تحميل لعبة Call of Duty Zombies للاندرويد

 تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 2 Zombies للاندرويد

تحميل لعبة Call of Duty Zombies للاندرويد

لعبة Call of Duty Zombies من أشهر الألعاب القتالية التي استحوذت على مكانة مميزة في قلوب الكثير من الصغار والكبار على حد السواء، وذلك لأنها تنافس بقوة أشهر الألعاب القتالية، لذلك يسعى الكثيرين من أجل تحميل لعبة Call of Duty Zombies للاندرويد من أجل الخوض فيما تحتويه من معارك مشوقة.

نشير بأن تحميل لعبة Call of Duty Zombies للاندرويد حاز على أعلى التقييمات من قبل لاعبيها وهذا ما دفع الكثيرين يرغبن في تجربة تلك اللعبة الرائعة نظرًا لما لها من صيت ذائع وشهرة بالغة في كافة أرجاء العالم، لذا لا داعي لإهدار مزيد من الوقت وقم بتحميل اللعبة والتمتع بمغامراتها المثيرة.

نبذة عن لعبة Call of Duty Zombies

منذ إطلاق لعبة Call of Duty Zombies وهي تمر بالعديد من التطورات ففي البداية كانت تتناسب مع أجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن وبسبب ما بها من مزايا تم تطويرها لتلائم مختلف أنواع الأجهزة المحمولة، وبفضل ما طرأ على اللعبة من تحديثات صُنفت بكونها من أفضل ألعاب إطلاق النار القتالية، فيشعر الكثيرين بأنها تحاكي الأٌحداث الحربية في الحقبة الزمنية الخاصة بالحرب العالمية الثانية.

حيث تتمحور أحداث اللعبة حول بطل أسطوري يخوض حرب مدوية ومعركة صارمة عليه فقط محاولة الحفاظ على حياته وإطلاق النار على العدو وفقًا لخطة مدروسة كي يتمكن من إلحاق به هزيمة ساحقة.

شرح لعبة Call of Duty Zombies

يسير نمط اللعب في لعبة Call of Duty Zombies تبعًا للعديد من الاستراتيجيات المتنوعة والجدير بالذكر أن اللعبة تعمل وفقًا لنظام حديث جدًا يتماشى مع أجهزة الاندرويد ومن أبرز تلك الأنماط ما يلي:

1.مستويات متعددة

من أروع ما تتميز به اللعبة بالعديد من المستويات الرائعة تتراوح بحوالي 50 مستوى وكل مستوى منهم يحمل قصة مميزة تجعل اللاعب يرغب في تحقيق نصر ساحق من أجل الوصول إلى مستوى أعلى وعيش مغامرة جديدة.

2.أسلحة حديثة

من الرائع جدًا أن اللعبة تدعم العديد من الأسلحة الحديثة والتي يتمكن من خلالها اللاعب من تحقيق الفوز، كما يتمكن اللاعب من تجميع العديد من النقاط لشراء أنواع جديدة كي يصبح لديه مخزون هائل من الذخيرة.

3.ساحات قتالية مطورة

تتنوع الساحات القتالية في اللعبة من مستوى لآخر ومن معركة لأخرى وهذا ما يزيل فكرة الملل نهائيًا ويزيد من الإثارة والتشويق، ولهذا تمكنت اللعبة من الوصول إلى تلك المكانة المميزة.

لعبة Call of Duty Zombies

 يتمكن اللاعب من البدء في أولى مغامراته وننوه أن المستويات داخل اللعبة متدرجة الصعوبة حيث نجد أن المستويات الأولى من اللعبة تتمتع بالسهولة بعض الشيء وبعدها تزداد في الصعوبة لذلك على اللاعب التمرس كي يتمكن من الوصول إلى أعلى المستويات.


  

مميزات لعبة Call of Duty Zombies للاندرويد

لعبة Call of Duty Zombies تتمتع بالكثير من المزايا الرائعة وكان هذا سببًا جليًا وراء شهرتها وتصدرها رأس قوائم الألعاب الإلكترونية التي يفضلها قطاع هائل من اللاعبين في مختلف المستويات، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

  • تتمتع اللعبة برسوميات غاية في الدقة بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد وهذا ما يجعل اللاعب يشعر وكأنه في قلب معركة حقيقية مما يجعل الجو السائد في اللعبة أكثر شغفًا وإثارة.
  • تتمتع اللعبة بالعديد من المستويات تصل إلى 50 مستوى وكل مستوى منهم يجسد مغامرة مثيرة وهذا ما يجعل اللاعب متشوق للوصول للمستوى الأعلى للتعرف على ما به من مغامرة جديدة.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الأسلحة الحديثة والمتميزة سواء الأسلحة الجوية أو أسلحة إطلاق النار والقناصات والقنابل.
  • تعمل اللعبة بشكل جيد مع وحدات التحكم الخاصة بأجهزة الهواتف المحمولة مما ييسر استراتيجية اللعب.
  • اللعبة مزودة بمؤثرات صوتية رائعة تجعل اللاعب يشعر وكأنه قائد مغوار.
  • يمكنك تشغيل اللعبة بدون انترنت مما يمكنك من الاستمتاع بها في اي مكان وزمان

طريقة تتبيت لعبة call of duty zombies على هاتفك الاندرويد

والان اصدقائي بعد ان تعرفنا على اللعبة وعلى مميزاتها وخصائها دعونا ننتقل الى شرح طريقة تحميلها وتشغيلها على هاتفك الاندرويد لكي تستمتع بها مجانا وفي اي وقت ومكان
فاول شيئ يجب عليك القيام به وهو تحميل ملف مضغوط به ملف apk وملف obb للعبة call of duty zombies وسوف تجد الملف مرفوع على موقع ميديافاير medifire وسوف اضع لك رابطه اسفل هده التدوينة لكي اسهل عليك التحميل, وعند تحميلك للملف فسوف تحتاج الى تحميل احدى تطبيقات فك الضغط على الملفات لكي تتمكن من فتح الملف وسوف اترك لك رابط تطبيق zarchiver الدي استخدمه انا شخصيا في اسفل الموضوع ادا كنت تود تحميله

بعد ان تقوم بتحميل هده الاشياء فلا يتبقى لك سوى ان تقوم بتتطبيق بعض الخطوات البسيطة التي سوف ادكرها لك في الاسطر المقبلة وهي كالتالي; 
  • قم بفتح المف بواسطة تطبيق فك الضغط على الملفات وقم بتتبيت ملف apk للعبة
  • قم بنقل ملف obb للمسار android/obb 
وبهده الخطوات البسيطة تكون قد نجحت في تتبيت لعبة call of duty zombies على هاتفك الاندرويد ويمكنك حدف الملف المضغوط وتطبيق فك الضغط على الملفات ادا كنت تود توفير المساحة على هاتفك الاندرويد










الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان يكون قد نال اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم لعبة call of duty zombies على جوالك الاندرويد ولاتنسى ان اعجبك الشرح ان تقوم بدعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي تقديرا للمجهود وشكرا لك
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 5 يونيو 2021 في 5:36 م

    أين راط ياها مطي

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 4 يناير 2024 في 8:38 ص

      اين يتم تثبيت اللعبة

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -