تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 للاندرويد الأصلية برابط مباشر

 تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 للاندرويد الأصلية برابط واحد


تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 للاندرويد الأصلية برابط مباشر

في الفترة الأخيرة زاد البحث عن تحميل زوما القديمة مجانا 2006 التي لها قيمة كبيرة في الفترة الأخيرة بسبب التحديثات الكثيرة اتي مرت بها اللعبة خصوصًا مع التطور الذي حدثت في عالم الألعاب الإلكترونية وإن تحدثنا عن لعبة زوما فإن هذه اللعبة من الألعاب التي تعمل على رفع مستوي الذكاء لدي الاعبين وتُحسن من الحالة المزاجية لديهم وترفع من مستوي ذكائهم ، والجدير بالذكر أن عملية تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 قد حصلت على أعلى التقييمات من كل من يهتمون بالألعاب الإلكترونية التي تتوافق مع جميع أنظمة أجهزة المحمول سواء الاندرويد والآيفون.

نبذة عن لعبة زوما القديمة


تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 للاندرويد الأصلية برابط مباشر

لعبة زوما من الألعاب المميزة والكلاسيكية القديمة التي عاصرها الكثير من الأجيال وكانت عشقهم في الطفولة وفي الكبر لأنها من الألعاب الشيقة التي تجعل من يلعبها يشعر بالتسلية الكبيرة فمهما كان يُعاني من الملل يلعب هذه اللعبة يزول الملل على الفور، ومنذ أن تم اصدار هذه اللعبة ظل المسميات تكثر والاسم الأشهر كان الضفدع الجميل الذي يخرج من فمه الكرام الملون، فظلت هذا اللعبة عاشقة الصغار والكبار منذ المرة الأولي التي تم اصدارها في عام 2006م ومنذ هذه اللحظة واتجه الجميع أن يٌحملها على أجهزة الحاسوب والأن أصبحت متاحة على الهواتف المحمولة بتحديثات رهيبة مميزة.

شرح تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006


تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 للاندرويد الأصلية برابط مباشر

تعتبر لعبة زوما القديمة 2006 من الألعاب التي لها الشعبية الكبيرة في عالم الألعاب الإلكترونية المشتبهة لها والذي جعلها هكذا هو انها مناسبة للكبار والصغار ونري أن التقييمات الخاصة بها كانت أنها من الألعاب التي لا يتم الملل منها أبدًا بسبب التحديثات التي يقوم المطورين بعملها من كل حين لأخر، وسنشرح لكم هذه اللعبة من التالي:

1.لعبة مسلية

حيث أنها عبارة ثعبان يقوم بإخراج الكور من فمه بالونها المختلفة على مجموعة من الكور التي تلفت حوله وكلما جميع ثلاثة من الكور بنفس اللون أو أكثر من ثلاثة قلت هذه الكور إلى ان تنتهي وكل مستوي يصعب الامر لكي يجعل هناك اصرار وعزيمة على استكمال اللعب والحصول على أعلى مستوي.

2.تنمي الاصرار والعزيمة

تعتبر لعبة زوما من الالعاب التي تُنمى الاصرار والعزيمة لدي الشخص خصوصًا إذا كان طفل يقوي من قدراته على تحقيق ما يريد مهما كان هذا صعب، كما أنها تسلي الكبير في قضاء وقت فراغه لكي تزيل عنه الملل في شيء شيق ومسلي كما أنها تقوي القدرات العقلية لدي الطفل الصغير حيث تجعله يتعرف على الكثير من الألوان.

3.تدعم لغات متعددة

من الجدير بالذكر أن نذكر لك أنه عند تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 فإن التحديثات الاخيرة قد دعمت اللغات المختلفة حول دول العالم وبالتحديد اللغة العربية وهنا قد تجد أنها قد نالت إعجاب شريحة كبيرة من العرب في الوطن العربي ونالت شهرة واسعة خصوصًا لعبة زوما القديمة مجانا 2006 التي بهرت الجميع بجميع اصداراتها على مدار السنوات.

لعبة زوما القديمة


تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 للاندرويد الأصلية برابط مباشر

تحميل زوما القديمة مجانا 2006 من أكثر الألعاب التي توفر التشويق، ونري في الفترة الاخيرة قد بحث الكثير عن رابط لتحميل هذه اللعبة يكون مباشر وسريع لا يجدوا صعوبة وهذا الرابط سنعرضه عليكم في أخر هذا المقال بشكل مختصر يسهل عليك التحميل بكل سهولة، وستتمكن أيضًا بتنزيله على كل الاجهزة التي لديك سواء كانت تدعم نظام التشغيل الأندرويد أو نظام التشغيل الذي يعمل بها الهواتف الآيفون.

مميزات تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006


تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 للاندرويد الأصلية برابط مباشر

كل لعبة يوجد ما يميزها ويجعل لاعبون يسعوا دائمًا لتحميلها والبحث عن التحديثات التي يقوم المسؤولون بإدخالها على اللعبة، وإذا نظرنا إلى لعبة زوما فسنجد أن المميزات التي بها تفوق أي لعبة من الألعاب وسوف نعرض لكم هذه المميزات من خلال النقاط التالية:


  • اللعبة تحتوي على لغات عديدة منها الإنجليزية والعربية وهم اللغات الأساسية حول العالم، وهذا ما يجعل الدخول للعبة وفهم التعليمات وتغيير الإعدادات سهل لكل المستخدمين.
  • العبة تعمل على تقوية روح الاصرار والعزيمة التي تجعل أي أب وأم يسعي من أجل تعليمها لأبنه فهذه اللعبة مناسبة للأطفال منذ سن الأربع سنوات فما فوق كما أنها مناسبة للكبار فيجدوا فيها كمن كبير من التسلية.
  • بالإضافة إلى ان اللعبة تدعم العمل على كل أنظمة التشغيل المختلفة فعلى الرغم من أن هذه اللعبة كان اصدارها الأول على الحاسوب إلا ان الاصدار المخصص للهواتف يُعطي نفس الكفاءة ونفس المستويات والمراحل.
  • بها العديد من المؤثرات الصوتية والضوئية لتي تجعل اللعب شيق وممتع وتُعطي للعبة رونق من الجمال.
  • القائمين على اللعبة يعملون دائمًا على تطويرها في أنظمة التشغيل خصوصًا تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 للاندرويد أصبح سهل للغاية.

معلومات عن لعبة زوما القديمة 

  • حجم اللعبة: 14 ميجا بايت
  • توافق اللعبة: يحتاج إلى أندرويد 4.3.0 أو أعلى
  • عمليات التحميل:4.534.518

تحميل لعبة زوما


وصلنا لنهاية الموضوع اتمنى من صميم قلبي ان يعجبكم المقال و و كذالك ان تشتغل معكم في اجهزتكم بدون مشاكل ، واذا اردتم دعمي لا تنسو مشاركة التدوينة مع اصدقائكم او في تواصل الإجتماعي و الى اللقاء .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -