تحميل لعبة فيفا 2018 للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

 تحميل لعبة فيفا 2018 للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير


تحميل لعبة فيفا 2018 للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

تعتبر لعبة فيفا 2018 للاندرويد من الألعاب التي تحدث عنها الكثير من محبي كرة القدم خصوصًا أنها منذ القدم وكانت لعبة فيفا من الألعاب الإلكترونية التي لن يختلف على محبتها أي شخص؛ لأن هذه الرياضة بشكل عام هي الأشهر في العالم كله، لذا سعي الكثير في إيجاد رابط تحميل لعبة فيفا 2018 للاندرويد مباشر ويكون حجم اللعبة من خلاله صغير.


كما ينبغي علينا ذكر أن عمليات تحميل لعبة فيفا 2018 للاندرويد من أكثر العمليات التي حصلت على تقيم في عالم الألعاب، وخصوصًا بعد التحديثات التي أجريت عليها في الفترة الأخير فتم إدخال خاصية في اللعبة جعلها تحاكي الواقع، والمميز فيها أنها تتوافق مع كل الأنظمة التشغيل الموجودة في الهواتف الجوالة سواء كانت تعمل بنظام الاندرويد أو آيفون.

نبذة عن لعبة فيفا 2018


تحميل لعبة فيفا 2018 للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

تعد لعبة فيفا 2018 من الألعاب التي تحاكي الرياضة الشهيرة رياضة كرة القدم التي يلعبها ويحبها الجميع صغار كانوا أو كبار، فاللعبة هنا هدفها تنمية الذكاء الكروي والرياضي والتعرف على الخطط التي يلعب بها كل فريق والتعرف على جميع اللاعبون في كل فريق مما يحقق المعرفة والمتعة في آن واحد.


اللعبة في بدايتها كانت على أجهزة البلايستيشن ومن ثم انتقلت لأجهزة الكمبيوتر ومع التطور التكنولوجي الذي حدث في أجهزة المحمول أصبح الأن يمكن تنزيلها ولعب لعبة فيفا 2018 للاندرويد بدون نت وكذلك على الآيفون.

شرح لعبة فيفا 18 للاندرويد


تحميل لعبة فيفا 2018 للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

لعبة FIFA من أكثر الألعاب شهرة نتيجة لشهرة الرياضة التي تحاكيها وبسبب أنها اللعبة الأولى التي مكنت الأشخاص بلعب كرة القدم وهم في منزلهم، وسنعرض لكم شرح تفصيلي لهذه اللعبة من خلال التالي:

1قصة مسلية

هي محاكاة رياضة كرة القدم بشكل يشبه الرياضة على الحقيقة حيث تقوم على كل الفرق الموجودة في الحقيقة ويكون كل فريق مكون من 11 لاعب ويتم اللعب فريق ضد فريق وانت المتحكم في 11 لاعب الذين في فريقك كما أنك أنت من تقوم بوضع الخطة المناسبة لك من أجل الربح والتغلب على الفريق الأخر. 

2.تنمي التعاون والتنافس

من أكثر الاعب التي تحقق المعادلة الصعبة التي من الصعب لجمع بينهم في الألعاب وهذه المعادلة هي التعاون والتنافس، فهي تحقق التعاون حيث أنك يمكنك اللعب أن وصديقك في فريق واحد وتحكما فيه معًا ضد اثنان من أصدقاء أخرين لك، وتحقق المنافسة من خلال التنافس الذي يحدث بين فريقك وبين الفريق الأخر على إحراز الأهداف.

3.تدعم لغات عديدة

 لعبة فيفا 18 للاندرويد من الألعاب التي يعشقها الجميع في دول العالم المختلفة لذا فهي اللعبة الوحيدة التي يتوفر بها أكثر عدد من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية؛ لأن شريحة هائلة من الوطن العربي تقوم بلعبها وتنزيلها فالوطن العربي كلع عاشق لهذه الرياضة.

لعبة فيفا 2018

السبب وراء بحث الكثير عن تحميل لعبة فيفا 2018 للاندرويد هو أنها من الألعاب الشيقة صاحبة الجماهيرية والشعبية في العالم، لذا سنعرض لكم رابط تحميلها في نهاية هذا المقال لتصبح عملية التحميل بالنسبة لك سهلة ويسيرة لا تجد فيها أي حيرة، فهي من الألعاب لتي تنمي لديك المعرفة بهذه الرياضة بشكل تفصيلي وإن كنت من ممارسيها ستعرفك على طرق للعب جديد وكذلك على أفضل الخطط التي تلعب بها أكبر الفرق في العالم كله وأكثر ما يميزها أن حجمها ليس كبير ويناسب جميع الأجهزة و على الدوام يحدث فيها تحديثات لتتماشي مع التغيرات التي تجري في الفرق على الحقيقة.

مميزات تحميل لعبة فيفا 2018 للاندرويد


تحميل لعبة فيفا 2018 للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

أصبح من الأشياء لضرورية التي يجب أن تفعلها لأنها تقوي الروح الرياضية وتشجع على ممارسة هذه الرياضة في الحقيقة، بالإضافة إلى المميزات التي تقدمها لك، والتي سنعرضها لكم من خلال النقاط التالية:


  • الوحيدة التي يتوفر في لغات العالم كله من ضمنها اللغتان الأساسيتين وهما العربية والإنجليزية والتي من خلالهم ستتعرف على الخطوات والتعليمات الموجودة داخل اللعبة.
  • كما أنها تجمع بين التعاون والتنافس، التعان الذي يحدث بين اللاعبين في الفريق الواحد والتنافس الذي ين كل فريق والأخر على تسديد أكبر عدد من الأهداف والحصول على الكؤوس والبطولات المختلفة.
  • اللعبة تعمل على جميع أنظمة التشغيل الموجودة في الأسواق فتعمل على اجهزة البلاي ستيشن وأجهزة الحاسوب والهواتف لجوالة وما بها من أنظمة. 
  • يلعبها لكبار والصغار بسبب جمهور وعشاق كرة القدم الذي تختلف أعمارهم فتجد منهم الأطفال ومنهم الكبار وخصوصًا أن اللعبة تخلو تمامًا من أي عنف وقتال.
  • يمكن تحميل لعبة fifa 18 للاندرويد بدون نت من ميديا فاير  الأمر لغير متوفر لدي كثير من الألعاب.
  • لدي اللعبة أفضل المؤثرات الصوتية والضوئية الأمر الذي جعلها تشبه الرياضة الحقيقية بشكل كبير.

معلومات تحميل لعبة فيفا 2018 للاندرويد

  • حجم اللعبة:1.2 جيجا بايت.
  • توافق اللعبة: يحتاج إلى أندرويد 4.1 وأحدث.
  • عمليات التحميل: m 14 .


تحميل تحميل لعبة فيفا 2018 للاندرويد


APK

OBB


قد يعجبك : تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 للاندرويد الأصلية برابط مباشر

وصلنا لنهاية الموضوع اتمنى من صميم قلبي ان يعجبكم المقال و و كذالك ان تشتغل معكم في اجهزتكم بدون مشاكل ، واذا اردتم دعمي لا تنسو مشاركة التدوينة مع اصدقائكم او في تواصل الإجتماعي و الى اللقاء .

تعليقات