تحميل لعبة الزومبي Life After للاندرويد برابط مباشر

 تحميل لعبة الزومبي Life After للاندرويد برابط مباشر


تحميل لعبة الزومبي Life After للاندرويد برابط مباشر

لعبة Life After من أروع ألعاب الزومبي الغنية عن التعريف والتي لها قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا وحصلت على شهرة بالغة جعلتها تنافس أشهر الألعاب العالمية بل وتمكنت من أن تتفوق عليها لذا يرغب عدد كبير من محبي الألعاب الإلكترونية من تحميل لعبة life after للاندرويد للتعرف عما يوجد بداخلها من مزايا أكثر من رائعة.


والجدير بالذكر أن عملية تحميل لعبة life after للاندرويد قد نالت على عدد هائل من التحميلات في فترة زمنية قليلة جدًا وذلك لما في اللعبة من متعة وإثارة حقيقية للاعبين مما جعلها تتصدر قوائم الألعاب المفضلة إليهم، لذلك متابعينا الكرم دعونا نتعرف معًا على أدق التفاصيل التي تخص تلك اللعبة وكذلك روابط التحميل المباشرة.

نبذة عن life after تنزيل


تحميل لعبة الزومبي Life After للاندرويد برابط مباشر

لعبة البقاء على قيد الحياة من الألعاب الأكثر من رائعة التي حازت على مكانة مميزة بين قائمة الألعاب الإلكترونية الأخرى وذلك لما تحتوي عليه اللعبة من مزايا غير مسبوقة إطلاقًا، حيث تدعم اللعبة العديد من الخيارات المميزة يتعين على اللاعب المفاضلة فيما بينهم كي يتمكن أن يظل على قيد الحياة وعدم تعرضه للهزيمة لأطول وقت ممكن.


كانت الانطلاقة الأولى للعبة في عام 2016 وبفضل ما حصلت عليه من شعبية كبيرة تم تطوير العديد من النسخ التي تحمل تحديثات رائعة تتوافق مع متطلبات اللاعبين حيث تعتمد اللعبة على نمط بسيط للغاية على عكس ما يعتقد الكثيرين ويطنون بأنها لعبة معقدة ولكن يتوقف الأمر على مدى تفهم اللاعب لطبيعة اللعبة.


كل ما عليكم هو التحكم في العصا الافتراضية الموجودة على يسار اللاعب ومحاولة الفرار من الزومبي كي يظل اللاعب على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، لذلك يتطلب من اللاعبين التفكير خارج الصندوق لاكتساب مهارات جديدة.

شرح لعبة لايف افتر


تحميل لعبة الزومبي Life After للاندرويد برابط مباشر

لعبة life after من الألعاب الأكثر من رائعة والتي تتردد على ألسنة كثير من محبي الألعاب القتالية المميزة التي لا يقتصر نمط اللعب بها على القتال فحسب بل الاختباء أيضًا وتتم عملية الاختباء وفقًا لاستراتيجية مميزة وتتمثل فيما يلي:

1.بيئات لعب متنوعة

من أروع المزايا التي تحتوي عليها لعبة البقاء على قيد الحياة هي تنوع البيئات الخاصة باللعب حيث يجد اللاعب في بعض المستويات أن تتم فيها القتال في أعماق البحار والبعض الآخر في البيئة الصحراوية وبعضها وسط المدن المملؤة بالسكان.

2.مراحل لا نهائية

تأتي اللعبة بعدد لا نهائي من المراحل المتعددة وهذا الأمر يجعل اللاعب لا يشعر بالملل نهائيًا حيث يود اللاعب من الوصول إلى أعلى المستويات كي يتباهى بما وصل إليه أمام الأهل والأصدقاء.

3.أسلحة متعددة

تأتي اللعبة بعدد هائل من الأسلحة المتنوعة وهذا ما يجعل اللاعب يشعر بحالة من الإثارة والشغف الدائم لذا اجعل النصر حليفًا لك دومًا وتمرس كي تصل إلى أعلى مستوى من مستويات اللعبة.

لعبة life after


تحميل لعبة الزومبي Life After للاندرويد برابط مباشر

حين الرغبة في تحميل لعبة Life After للاندرويد للاستمتاع بما بها من مزايا غير مسبوقة عليكم النقر على الرابط المذكور في الأسفل ومن ثم يتطلب من اللاعب إنشاء حساب خاص باللاعب من خلال تدوين أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به وتدوين كلمة المرور، وبعدها يتطلب من اللاعب اختيار الشخصية المفضلة له واختيار أولى المعارك المفضلة له.


يعتقد البعض أن لعبة البقاء على قيد الحياة من الألعاب السهلة ولكن بالتوغل في المستويات المتقدمة يجد أن اللعبة متدرجة الصعوبة لذا يتطلب من اللاعبين التمرس على أداء العديد من المهارات الجديدة للوصول إلى أعلى المستويات.

مميزات تحميل لعبة Life After للاندرويد

لعبة لايف افتر من الألعاب التي يكمن بداخلها العديد من المزايا الأكثر من رائعة فلم تقتصر تلك المزايا على كونها من الألعاب المجانية بل يمتد الأمر ليشمل ما تحتويه اللعبة من متعة وإثارة حقيقية وجرافيك عالي الجودة ويجعل اللعبة تسير في إطار مميز ومن تلك المزايا ما يلي:


  • تتميز اللعبة بضمها لجرافيك ثلاثي الأبعاد مما يجعل اللاعب يشعر وكأنه في وسط بيئة قتال واقعية وعليه الفرار كي يبقى على قيد الحياة.
  • تضم عدد لا نهائي من المستويات وكلًا منها يقدم قصة جديدة ويتطلب فيها من اللاعب القيام بالعديد من المهام المتنوعة.
  • تأتي اللعبة بعدد هائل من الأسلحة المتنوعة مما يجعل اللاعب يتمكن من الوصول إلى أعلى المستويات المنشودة.
  • تتنوع البيئات الموجودة في اللعبة ما بين بيئات صحراوية وساحلية وأيضًا تتم بعض المغامرات في أعماق البحار مما يجعل اللاعب يشعر بحالة من التشويق والشغف الشديد. 
  • تأتي اللعبة في إطار قصصي متميز وهذا ما يجعل اللاعب في إثارة وشغف شديد للوصول إلى أعلى المستويات وتحقيق نصر ساحق.

معلومات تحميل لعبة Life After للاندرويد

  • حجم اللعبة: 1.2 جيجا
  • توافق اللعبة: يتطلب أندرويد 4.0 أو أحدث.
  • عمليات التحميل: 1,206,848



تحميل لعبة life after للاندرويد من ميديا فاير


قد يعجبك : افضل تطبيق لتحميل العاب محاكي ppspp للاندرويد

اتمنى اصدقلئي ان يعجبكم هذا المقال و اتمنى من صميم قلبي ان تجدوا كل شيء في هذا الموضوع و اذا اردتم دعمي شاركوا المقال مع اصدقائكم او في تواصل الإجتماعي .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -