تحميل لعبة يوغي يو 2020 للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة يوغي يو للهواتف الأندرويد بسعة 140 ميجا ورابط مباشر من media fire  2020 

تحميل لعبة يوغي يو 2020 للاندرويد برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, أهلا بكم في مدونة "تيكنو برو" .اليوم بإذن الله سنُقدم لكم لعبة جديدة وهي لعبة الإنمي يوغي يو التي يمكن تحميلها علي هواتف الأندرويد بحجم 140 ميجا بايت واللعبة بالطبع الأصل في تثبيتها يتم على الكمبيوتر الشخصي ولكن أيضا على هواتف الأندرويد يمكن أن تعمل بكل سلاسة وسهولة وأيضا جميع مراحل اللعبة باللغة العربية حتي الخيارات والأوراق ولكن تتطلب هذه اللعبة عدة خطوات للتثبيت والتشغيل.
سنتعرف الآن على طريقة التحميل وطريقة التثبيت:

لتحميل البرامج وفك الضغط يرجي الضغط على الروابط في الأسفل:

برنامج فك الضغط: 

برنامج تحميل اللعبة:

ولتحميل برنام جمُشغل اللعبة:

وبالنهاية لتحميل لوكي باتش يرجي الضغط على الرابط أدناه:

1 – يرجي تحميل ملف اللعبة من خلال الضغط على الرابط الخاص بملف اللعبة وكذلك البرامج المُيسرة لتشغيل اللعبة.
2 – نقوم بتثبيت برنامج لفك الضغط مثل "وينرار" وغيره وكذلك برنامج لوكي باتش.
3 – بعد تثبيت برنامج فك الضغط على هاتف الأندرويد نقوم بفتحه ومن ثم الذهاب إلى ملف مُشغل اللعبة الذي يكون عبارة عن ملف مضغوط ونقوم بتثبيت برنامج مُشغل اللعبة على الهاتف بطريقة عادية جدا.
4 – نقوم بعد ذلك بنسخ ملف المجلد الأول الموجود داخل برنامج الضغط وثم نذهب إلى ذاكرة الهاتف الأندرويد وبعد المجلد  " أوب  " نقوم بلصقه.
5 – نقوم بفتح البرنامج بعد ذلك ونتأكد أنه يعمل بشكل منتظم جدا.
6 – من داخل تطبيق فك الضغط نذهب إلى ملف لعبة اليوغي يو, حيث سنقوم بفتحه ومن ثم نقوم بنسخ الملف الموجود بداخله وبعد ذلك نقوم بلصقه في ذاكرة الهاتف الأندرويد في مجلد "إكسا جير" وبداخل هذا المجلد ملف يقوم بتشغيل اللعبة.
7 – نذهب بعد ذلك إلى تطبيق إعدادات الجهاز, حيث سنذهب إلى القسم الخاص باللغة والدخل ومن ثم نقوم بتغيير اللغة إلى الإنجليزية باللهجة الأمريكية  وذلك من أجل عمل وتفعيل مُشغل اللعبة.
8 – نقوم بفتح برنامج تشغيل اللعبة ونقوم بالضغط على ملف اللعبة حيث سنجد بعد ذلك خيار مرسوم عليه وجه عملة الدولار وبعد هذا نقوم بتفعيل مربعين وراء بعضها حيث ستظهر علامة صح.
9 – بالنهاية نقوم بالضغط على ملف اللعبة ومن ثم نقوم بإختيار الخيار الثاني لتشغيل اللعبة وأخيرا يمكنك اللعب بسلاسة وبكل سهولة ويسر.

مميزات لعبة يوغي يو: 
   
1 – يمكنك تحميل اللعبة على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بكل سهولة وبساطة وبدون أي تعقيد.
2 – حجم وسعة اللعبة صغير جدا, ولا يتجاوز 140 ميجابايت.
3 – تعمل اللعبة على الأجهزة البسيطة في نظام تشغيلها ببساطة كبيرة.
4 -  يمكن إعتبار أن جميع إعدادات اللعبة باللغة العربية.
5 – جميع الأوراق داخل اللعبة مُدعمة باللغة العربية.
6 – نسخة تحميل اللعبة على الهواتف الأندرويد هى بنفسها نفس نسخة تحميل اللعبة على الكمبيوتر الشخصي.
7 – جميع الشخصيات من بداخل اللعبة يتحدثون اللغة العربية.
8 – بالإضافة إلى أن اللعبة يمكن ممارستها ولعبة في الوضع الأوفلاين إلا أنه من الممكن أيضا لعبها مع أشخاص أونلاين.
9 – كما قلنا سابقا يمكن أن تعمل بدون إنترنت بالكامل.

تاريخ شخصية يوغي يو: 

يُمكن القول أن ملك اللعبة هو من سلسلة مانغا اليابانية التي من تأليف كازكي تاكاهاشي, وقد تم إنتاج سلسة إنمي منها فيما بعد وكذلك الكثير من اوراق الألعاب منها ما يسمي بمبارزة الوحوش وأيضا الكثير من ألعاب الفيديو.
قريبا تم دبلجة ألعاب الأنمي باللغة الإنجليزية واللغة العربية وبالطبع قد لاقي هذا شعبية كبيرة وسهولة جميلة في فهم الألعاب وهذا في أوساط المهتمين والمُولعين بألعاب الأنمي في الوطن العربي, كما إنتشرت الألعاب والبطاقات التي لها علاقة بالمسلسلات وإنتشرت لعبة مبارزة الوحوش إنتشارا كبيرا على مواقع البحث ومواقع التواصل الإجتماعي وحصلت على العديد من البطولات في عدة أماكن في الوطن العربي والعالم أجمع.
ومن المُميز بها أنها تصلُح لجميع الفئات العمرية حيث لا تحتوى على مشاهد مضرة بالأطفال أو حتي المراهقين والشباب النشؤ فهى من نوع ألعاب المغامرات والأكشن والفنتازيا والخيال العلمي, كما أنها تعتبر اللعبة الأولي من نوعها في ألعاب الأوراق.
منذ القدم كان الملوك الفراعنة الثلاثة بناة الأهرامات شباب فتية, وحينها لعب الملوك المصريون القدماء لعبة ذات قوة كبيرة ومرعبة وخطيرة, كما كانوا يخوضون معارك رهيبة مع ملوك السحر والظلام والوحوش الضخمة بهدف القوة والمجد, ولكن من خلال وبسبب لعب وممارسة هذه المعارك قد إشتعلت حرب قام بتهديد سلامة العالم وأنذرت بتدميره, وقد كان العالم بالعل على المحك لولا أن جاء ملك فرعوني عظيم إمتلك قوة رهيبة ولديه من الجرائة والشجاعة ما يكفي لمواجهة هذه الحرب, حيث قام بسجن السحر الأسود وممارسيه في أحجية ألفية إلى أبد الأبدين, ولكن ذا بالطبع لن يحدث وحتما وجد ممارسي السحر الأسود المظلم طرقا إستطاعوا من خلالها التخلص من سجنهم وحدث هذا بعد خمسمائة سنة. كانت الأحجية او هذه القطعة الفخارية مكونة من 7 قطع وكانت قوية وصلبة وتصميمها رائع وبعيدة عن أيدي البشر. بعد ذلك جاء صبي يُدعي يوغي يعمل بجمع الحجيات وقد إرتبط مصيره بمصير الفرعون الذي يسكن داخل هذه الأحجية ولكن الفرعون بالعل قد فقد ذاكرته لذلك حل هذا الصبي يوغي محل الملك الفرعوني في مبارزة الوحوش التي تحررت لتدمر العالم.
وهكذا نكون قد قدمنا لكم لعبة عظيمة وومتعة وشرحنا لكم أيضا بإختصار الشخصية الأساسية للعبة, والآن نتمني أن يكون موضوعنا قد نال إعجابكم وننهي حديثنا بالصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -