى لرغم من أن في الفترة الأخيرة كثرت ألعاب الحرب والقتال في الأسواق الإلكترونية إلا أنها هي المتقدمة بأسلوب لعبها الفريدة وبالتحديثات التي تحدث فيه في كل فترة لتمنع الاعب من الشعور بملل، ومن خلال التالي سنوضح لكم كل ما يخص اللعبة:

1.قصة مسلية

في هذه اللعبة يتم توزيع الاعبين على فريقين كل لاعب يختار الفريق لخاص به والتي يتم اختياره بطريقة عشوائية وكل فريق يكون نفس عدد الفريق الأخر والفارق يكون في خبرة الاعبين وقدرتهم على التصويب باستخدام الطلقات فبطلقة واحدة تقضي على عدوك، في اللعبة ساحات اللعب المختلفة التي بها المغامرات المختلفة.  

2.تنمي التعاون والتنافس

من الأشياء المميزة التي تقدمها هذه اللعبة هي القدرة على تنمية التعاون والتنافس في نفس الوقت؛ وذلك بسب أنها من أفضل ألعاب القتال والحروب الموجودة والتي عاصرت أجيال كثيرة، حيث تدخل ساحة القتال ولمعرك وتتعاون مع فريقك من أجل التنافس مع الأعداء على الربح في ظل جو مشحون بالحماسة من أجل الانتصار.

3.تدعم لغات عديدة

اللعبة تدعم الكثير من اللغات التي من ضمنها اللغة العربية الأمر الذي جعل لها صيت واسع في منطقة الوكن العربي وجعل الجميع من لاعي هذه اللعبة في العالم تمكن لهم سهولة التواصل مع بعضهم، وذلك الامر الذي جعل لاعبين العرب يلعبوها وفهم التعليمات والإرشادات التي داخلها.

لعبة الأكشن BlackShot M : Gears

لعبة بلاك شوت من الألعاب التي تحقق التشويق والمتعة التي يسعي للحصول عليهم الكثير من الأشخاص، وفي نهاية هذا المقال سنذكر لكم رابط لتحميل اللعبة بشكل سريع ومختصر ومباشر الذي من خلاله لا تحتاج لبحث كثير فبعد أن تقوم بتثبيت اللعبة على هاتفك المحمول يمكنك التسجيل من خلال الحسابات الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لتتمكن من اللعب مع أصدقائك ومع أي شخص في أي مكان في دول العالم، كما أن تحميل لعبة BlackShot M أمر سهل فاليوم أصبح يمكن أن يتم تحميلها علة الحاسوب وعلى الهواتف الجوالة بجميع أنظمة التشغيل التي بها.

مميزات تحميل لعبة بلاك شوت


تحميل لعبة بلاك شوت اخر اصدار

أصبح تحميل لعبة بلاك شوت من أكثر الأمور الأساسية التي أحبها كل هواة الألعاب الإلكترونية التي تحقق الترفيه فعلي الرغم من أنها لعب من ألعاب الحروب والقتال إلا أنها تخلو من العنف لأنها تتماشي باستراتيجية ممتعة تتناسب مع كل الفئات العمرية، فيحب أن يلعبها الصغار والكبار كل ذلك بسب المميزات التي تقدمها، ومن خلال النقاط التالية سنوضح لكم هذه المميزات:


  • في اللعبة العديد من اللغات التي من ضمنها اللغة العربية الأمر الذي يسهل على الاعب فهم كل التعليمات والخطوات من أجل الانتصار على العدو.
  • تدعم ونشط روح التنافس والتعاون بين جميع الاعبين الذي يتنافسوا في إطار مشوق من أجل النصر وتحقيق المتعة.
  • يوجد العديد من الاصدارات التي يتم تنزيلها على كل الأجهزة سواء كان حاسب آلي أو أجهزة تدعم نظام التشغيل اندرويد أو آيفون.
  • في اللعبة مؤثرات صوتية مميزة غير موجودة في أي لعبة من ألعاب القتال و الحروب الأخرى، كذلك المؤثرات الضوئية التي تحقق المتعة والتشويق.
  • يمكن أن يلعبها لكبير ولصغير فوق عمر الستة سنوات فهي من الألعاب التي تنمي الذكاء والاصرار لدي الطفل في هذا العمر.

معلومات تحميل لعبة بلاك شوت

  • حجم اللعبة: 1 جيجا.
  • توافق اللعبة: تتطلب أندرويد 4.1 أو أحدث
  • عمليات التحميل:28.692



تحميل لعبة بلاك شوت


قد يعجبك : تحميل لعبة الزومبي Life After للاندرويد برابط مباشر

اتمنى اصدقلئي ان يعجبكم هذا المقال و اتمنى من صميم قلبي ان تجدوا كل شيء في هذا الموضوع و اذا اردتم دعمي شاركوا المقال مع اصدقائكم او في تواصل الإجتماعي .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -