تحميل لعبة igi 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة igi 2 للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة igi 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة igi  من أشهر ألعاب الرماية التي تمكنت كسب قاعدة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم وذلك لما تحتوي عليه اللعبة من مغامرات أكثر إثارة وتشويق فلم تكن مزاياها بما يطرأ عليها من تحديثات بين الحين والآخر فحسب بل يكمن في تفاصيل اللعبة الأكثر تميزًا عن غيرها من الألعاب الأخرى لذا نجد زيادة في البحث عن رابط تحميل لعبة igi 2 للكمبيوتر من ميديا فاير للتعرف على ما تحتوي عليه اللعبة من مزايا غير مسبوقة.


نشير بأن عمليات تحميل لعبة igi 2 للكمبيوتر من ميديا فاير قد حصدت عدد هائل من التحميلات خلال فترة زمنية وجيزة جدًا وذلك لأن اللعبة من الألعاب التي تقدم للاعب متعة حقيقية لم يشهدها في غيرها من الألعاب الأخرى، لذا سف نتطرق إلى أدق التفاصيل الخاصة باللعبة فقط تابعونا.


نبذة عن تحميل لعبة igi 2 الاصلية



لعبة igi من ضمن قائمة الألعاب المستحدثة التي لاقت على رواج ضخم في فترة زمنية وجيزة جدًا ولهذا تم إطلاق العديد من النسخ الخاصة باللعبة فنجد منها ما يتناسب مع أجهزة الاندرويد ومنها ما يتوافق مع أجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن من أجل تيسير الأمر أمام جميع اللاعبين.


تتمحور أحداث اللعبة حول شخصية البطل ديفيد جونز المعروف بكونه عميل سري في المافيا الروسية حيث يقوم بمطاردة شرسة مع فيليب وايت نظرًا لقيامه بأعمال إجرامية وسرقات عديدة في المدينة وفي كل مرحلة من المراحل يواجه اللاعب العديد من المغامرات التي تختلف تمامًا عن سابقتها مما يجعل الجو العام للعب أكثر متعة وتشويق.


اجعل دومًا النصر حليفًا لك وتمرس على القيام بالكثير من الألعاب البطولية كي تتمكن من الوصول إلى المستوى الأعلى من اللعبة لمزيد من الإثارة والتشويق.


شرح لعبة igi للكمبيوتر


تحميل لعبة igi 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

igi 2 من ميديا فاير من الألعاب المشوقة جدًا التي تجعل اللاعب لديه من الشغف والإثارة وذلك لكون اللعبة تعتمد على استراتيجيات فريدة من نوعها وتعمل تبعًا لأنماط أكثر من رائعة، ويتم اللعب تبعًا لعدة استراتيجيات وتتمثل فيما يلي:


1.أحداث مشوقة


تأتي اللعبة بعدد هائل من الأحداث المشوقة والمتتالية مما يجعل اللاعب أكثر حماس للوصول إلى أعلى المستويات وتحقيق فوز مدوي والحاق اللاعبين بالهزائم الساحقة.


2.أسلحة متطورة


من المميز جدًا هو احتواء اللعبة على عدد ضخم من الأسلحة المتطورة التي توجد في أحدث الحروب العالمية وهذا ما يجعل اللاعب يشعر بمتعة وإثارة حقيقية، فبجانب تنوع الأسلحة نجد أن هناك تنوع في بيئات اللعب وهذا ما يجعل اللاعب يعيش مغامرات متنوعة في كل مرة يبدأ فيها اللعب.


3.جرافيك عالي الجودة


من أكثر ما تتميز به اللعبة هو احتوائها على جرافيك ومعالج رسومي عالي الجودة وفائق الدقة مما يجعل اللاعبين يعيشن في مغامرات حقيقية ومشوقة للغاية حيث نجد أن اللعبة يتم تطويرها بشكل مستمر مما يجعل اللاعبين في حالة من الشغف للتعرف على كل ما هو جديد.


لعبة igi 2 الان للتحميل المباشر


تحميل لعبة igi 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

بمجرد التأشير على رابط تحميل لعبة igi 2 للكمبيوتر من ميديا فاير يتم نقلك بصورة مباشرة إلى صفحة التحميل ما عليك سوى النقر على حمل الآن وبعدها قُم بفك ضغط ملفات التحميل وفي خلال دقائق معدودة يتم تثبيت اللعبة على الجهاز قم بتسجيل الدخول بتدوين أحد عناوين البريد الإلكتروني وبعدها يتم كتابة كلمة المرور ومن ثم تبدأ أول مستوى من مستويات اللعبة وقد يعتقد اللاعبين في البداية أن اللعبة سهلة جدًا ولكن بالدخول في المراحل المتقدمة سوف تلاحظ أن اللعبة أصبحت أكثر تعقيد.


من الرائع أن اللهبة تسير في إطار قصصي مشوق ينجذب له اللاعب ويرغب في التعرف على الأحداث التالية في اللعبة وسوف يشاهد بها الكثير من المفاجآت التي تجعله أكثر حماس.


مميزات تحميل لعبة igi 2 للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة igi 2 للكمبيوتر من ميديا فاير


تتمتع لعبة أي جي أي 2 بالكثير من المميزات الغير مسبوقة في غيرها من الألعاب الأخرة الماثلة فلم تقتصر تلك المزايا على كونها من الألعاب المجانية التي تتطلب من اللاعب دفع أي رسوم إضافية ومن تلك المزايا ما يلي:


  • تحتوي اللعبة على جرافيك عالي الجودة حيث تظهر اللعبة بشكل أكثر واقعية ويتضح ذلك في الهيئة الخارجية للأشخاص داخل اللعبة حيث يشعر اللاعب كأنه في وسط ساحة قتال حقيقة.
  • تدعم اللعبة عدد هائل من أحدث الأسلحة الواقعية مما يجعل اللاعب شغوف بجمع أكبر عدد من النقاط من أجل التمكن من امتلاك أكبر عدد من الأسلحة.
  • الشخصيات التي تحتوي عليها اللعبة من الشخصيات التي يعشقها اللاعبين وترسخ في عقولهم منذ الصغر.
  • تأتي اللعبة بأصوات واقعية وبجودة عالية جدًا مما يجعل اللعب أكثر تشويق وتميز.

معلومات تحميل لعبة igi 2 للكمبيوتر من ميديا فاير


  • أنظمة التشغيل: ويندوز 7
  • المعالج:Pentium 41.4 ghz
  • الرامات:512mb
  • حجم اللعبة:2gb



تنزيل لعبة اي جي اي 2 للكمبيوتر


قد يعجبك : تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 للاندرويد الأصلية برابط مباشر

وصلنا لنهاية الموضوع اتمنى من صميم قلبي ان يعجبكم المقال و و كذالك ان تشتغل معكم في اجهزتكم بدون مشاكل ، واذا اردتم دعمي لا تنسو مشاركة التدوينة مع اصدقائكم او في تواصل الإجتماعي و الى اللقاء .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -