تحميل لعبة يوغي يو باللغة العربية للاندرويد من ميديا فاير

 تحميل لعبة يوغي يو على هاتفك الاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة يوغي يو باللغة العربية للاندرويد من ميديا فاير


تحميل لعبة يوغي يو للاندرويد ما زال يعتبر أحد عمليات البحث الرائجة بين الراغبين في محبي ألعاب الأوراق على الأجهزة الذكية وبشكل خاص إن كان لعبة عشقناها منذ الصغر، حيث إنها مقتبسة من أنمي ومانجا يابانية تحملان نفس الاسم تعتمد على أسلوب اللعب المشوق بأوراق اللعب الخاصة بها.


ونعود اليوم مع رابط تحميل لعبة يوغي يو للاندرويد بحجم صغير حتى يمكن للجميع الاستمتاع بتلك التجربة دون أي قيود، وسنتعرف كذلك على مميزات تلك اللعبة والمزيد مما نقدمه إليه عبر الأسطر المقبلة.


نبذة عن لعبة يوغي يو Yu-gi-oh 


تم إطلاق تلك اللعبة للمرة الأولى في 1999م من قبل شركة كونامي Konami اليابانية المشهورة، لتكون أول لعبة على الإطلاق والتي تصنف ضمن ألعاب الأوراق والتي بالفعل فتحت الباب أمام العديد من الألعاب المشهورة من نفس التصنيف.


ولعل شهرة اللعبة تعود في الأساس إلى شهرة أنمي يوفي يوم اليابانية الذي اخترق العالمية بمفهومه وحبكة الأحدث المثيرة التي كونت جيل من المتابعين الكبار والصغار حتى يومنا هذا، ولذلك ما زال تحميل لعبة يوغي يو القديمة مرغوباً به حتى يومنا هذا.


شرح لعبة يوغي يو Yu-gi-oh 


إذا سبق لك مشاهدة المسلسل ستجد أنه لا اختلاف مما تجده في اللعبة وهذا ما يبحث عنه اللاعبين بالتحديد، والذي حاولت الشركة المطورة العمل على تقديمه عبر السنوات الماضية إلى أن باتت اللعبة مقدمة مع جرافيك متطور يناسب عمليات التجميل على كل الأجهزة الذكية سواء الاندرويد أو Ios.


ومع أكثر من 5000 شخصية رائعة باللعبة يمكنك التناوب باستخدام الشخصيات التي تفضلها فهنالك شخصيات بارزة ومشهورة مثل يوغي يو وهو بطل اللعبة وكذلك Seto Kaiba وYusie fudo وغيرهم و العديد.


هذا وتعتمد اللعبة في الأساس على بطاقات الأوراق التي تستخدمها والقوة الخاصة بها مع العلم أن لكل لاعب تشكيلة الأوراق الخاصة به، ولكن جميعها مصنفة بنجوم تدل على قوتها من حيث الهجوم والدفاع وما إن كان بين بطاقات السحر الذي يمكنك استخدامها في قلب المنافسة والفوز بالمباراة.


كيفية لعب لعبة يوغي يو Yu-gi-oh 


بعد تحميل لعبة يوغي يو للاندرويد ستجد أن اللعبة في حد ذاتها توفر إرشادات بسيطة عن طريقة اللعب والتي يمكنك إتقانها تدريجياً، مع الأخذ في عين الاعتبار أن هنالك نحو 12 شخصية فقط المتاح لك اللعب باستخدامها.


وذلك على أن تقوم بتجميع باقي الشخصيات عبر الفوز في المباريات وجميع المكافآت والنقود التي تساعد في شراء المزيد من الأبطال باللعبة.


وتعتمد طريقة اللعبة على الخطط الاستراتيجية التي تحتاج إلى وضعها عبر التحكم في البطاقات التي تمتلكها وتحاول المزج ما بين بطاقات السحر وأوراق الدفاع والهجوم حتى لا تنفذ نقاطك في اللعبة وتنتهي المباراة بخسارتك.



أنماط اللعب في لعبة يوغي يو 


من أبرز ما يميز تحميل لعبة يوغي يو للاندرويد من ميديا فاير أنها متواجدة بأكثر من نمط للعب، وهذا ما يزيح أي شعور بالملل طوال اللعب وتتمثل تلك الأنماط في:

  • اللعب أوفلاين": ويكون ضد الذكاء الاصطناعي وفي تلك الحالة بوسعك تحديد درجة صعوبة اللعبة وهذا الخيار هو الأنسب للمبدئين حيث يمكنهم اللعب والتدرب خلال المباريات الأولى.
  • اللعب أونلاين: حيث يمكنك من خلاله مشاركة الأصدقاء في اللعب أو غيرهم من اللاعبين حول العالم وهذا ما يزيد فرصة حصد من المزيد من المكافآت والجوائز باللعبة ومعها يرتفع مستواك.

مميزات لعبة يوغي يو للاندرويد 


عبر تحميل لعبة يوغي يمكنك توقع المزيد من الإثارة والتي تكون جزء منها بفضل ما تمتاز به تلك اللعبة من مميزات أبرزها:

  • توفر حرية المشاركة في المعارك متعددة اللاعبين عبر اتصالك بالإنترنت لتتنافس حول الحصول على لقب ملك اللعبة.
  • المؤثرات الصوتية مميزات وواقعية حيث يمكنك الاستمتاع إلى صوت شخصيتك المفضلة، بل وكذلك أصوات الوحوش والهجمات خلال اللعب.
  • أما عن المؤثرات البصرية والجرافيك فهو الأفضل بالتأكيد مع رسوميات ثلاثية الأبعاد تأخذك إلى آفاق أخرى عند اللعب حيث تظهر شخصيات الوحوش وأوراق اللعب بصورة مجسمة كما كانت في الأنمي.
  • يمكنك جمع المزيد من بطاقات اللعب القوية وأقوى الأوراق فهنالك التنين الأزرق أحمر العينين أو الأوراق الأسطورية الثلاث باللعبة وغيرها من الأوراق الهامة.
  • كلما فزت بالمباريات يمكنك رفع مستواك على مستوى اللعبة بين ملايين اللاعبين حول العالم.
  • والأفضل أنه يمكنك اختيار قابلية اللعب أونلاين أو أوفلاين بكل سهولة.
  • اللعبة متاحة مجاناً مع العلم أنه يمكنك فتح بعض الشخصيات أو شراء بعض الأوراق مقابل النقود.
  • حجم اللعبة بسيط ولن تعاني من صعوبة اللعبة لأن هنالك إرشادات وتعليمات يمكنها توجيهك بالمباريات الأولى.

طريقة تشغيل لعبة يوغي يو yu-gi-oh power of chaos على هاتفك الاندرويد


لتشغيل لعبة يوغي يو القديمة على هاتفك الاندرويد سوف تحتاج الى ملفين سوف اترك لك رابط تحميلهم من موقع medifire لكي يسهل عليك تحميلهم بالاضافة الى تطبيق zarchiver لفك الضغط على الملفات والدي سوف اترك لك رابط تحميله هو كدالك من على متجر جووجل بلاي google play 


وهدين الملفين هما ملف مضغوط به رابط المحاكي الدي سوف نشغل عليه اللعبة وملف obb الخاص بالمحاكي لانه لايعمل بدونه اما بالنسبة للملف التاني فهو ملف لعبة yu-gi-oh 


فبعد ان تقوم بتحميل هدين الملفين والتطبيق المدكور في الاسطر السابقة تقوم بفك الضغط على ملف المحاكي وتقوم بتتبيت ملف apk الخاص به ونقل ملف obb الخاص به الى المسار android/obb, ومن تم تقوم بفتح المحاكي واعطائه الصلاحية للوصول الى الملفات لكي يتمكن من انشاء ملف خاص به داخل الهاتف


والخطوة التانية التي سوف تقوم بها والاخيرة هي فك الضغط على ملف لعبة يوغي يو واخد الملف وتقوم بوضعه في ملف المحاكي الدي باسم ExaGear والدي سوف تجده في داكرت الهاتف الداخلية


بعد تطبيقك لهده الخطوات السابقة تكون قد انتهيت من تتبيت اللعبة على هاتفك ويتبقى لك فقط ان تقوم بالدخول والاستمتاع باللعبة, وفي حالة واجهت اي مشكل في تشغيلها او لم تفهم جيدا الخطوات التي دكرتها لك في الاعلى فادعوك الى مشاهدة الفيديو التالي وفرجة ممتعة




لتحميل ملف المحاكي من ميديافاير اضغط هنا


لتحميل ملف لعبة يوغي يو من ميديافاير اضغط هنا


لتحميل تطبيق zarchiver من متجر جووجل بلاي اضغط هنا


قد يعجبك ; تحميل لعبة valorant للاندرويد برابط مباشر


الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان يكون قد نال اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم لعبة yu-gi-oh القديمة باللغة العربية على هاتفك الاندرويد ولاتنسى ان اعجبك الموضوع ان تقوم بدعمي بمشاركته مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي تقديرا للمجهود وشكرا لك

تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • Black
    Black 2 يونيو 2021 في 6:29 م

    للاسف لعبة ليست اونلاين غير وصف

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 12 مارس 2023 في 9:56 م

      اين اجد ملف opp

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 28 مايو 2023 في 6:46 م

        اللعبة راءعة

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 25 يونيو 2023 في 8:02 م

          ما اشتغلت

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 31 يوليو 2023 في 9:38 م

            لم افهم نريد ان يفتح الفيديو مجددا ارجوكم لان هذا كرتوني المفضل او شرح مبسطا جدا جدا 2023

            إرسال ردحذف



            وضع القراءة :
            حجم الخط
            +
            16
            -
            تباعد السطور
            +
            2
            -