تحميل لعبة وقت المغامرة بحجم صغير للاندرويد

 تنزيل لعبة وقت المغامرة حرب البطاقات Card Wars


تحميل لعبة وقت المغامرة بحجم صغير للاندرويد


لعبة وقت المغامرة card wars من الألعاب المميزة جدًا والمحببة لدى قطاع هائل من الأطفال وذلك لكونها ترتبط ارتباطًا وثيقًا بفيلم الكارتون المحبب لهم والذي يحمل نفس الاسم، لذلك تصدر تحميل لعبة وقت المغامرة بحجم صغير للاندرويد قائمة الأسواق الإلكترونية.


قد يعجبك ; تحميل لعبة يوغي يو باللغة العربية للاندرويد من ميديا فاير


والجدير بالذكر أن فيلم الكرتون التابع للعبة من برامج الكارتون التي يُفضلها الكثير من الأطفال في ربوع العالم أجمع، وينتظرن جميع الحلقات الخاصة به بكل شغف لذلك يرغبن في تحميل لعبة وقت المغامرة بحجم صغير للاندرويد من أجل الخوض في تلك المغامرات المشوقة التي تتتابع من مرحلة لأُخرى ومن مستوى لمستوى أعلى مليء بالإثارة والتشويق. 

نبذة عن لعبة وقت المغامرة card wars

لعبة البطاقات card wars من أقوى ألعاب المغامرات المأخوذة من الأفلام الكارتونية، تدور أحداث اللعبة حول عد هائل من الشخصيات المميزة والمعروفة لدى لاعبيها وهذا ما يجعلهم يخوضون في جو من المغامرة التي يشاهدوها بكل شغف وتشويق.

يحاول اللاعب داخل مراحل اللعبة في خوض مغامرة أكثر من رائعة مع الأميرات بداخل اللعبة ومحاولة اللاعب من حماية تلك الأميرات من الأشرار مما يجعل اللاعب يشعر وكأنه فارس مغوار ينقذ أميرته ويأخذها إلى بر الأمان.

شرح لعبة وقت المغامرة

لعبة فين وجيك من الألعاب المميزة للغاية والتي تمكنت من جذب قلوب وعقول الكثير من الأطفال حول العالم وذلك لأن فيلم الكارتون من الأصل من الأفلام الكارتونية المحببة التي تسير في إطار قصصي متميز وتسلسل مشوق جدًا، وقد اعتمدت اللعبة على هذا التسلسل ما كسبها صبغة أكثر تميزًا حيث تتبع أنماط عدة ونذكر منها:

1.شخصيات متنوعة

بجانب الأبطال الأصليين في اللعبة وهم فين وجيك نجد العديد من الشخصيات الأخرى والمحببة لدى الأطفال ومنهم بيمو وأميرة العلكة ومارسبن، والإسبي وغيرهم من الشخصيات الأخرى مما يجعل اللعبة ذو طابع مميز ومشوق.

2.تحديات يومية

أجمل ما تتميز به اللعبة هو تنوع المغامرات المتوفرة باللعبة بشكل أشبه بالتحديات اليومية وهذا ما يجعل اللاعب يشعر بالتجديد وعدم الملل نهائيًا، وهذا ما يجعل اللاعب يشعر بالرغبة في اللعب للتمتع بتلك التحديات.



3.بطاقات مسيلة

الهدف الرئيسي وراء اللاعبة والانتقال إلى مستوى آخر هو تمكن اللاعب من الحصول على كم هائل من البطاقات التي تمكنه من انقاذ الأميرة من الوحش ومن ثم الانتقال إلى مستوى أعلى وبدء مغامرة جديدة يتطلب من اللاعب فيها من القيام بمهام جديدة لإنقاذ أميرته.

لعبة فين وجيك حرب البطاقات card wars

بمجرد البدء في تحميل لعبة وقت المغامرة بحجم صغير للاندرويد يتمكن اللاعب من دخول أقوى المغامرات مع الأبطال المحببين لديه والمعروفين باسم فين وجيك حيث يتسنى للاعب البدء في انقاذ أميرته ومن الرائع جدًا أن المستويات الموجودة باللعبة تجسد المغامرات التليفزيونية التي يتابعها الأطفال بكل حب وشغف.

 ونُشير بأن اللعبة في مرات اللعب الأولى تبدو صعبة بعض الشيء ولكن من خلال التمرس ومحاولة اجتياز المغامرات لأكثر من مرة يتمكن من تحقيق انتصار ساحق، اجعل النصر حليفًا لك من خلال التمكن من تجميع أكبر عدد من الأوراق الحربية.

مميزات لعبة وقت المغامرة  للاندرويد

تحتوي لعبة وقت المغامرة على عدد هائل من المزايا وهذا ما جعلها تعتلي قائمة الألعاب الكرتونية الأكثر شهرة على الإطلاق، فلم تقف مزاياها على أنها من الألعاب المجانية التي لا تحتاج إلى أي رسوم في حال الرغبة في التحميل أو التثبيت، ومن أشهر مزاياها الأُخرى ما يلي:

  • من الألعاب التي تتناسب مع مختلف الأعمار وذالك لكونها تخلو من العنف أو الحروب التي تجعلهم يميلون للقيام بأعمال تنافي الأخلاق.
  • من أجمل مزاياها أنها مأخوذة من فيلم كارتون وهذا ما يجعلها أكثر تشويقًا وذلك لكونها تحاكي نفس المغامرات مما يجعل اللاعب يشعر وكأنه في مغامرة حقيقة.
  • من الألعاب البسيطة والمُسلية التي تحتوي على العديد من المغامرات اللانهائية بجانب سهولة تحميلها من الأسواق الإلكترونية المختلفة.
  • تتناسب اللعبة مع مختلف أنظمة أجهزة الهواتف المحمولة سواء التي تدعم نظام الاندرويد أو الios.
  • تضُم اللعبة مؤثرات بصرية وصوتية ذو جودة عالية وبتقنية ثلاثية الأبعاد.
  • يمكنك اللعبة في اللعبة في اي مكان وبدون ان تتوفر على الانترنت 

عيوب لعبة وقت المغامرة للاندرويد

على الرغم من الكم الهائل من المزايا المذكورة أعلاه إلا أن اللعبة لا تخلو بشكل تام من العيوب ولكن تلك العيوب طفيفة نسبيًا لا تُعيق اللاعب أثناء وقت اللعب، وحين التحدث عن العيوب نذكر منها ما يلي:

  • اللعبة باللغة الانجلزية ولاتتوفر على اللغة العربية وهدا قد يشكل عائق بالنسبة لفهم اللعبة

طريقة تنزيل وتتبيت لعبة وقت المغامرة حرب البطاقات جوالك

بالنسبة لطريقة تحميل لعبة وقت المغامرة او لعبة فين وجيك وتتبيتها على هاتفك الاندرويد فالامر جد سهل ولايحتاج منك سوى ان تقوم باتباع معي بعض الخطوات البسيطة التي سوف ادكرها لك في الاسطر القادمة او مشاهدة مباشرة الفيديو الدي في الاسفل لكي تعرف الطريقة

  1. اول شيئ ستقوم به وهو تحميل ملفات لعبة حرب البطاقات card wars (وقت المغامرة) وهما ملف obb وملف apk من الرابط الدي سوف اتركه لك في نهاية هده التدوينة والدي سوف يكون من ميديافاير
  2. قم بتحميل اي تطبيق لفك الضغط على الملفات او حمل تطبيق zarchiver الدي استعمله انا شخصيا وسوف اترك لك رابط تحميله هو كدالك من متجر جووجل بلاي
  3. قم بتتبيت ملف apk للعبة وقت المغامرة دون ان تقوم بفتحه
  4. قم بفك الضغط على ملف obb وقم بوضعه في مسار android/obb 
وبعد تطبيقك لهده الخطوات البسيطة سوف تكون قد انتهيت من تحميل وتتبيت لعبة حرب البطاقات او لعبة فين وجيك على هاتفك الاندرويد, وفي حالة لم تفهم الخطوات التي دكرتها لك جيدا فادعوك الى مشاهدة الفيديو التالي لكي تفهم اكتر وفرجة ممتعة



لتحميل ملف apk للعبة وقت المغامرة من ميديافاير اضغط هنا


لتحميل ملف obb للعبة وقت المغامرة من ميديافاير اضغط هنا



قد يعجبك ; تحميل لعبة بن تن ben 10 على محاكي ppsspp


الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية تدوينتا لهدا اليوم فاتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم هده اللعبة الرائعة ولاتنسى ان اعجلك الشرح ان تقوم بدعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي تقديرا للمجهود وشكرا لك

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -