تحميل لعبة valorant للاندرويد برابط مباشر

 تحميل لعبة valorant للجوال برابط مباشر


تحميل لعبة valorant للاندرويد برابط مباشر

من يفضل الاستمتاع بألعاب القتال التكتيكية يمكنه تحميل لعبة valorant للاندرويد الآن بعد أن باتت متوفرة على الهواتف الذكية، ومن خلالها يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة مميزة من ألعاب القتال الجماعية التي يمكنك جمع فريقك المتكون من 5 لاعبين حتى تبدأ رحلة اللعب الممتعة.

ومن خلال الأسطر المقبلة نتعرف على مميزات تحميل لعبة Valorant للجوال ورابط التحميل حتى تشارك الأصدقاء في تلك التجربة المنافسة لأشهر ألعاب الرويال باتل على الساحة العالمية.

نبذة عن لعبة فلورنت Valorant 

من الألعاب المميزة التي بدأت شركة ريوت غيمز Riot Games في العمل عليها منذ عام 2014م، إلا أنه قد تم إصدارها بصورة رسمية في الـ2 من يونيو بعام 2020م على أنظمة الويندوز 

مع العلم أن تلك ليست المرة الأولى التي قدمت إلينا الشركة المطورة واحدة من أفضل ألعاب القتال، حيث سبق أن قدمت إلينا لعبة League of legends المشهورة ولهذا يمكنك توقع تجربة مميزة عند تحميل لعبة Valorant mobile الجديدة على هاتفك.

شرح لعبة فلورنت Valorant 

بالنظر إلى اللعبة تجد أنها من ألعاب التصويب وإطلاق النار القوية التي تعتمد على منظور الشخص الأول في اللعب، على أن تتبع نمط 5 ضد 5 في اللعب وهذا ما يسمح لك بالاشتراك مع الأصدقاء في تجربة اللعب الفريدة التي تقدمها إليها لعبة فلورنت المجانية.

وتوفر اللعبة للاعبيها عدد كبير من الشخصيات التي يمكن اللعب بها ولكن المميز بتلك الشخصيات أن كلاً منها يمتاز بقواه وأسلوبه الخاص في اللعب بناءً على ثقافة البلد الذي يتبع لها والأسلوب القتالي الذي تشتهر به.

طريقة لعب لعبة Valorant

إذا اخترت تحميل لعبة valorant للاندرويد الآن يمكن أن نضمن تجربة فريدة في اللعب بسبب تنوع الأسلحة التي يمكنك التحكم بها سواء البنادق أو الرشاشات والمسدسات التي تمتلك مواصفات وقوى خاصة.

ويجدر الإشارة إلى أن هنالك عدة أنماط مختلفة للعب منها أسلوب القتال الرئيسي الذي يعتمد على لعب نحو 25 جولة كحد أقصى؛ على أن يفوز الفريق الذي يتمكن من 13 جولة بالمباراة.

أما عن أسلوب اللعب في حد ذاته يعتمد على قنبلة سبايك التي تتواجد لدى الفريق المهاجم والذي يحتاج إلى زراعة في الجهة الخاصة بالفريق المدافع، ففي حالة زراعتها وانفجرت يحصل الفريق المهاجم على نقطة الفوز بتلك الجولة.

أما إذا أبطل الفريق المدافع القنبلة يحصل في المقابل على نقطة الفوز، وكذلك يحصل على نقطة الفوز بالجولة إذا انتهى الوقت ولم يتمكن الفريق المهاجم من زراعة القنبلة أو تم إبادة كل أعضاء الفريق.

كما إن هنالك نمط أخر باللعبة وهو سبايك راش الذي يقوم فقط على لعب 7 جولات فقط ولا يحتاج الفريق إلى الفوز في 4 جولات منهم حتى يكون الرابح بالمباراة.

ويكمن الاختلاف في هذا الأسلوب أن اختيار الفريق المدافع والمهاجم يتم بصورة عشوائية في كل جولة على العكس من الأسلوب الرئيسي في القتال الذي يتم نقل الفريق المهاجم إلى الوضع المدافع بعد 12 جولة فقط.


قد يعجبك ; تحميل لعبة Vive le football للاندرويد من ميديا فاير


شخصيات لعبة فلورنت Valorant

هنالك نحو 11 شخصية مختلفة يمكنك اختيار إحداها في كل جولة تقوم بالاشتراك بها، مع العلم أنه من الأفضل إذا اخترت شخصية تتناسب مع أسلوب فريقك سواء كان الفريق المهاجم في اللعبة أو المدافع لتضمن الفوز لفريقك.

فعلى سبيل المثال شخصية جيت الكورية التي تمتاز بأسلوبها الرشيق في القتال وحركاتها الخطيرة التي لا تجرأ أي شخصيات على القيام بها.

وهنالك كذلك شخصية رايز التي تناسب أسلوب القتال قريب المدى والذي يجبر الأعداء عن الخروج من أماكن اختبائهم، وما تزال هنالك شخصية عدة أخرى يمكنك استكشاف كلاً منها بعد تحميل لعبة valorant للاندرويد.

مميزات لعبة valorant للاندرويد 

بعد تنزيل لعبة Valorant يمكن أن نضمن للاعبين تجربة رائعة بفضل المميزات التي تتمتع بها تلك اللعبة، ومن أبرزها:

  • هنالك عدد من خرائط اللعب الرائعة بلغ 4 خرائط لكلاً منها بيئة اللعب المميزة الخاصة بها والتي يمكن لكل فريق استغلال ما يتواجد بها فيما يضمن الفوز بالمباراة.
  • تأتي اللعبة بجرافيك أكثر من رائع يسمح لك بالشعور بواقعية اللعبة من حيث المؤثرات الصوتية والرسوميات عالية الوضوح.
  • تتواجد شخصيات عدة يمكنك اختيار من بينها مع تنوع في الحركات والقوة القتالية لكل شخصية.
  • الجولة الواحدة مدتها 100 ثانية تقريباً مع تعدد في الجولات الذي زاد من حدة التشويق والإثارة.
  • تعددت الأسلحة المتواجدة باللعبة والتي يمكنك الاستفادة منها لتحقيق الفوز بالمنافسة.
  • يمكنك ترقية مستوى الشخصيات وقوتهم وكذلك قوة ارتداد الأسلحة ودقة التصويب كلما تمكنت من جمع النقاط والفوز في المباريات التي تنضم إليها.
  • كما من الممكن المشاركة والتفاعل مع فريقك عبر محادثة صوتية أو حتى بصرية لزيادة المتعة خلال اللعب.

طريقة تتبيت لعبة valorant على هاتفك 

اللعبة حاليا غير متوفرة لهواتف الاندرويد فقط لاجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن لان الشركة لم تقم بطرخها بعد وان شاء الله ان توفرت اللعبة فسوف نكون من السباقين ان شاء الله لكي نوفرها لكم, لاكن في المقابل ولكي لاتنتضر طويلا الى ان تنزل لعبة valorant لهواتف الاندرويد, قررت ان احضر لكم نسخة شبيهة جدا لها لكي تستمع بها وهي لعبة Protectors: Shooter Legends وحجمها هو 134 ميغا بايت ولاتحتاج الى اي ملفات خارجية لتشغيلها, فكل ماعليك فعله سوى ان تقوم بتتبيت ملف apk للعبة وتستمتع بها مباشرة



لتحميل شبيهة لعبة valorant اضغط هنا


قد يعجبك ; تحميل لعبة GTA Liberty City Stories من ميديا فاير للاندرويد


الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان يكون قد نال اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم جميع المعلومات المتعلقة بهده اللعبة ولاتنسى ان اعجبك الموضوع ان تقوم بدعمي بمشاركته مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا لك

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -