افضل الالعاب الجماعية اون لاين للاندرويد

العاب جماعية اون لاين للاندرويد

العاب اونلاين

في هدا الموضوع اصدقائي ولاول مرة على مدونتكم تيكنو برو techno pro سوف اقدم لكم افضل الالعاب الجماعية التي يمكنك لعبها مع اصدقائك او عائلتك اونلاين على هاتفك الاندرويد والايفون IOS , فكما تعرفون في الاونة الاخيرة انتشرت الالعاب الجماعية وخصوصا العاب القتال والتي لقت استحسانا وشعبية كبيرة في العالم العربي وحتى في العالم الغربي لان العاب الاونلاين تكون دائما ممتعة لانك تلعب مع اصدقائك المفضلين وليس مع الروبوتات او الدكاء الاصطناعي الدي يجعلك تمل من اللعبة بسرعة لدالك اليوم ان شاء الله سوف نقدم لكم افضل الالعاب التي يمكنك لعبها مع اصدقائك  فهل انت مستعد ؟

تحميل لعبة Modern Combat 5

فاول لعبة معنا اليوم في هده التدوينة هي لعبة موديرن كومبات 5 Modern Combat وهي لعبة فيديو من منضور الشخص الاول وهي من نوع العاب الفيديو التي لاترى فيها اللاعب الدي تتحكم فيه اي انك ترى من خلال عيون الشخصية التي تلعبها وتم تطوير ونشرها من طرف شركة كيم لوفت على نضام الاندرويد والايفون وغيرها من الانضمة الاخرى وهي الجزء الخامس من سلسلة لعبة موديرن كومبات, وبعد تحميلك للعبة تقوم باختيار الشهصية التي تريد اللعب بها ويمكنك اختيار ان تكون قناص او مهاجم حر او صائد جوائز
مودرن كومبت 5



تحميل لعبة Asphalt 9: Legends 

تاني لعبة جماعية معنا في قائمة افضل الالعاب الجماعية هي لعبة اسفلت Asphalt 9 وهي من افضل العاب السباق على الاطلاق لهواتف الاندرويد وتتميز بجرافيك جد رائع وبها افخم السيارات متل سيارة فيراري Ferrari وسيارة بورش Porshe و غيرها من السيارات الرائعة والتي يمكنك التعديل عليها كما تشاء في الوان الاطارات وغيرها من الاشياء الاخرى و يمكنك التسابق مع اصدقائك او خصوم محترفين على مستوى العالم وحجم اللعبة هو 1 جيجا و 92 ميغا وحصلت اللعبة على اكتر من 10 ملاين تحميل بتقيم 4.5 من 5 وهدا يدل على روعة اللعبة .
أسفالت ليجندز 9


تحميل لعبة Call of Duty: Mobile

تالت لعبة معنا هي لعبة كال او دوتي Call of Duty  وهي لعبة فيديو مجانية من نوع القتال والحروب ويمكنك ان تلعب مع اصدقائك على شكل فريق وتنافس فريق اخر من اي مكان في العالم وتكمن مهمتك داخل اللعبة بهزيمة عدوك باستحدام مجموعة من الاسلحة متل المسدسات والقنابل والرشاشات والى غيرها من الاسلحة المختلفة والحصول على المعلومات السرية والخرائط, وتتميز اللعبة بجودة الصورة والكرافيك والاصوات وطريقة التحكم وحجمها تقريبا هو 1.84 جيجا وحصلت اللعبة على اكتر من 100 مليون تحميل على مستوى العالم بتقيم 4.5 من على 5
ألعاب اونلاين


لتحميل لعبة كال اوف دوتي Call of Duty اضغط هنا

تحميل لعبة eFootball PES 2020‏

رابع لعبة معنا اليوم وهي لعبة كرة القدم بيس eFootball PES والتي وهي مختصر ل اي فوتبول برو ايفولوشن سوكر والتي تم اصدارها في اواخر سنة 2019 كما هي عادة شركة كونامي Konami وهده اللعبة تعتبر من بين افضل الالعاب الخاصة بكرة قدم والتي تتميز بالعديد من الاشياء متل الكرافيك الخاص بها وسهولة التحكم في الاعبين وغيرها من الاشياء الرائعة التي سوف تكتشفها داخل اللعبة كما انه يمكنك لعب مبارة ضد صديقك او بناء فريقك واللعب مع فرق اخرى من جميع انحاء العالم وحجم اللعبة هو 1.69 جيجابايت وحصلت على اكتر من 50 مليون تحميل على مستوى العالم
بيس


لتحميل لعبة بيس eFootball PES 2020 اضغط هنا


 تحميل لعبة Respawnables

خامس لعبة معنا اليوم وهي لعبة القتال Respawnables تتميز هذة العبة بالعديد من اطوار اللعب اونلاين وحصلت العبة علي تقيمات عالية من قبل المستخدمين بأعجاب 88% من مستخدمينها - تتميز اللعبة بسهولة اللعب وتوفر الخوادم او السيرفرات القريبة لكل مكان فالعالم  ليلعب جميع اللاعبين بدون بطئ فالأنترنت . تم تتطوير لعبة Respawnables من شركة اسبانية تدعي Digital Legends . يمكنك الأختيار من مئات الأسلحة سواء كانت مجانية او مدفوعة والكثير من الشخصيات التي تعطيك قدرات للمحاربة . حجم العبة علي جوجل بلاي ستور 732 ميجا بايت .
العاب حرب



تحميل لعبة Fifa mobile

سادس لعبة معنا اليوم هي لعبة شركة  EA sports فيفا موبايل مثل كل عام تعودنا من شركة EA انها كل عام تنزل نسخة جديدة من فيفا . يمكنك الأستمتاع بطورالمواجهة المباشرة حشث يمكنك العب من ملاين الأشخاص حول العالم . ويتوفر طور الهجمات المباشرة حيث يتطلب من اللاعبين المراوغة ثم التسديد واكثر شخص يحرز الأهداف يفوز بالمباراة . يمكنك بناء فريقك عبر فتح الحزمات وشراء الاعبين من متجر العملات. حجم اللعبة هو 83 ميجا بايت وحصلت علي اكثر من مئة مليون عملية تحميل حول العالم !.
فيفا 20 موبايل

تحميل لعبة NBA live 

سابع لعبة معنا اليوم هي لعبة كرة السلة الشهيرة NBA live التي تم تطويرها من شركة Ea sports . يجب ان تكون فريق من لاعبين دوري كرة السلة للمحترفين الأمريكي لكي تدخل في مواجهات ضد اشخاص حول العالم اونلاين - وتتميز العبة بالحزمات ذو اسعار رخيصة - حيث يتوفر حزمة بسعر 2 دولار تعطيك لاعب بقوة فوق ال90 ovr ! - وحجم اللعبة يصل الي 67 ميجا بايت و اللعبة تعطي هدية لاية شخص يحمل اللعبة ! - أعجب 91% من اللاعبين بها ! وتم تنزيل اكثر من 50مليون حول العالم  ! 
NBA

تحميل لعبة 8 pool 

ثامن لعبة معنا اليوم وهي لعبة البلياردو 8pool  التابعة لشركة Miniclip اذا كنت غير محب لألعاب البلياردو نتوقع ان هذة اللعبة سوف تعجبك - فأنها ممتعة وتنافسية جدا يمكنك وجود شخص لكي تلعب معة في مدة قليلة لا تتجاوز ثانية واحدة . يتم اختيار لاعب لكي ينافسك علي حسب مستواة و عدد العملات التي يمتلكها . ولديها العديد من المميزات التي يمكن أن تجعل اية لاعب يعجب بها . فحصدت اللعبة اعجاب 92% من لاعبيها - حجم اللعبة يصل الي58ميجا بايت وتم تنزيل اللعبة اكثر من نصف مليار مرة ! 
العاب بليادرو


تحميل لعبة king of the thieves

تاسع لعبة معنا اليوم وهي لعبة ملك اللصوص - لعبة ملك اللصوص من انواع الألعاب الأستراتيجية  - فكل مستخدم يحصل علي حصن لكي يضع فيه نقودة ومجوهراته ويجب علي اي مستخدم وضع وسائل أمان مثل المدفعيات لحماية حصنك من السرقة من اشخاص اخرين !. ولكي تحصد المال والمجوهرات يجب عليك محاولة سرقة حصون الأشخاص الأخرين ! حجم اللعبة 119 ميجا بايت . 
وتم تحميل اللعبة اكثر من 10 مليون مرة حول اللعالم . 
ملك اللصوص

تحميل لعبة Clash Royale

 عاشر لعبة معنا اليوم هي لعبة كلاش رويال. لعبة كلاش رويال  التي تم تطويرها من شركة Supercell تعد من افضل الألعاب الأستراتجية اونلاين . يمكنك اللعب ضد الكثير من اللاعبين حول العالم في غضون ثواني . وتقتصر فكرة اللعبة علي تدمير أبراج و ممالك العدو ويمكنك تكوين قبيلة مكونة من 50 شخص للعب ضد قبائل اخري ! . ومن مميزاتها  توفر فيديوهات داخل اللعبة  لتعليم بعض الأساليب القتالية . وصل عدد التنزيلات الخاصة بالعبة الي اكثر من مئة مليون عملية تنزيل حول العالم وأعجبت 97% من مستخدميها واكبر دليل علي نجاح اللعبة هي تقليدها من الكثير من الشركات ! حجم اللعبة هو 106 ميجا بايت 
كلاش رويال

تحميل لعبة Mobile Legends 

 واللعبة الحادية عشر معنا اليوم هي موبايل ليجندز . تعد لعبة موبايل ليجندز Mobile Legends  من اكثر الألعاب التي تم تمويل حملة اعلانية كبيرة من أجلها . 
تم اصدار اللعبة عام 2017 من قبل شركة MoonTon الصينية . اللعبة تعد من ألعاب القتالية 5ضد5 , ويمكنك الأختيار من الكثير من الشخصيات القتالية ! ومن مميزات اللعبة هي اعادة الأتصال السريع - حيث اذا فقد احدي اللاعبين الأتصال يمكنه الدخول مجددا بعد توفر الأنترنت في عضون ثواني ! وفي حالة انقطاع الأتصال وعدم دخول اللاعب فسوف يتحكم الذكاء الأصطناعي بالشخصية لتفادي موقف المحاربة أربعة لاعبين ضد خمسة لاعبين . حصلتش اللعبة علي تقيم 4.2 من5 نجوم علي موقع بلاي ستور . عدد التحميلات للعبة وصل الي اكثر من مئة مليون عملية تحميل .! حجم اللعبة هو 99 ميجا بايت .
موبايل ليجندز



 تحميل لعبة Creative Destruction

واللعبة الثانية عشر معنا اليوم هي لعبة كريتيف تستركشن Creative Destruction . من اشهر ألعاب الباتل الرويال علي اجهزة الأندرويد . تعطيك لعبة كريتف تستركشن بيئة لعب قريبة جدا من لعبة فورتنيات باتل رويال . فيهبط 100 لاعب علي جزيرة لكي يأخذون الأدوات الحربية و الأسلحة المتوفرة فاللعبة هي البندقية او Shotgun و القناص او Sniper . يمكنك لعب العديد من الأطوار مثل الفردي والثنائي و الجماعي . وتتوفر ميزة البناء التي تساعد علي الدفاع من الأدوات الحربية . حجم اللعبة هو 2 جيجا بايت . تم تقيم اللعبة  من مليون مستخدم وحصلت علي تقيم 4.1 من 5 نجوم .وصل عدد التحميلات للعبة الي مئة مليون مرة حول العالم !.
العاب حربية اونلاين

تحميل لعبة Score Match

واللعبة الثالثة عشر معنا هذا اليوم هي Score Match . من الأكيد أن اغلبنا يحب كرة القدم اذا لم نكن كلنا .
 لذالك طورت لنا شركةFirst Touch لعبة Score Match بعد النجاح الرائع للعبة Score Hero التي تعددت حاجز المئة مليون عملية تحميل . يمكنك الدخول الي اللعب ضد اشخاص من شتي انحاء العالم وتكوين فريق وعمل لاعب بأسمك ليلعب فيه . تتوفر اللعبة علي التعليق الصوتي باللغة الأنجليزية مع تقرير عن كل اهداف المباراة لذالك اعجبيت اللعبة الكثير من مستخدميها بتقيم 4.1 من 5 نجوم . يمكنك الدخول الي المباراة في ثانية فقط واللعب في عدة دقائق ! . تم تنزيل اللعبة اكثر من 20 مليون مرة حول العالم . حجم اللعبة هو 86 ميجا بايت .
سكور ماتش

تحميل لعبة Nova Legacy

واللعبة الرابعة عشر معنا اليوم وهي نوفا ليجسي Nova Legacy  وهي لعبة من انواع الألعاب الجماعية القتالية عبر الشبكة. يمكنك اللعب بمعدل تحديث عالي علي جميع الأجهزة مما يجعل اللعب سهل وخفيف بدون تقطيع . تتوفر اطوار العديد لعب جماعية بعدد لاعبين عبر الشبكة يصل الي 8 لاعبين . يمكنك شراء الكثير من الشخصيات من متجر اللعبة وتعد من اقوي الشخصيات هي Wardin.
حصلت اللعبة علي شهرة في اول الشهور لها حتي وصل عدد تنزليتها الي 20 مليون عملية تنزيل بعام 2017 . وفي وقتنا الحالي وصلت الي اكثر من خمسين مليون عملية تنزيل حول العالم مع تقيم 4.1 من 5 نجوم بتقيم 160,000,0 شخص . حجم اللعبة هو 46 ميجا بايت .
ألعاب ربوتات اونلاين



تحميل لعبة EA Sports UFC

واللعبة الخامسة عشر معنا اليوم وهي لعبة المصارعة الحرة EA UFC  . بعام 2014 اعلنت شركة EA عن اللعبة لتنافس WW2K15 . رغم ان اللعبة قديمة ولكن لزال محبين المصارعة الحرة و فنون القتال في تحميل اللعبة . بعد تثبيت اللعبة ستتطلب منك اختيار مقاتل قوي وسيعرض عليك العديد من حركات المهارة التي يمكنك القتال بها . تعمل اللعبة بمحرك شركة ابيك جيمز وهوUnreal  Engine الذ يعطي بيئة لعب رائعة مع جرافيكس جيدة جدا. يمكنك لعب ضد الربوت (اوفلاين) واونلاين ضد ملاين اللاعبين حول العالم . والجدير بالذكر أن اللعبة تعمل علي جميع المنصات سواء بلايستشن 4, اكس بوكس 1, الحواسيب .  تم تحميل اللعبة اكثر من 50 مليون مرة بتقيم 4.4 من5 . حجم اللعبة هو 41 ميجا بايت . 
ألعاب صارعة اونلاين

تحميل لعبة Fortnite

واللعبة السادسة عشر معنا اليوم وهي فورتنايتFortnite  - اللعبة من العاب الباتل الرويال التي يهبط 100 شخص اونلاين علي جزيرة لتجميع الأسلحة . اللعبة تم تطويرها من قبل شركة ابيك جيمز الأمريكية وتعد اللعبة حاليا من اكثر الألعاب تنزيلا في التاريخ بعدد اكثر من 250 مليون عملية تنزيل علي جميع المنصات . من عوامل حب الناس للعبة هي توفر ميزة البناء لحماية اللاعب من الضرر . لللاسف اغلب الأجهزة لا تدعم اللعبة ولكن أعد فريق مدونة تيكنو برو تدوينة عن كيفية تحمليها للأجهزة الضعيفة يمكنك زيارتها عبر الضغض هنا  . في شهر ابريل من عام 2020  توفرت اللعبة بشكل رسمي علي جوجل بلاي ستور بحجم 46 ميجا بايت للمشغل و 7 جيجا بايت للعبة . 
بدائل فورتنايت


تحميل لعبة Cyber Hunter 

واللعبة السابعة عشر والأخيرة معنا اليوم وهي سايبرهانتر Cyber Hunter . تعد هذة اللعبة من أحدث الألعاب التي تم رفعها علي متجر جوجل بلاي . تم تطوير اللعبة من الشركة الصينية NetEase .
اللعبة من نوع البقاء ويتوفر منها العديد من الأطوار مثل Team Death match ومن اسباب عشق بعض الناس للعبة هي حرية التحرك حيث يمكن للشخصيات تثلق الحائط و القفز العالي و تتميز بتوفر جميع الأسلحة المشهورة . لعبة سايبر هانتر التي تم رفعها في النصف الثاني من عام 2019 توفر دائما مسابقات للاعبين مقابل جوائز قيمة . وصل تقيم اللعبةالي 4.1 نجوم من 5 نجوم بتقيم 429 الف شخص وعدد تحميلات تعدي حاجز العشرة مليون عملية تحميل .! تعد اللعبة من افضل الألعاب الجماعية ذو حجم صغير فيوصل  حجمها الي 94 ميجا بايت. 
بدائل ببجي





تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -