تحميل لعبة مافيا 2 mafia من ميديا فاير بحجم صغير

كيفية تحميل لعبة مافيا 2 من ميديا فاير APK+OBB

تحميل لعبة مافيا 2 mafia من ميديا فاير بحجم صغير

 لعبة mafia 2 من أروع ألعاب المغامرات التي يفضلها الكثيرين من محبي الألعاب القتالية الشهيرة وتتمتع اللعبة بالعديد من الإصدارات الحديثة وأشهرهم مافيا 2 لذا تصدر تحميل لعبة mafia 2 للاندرويد قوائم التحميلات في الأسواق الإلكترونية المختلفة وذلك لرغبة لاعبيها للتعرف على ما طرأ بها من تطور والتمتع به.

لذلك نال تحميل لعبة mafia 2 للاندرويد على أعلى نسب من التحميلات وأصبحت من أقوى الألعاب التي تنافس أشهر ألعاب المغامرات والقتال وأكثرهم حدة، لذلك فهي تتناسب مع الفئة العمرية من 16 عام فيما فوق، ولهذا فهي من الألعاب الشبابية التي جذبت حولها الكثيرين وتتطلب مهارات وخطط متقنة لتحقيق الهدف المنشود.


قد يعجبك ; تحميل لعبة Call of Duty Zombies للاندرويد


نبذة عن لعبة mafia 2

لعبة مافيا 2 من الألعاب المشوقة التي تعتمد على التمرس في فنون القتال والمغامرة حيث تدور أحداث اللعبة حول بطلها الشهير والمعروف باسم فيتو، المحارب القوي الذي انضم إلى الجيش الأمريكي في الحقبة الزمنية الخاصة بالحرب العالمية الثانية، ونجد أنه يحاول الرجوع إلى منزله وفي رحله رجوعه قام بتنفيذ عملية سرقة ضخمة باتت بالفشل وفور العودة لمنزله وجد لدى والدة ديون متراكمة مما جعله يقوم ببعض السلوكيات الإجرامية ليتفادى السجن ومن بعدها تحول إلى بطل مافيا شهير.

شرح لعبة mafia 2

لعبة mafia 2 من أشهر ألعاب المغامرات المحببة لدى فئة ضخمة من الشباب في كافة أرجاء العالم، وذلك لما تحمله من إثارة وتشويق ومغامرات قتالية أكثر من رائعة، لذلك تتطلب تنفيذ اللعب للعديد من المهام التي نظمتها تبعًا لما بها من أنماط واستراتيجيات متنوعة، ومنها على سبيل المثال:

1.أسلحة متنوعة

تحتوي اللعبة على عدد ضخم جدًا من الأسلحة الحربية الحديثة جدًا بالإضافة إلى أن مطوري اللعبة يحرصن دومًا إلى إضافة أسلحة جديدة بصورة دورية كي يزداد شغف وفضول اللاعب لتحقيق انتصارات متعددة في اللعبة.

2.مراحل متعددة

تضم اللعبة أكثر من 15 مرحلة لكل منها مغامرة مختلفة تمامًا عن المرحلة السابقة مما يجعل الجو السائد للعبة مليء بالتشويق والإثارة وخالي تمامًا من الملل.

3.جرافيك عالي الجودة

من أكثر المزايا التي تقدمها اللعبة للاعب هو شعوره وكأنه في قلب معركة حقيقية ويعود السبب وراء ذلك هو المؤثرات الصوتية عالية الجودة والأصوات المميزة جدا.

لعبة mafia 2

اجعل النصر حليفًا لك دومًا وعش جو من الإثارة والتشويق بمشاركة الأهل والأصدقاء لتلك اللعبة المميزة ولا تيأس في حال الخسارة المتتالية فاللعبة صعبة وتتطلب تمرس لإتقان ما بها من فنون قتالية وخطط حربية بمنتهى الذكاء والدهاء.



مميزات لعبة mafia 2 للاندرويد

تتمتع اللعبة بكم وافر من المزايا التي تجعل اللاعب يصنفها ضمن قائمة الألعاب المفضلة لديه لما بها من إطار قصصي ومغامرات شيقة تجعله في إثارة دائمة وسعي بالغ وراء إحراز الفوز وحين التحدث عن المزايا نذكر ما يلي:

  • أكثر ما تتميز به اللعبة هو براعة تصميمها واحتوائها على جرافيك عالي الجودة ورسوميات في منتهى الدقة والبراعة وتلك العوامل تلعب دورًا هامًا في جعل اللعب في شغف دائم وراء الاستمرارية في اللعب للوصول إلى مراحل جديدة.
  • تتمتع اللعبة بمؤثرات صوتية قوية مما يضفي على المغامرة جو من المتعة والتشويق ويجعله يشعر وكأنه في وسط معركة حقيقية ويتعين عليه القتال بضراوة شديدة كي ينجو بحياته ويتمكن من هزيمة أعداؤه.
  • كي تكتمل متعة اللعب يتم تزويد اللعبة بين الحين والآخر بأحدث الأسلحة الحربية المتميزة جدًا، وعلى اللاعب تجميع النقاط كي يتمكن من الحصول عليها.
  • تضم اللعبة عدد هائل من المراحل المتدرجة الصعوبة يصل عددها بحوالي 15 مرحلة مما يجعل اللاعب في شغف متواصل لتحقيق نصر ساحق والوصول للمرحلة التالية للتعرف على ما تحتويه من فنون قتالية جديدة.
  • يمكنك الاستمتاع باللعبة في اي مكان وزمان لانها تشتغل بدون انترنت
  • امكانية تشغيل اللعبة على الاجهزة الضعيفة لان حجمها صغير
  • تشتغل بسلاسة دون تقطيع او لاج ولاتستنزف البطارية بشكل كبير عكس الالعاب الاخرى القوية

طريقة تتبيت لعبة mafia 2 على هاتفك الاندرويد

بالنسبة لطريقة تتبيت لعبة مافيا 2 فيؤسفني ان اقول لك انها لاتتوفر على اجهزة الاندرويد وهي متوفرة لحدود الساعة فقط لاجهزة الكمبيوتر لدالك قررت ان اقدم لكم نسخة شبيهة لها تشتغل على هواتف الاندرويد وهي بحجم صغير وتشتغل بدن انترنت وهدا يعني ان الاغلبية منكم سوف يستطيع تحميلها وتشغيلها على هاتفه الاندرويد بدون مشاكل ان شاء الله والاستمتاع بها في اي مكان وزمان
ولكي تتمكن من تحميلها على هاتفك فيكفيك فقط ان تقوم بتطبيق بعض الخطوات البسيطة التي سوف ادكرها لك في الاسطر القادمة وسوف تتمكن ان شاء الله من تتبيتها على جهازك الاندرويد وقبل ان اشرح لك هده الخطوات سوف اتركك مع الترايلر او الخاص باللعبة لكي تتعرف عليها وتقرر ادا ماكنت تريد تحميلها ام لا وفرجة ممتعة


خطوات تتبيت اللعبة
  • قم بتحميل الملف الدي سوف اترك لك اسفل هده التدوينة ( الملف به ملف APK وملف OBB للعبة )
  • قم بتحميل اي تطبيق لفك الضغط على الملفات او حمل تطبيق Zarchiver الدي استعمله انا شخصيا من الرابط الدي سوف اترك لك في الاسفل
  • قم بفك الضغط على الملف وقم بتتبيت ملف apk للعبة
  • قم باخد ملف obb الخاص بشبيهة لعبة mafia 2 وقم بوضعه في المسار android/obb
وبهده الخطوات البسيطة تكون قد قمت بتحميل وتتبيت اللعبة الشبيهة للعبة مافيا 2 mafia على هاتفك الاندرويد ولن يتبقى لك سوى الدخول اليها والاستمتاع بها, وفي حالة لم تفهم الخطوات جيدا فانا ادعوك الى مشاهدة الفيديو التالي الدي اشرح فيه طريقة التتبيت خطة بخطوة









الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم هده اللعبة  الرائعة والشبيهة للعبة مافيا mafia 2 ولاتنسى ان اعجبك الشرح ان تقوم بدعمي بمشاركته مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي تقديرا للمجهود وشكرا لك
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -