تحميل لعبة call of duty warzone للاندرويد

 تحميل لعبة call of duty warzone للهاتف


تحميل لعبة call of duty warzone للاندرويد

لعبة call of duty warzone من أروع الألعاب القتالية التي تجسد روح الحروب الحقيقية فحقًا من الألعاب التي خطفت قطاع هائل من اللاعبين في مختلف الأعمار، لذلك يبحثن دومًا حول رابط تحميل لعبة call of duty warzone للاندرويد من أجل التمتع بجو من المتعة والإثارة.

تندرج اللعبة من ضمن قائمة الألعاب الحديثة نسبيًا وتعد من الألعاب المنافسة للعبة بابجي ولكنها تتفوق عليها من حيث المزايا لذلك تصدر تحميل لعبة call of duty warzone للاندرويد مختلف الأسواق الإلكترونية في ربوع العالم أجمع فقصا هي من الألعاب الشهيرة للغاية.


قد يعجبك ; تحميل لعبة تيكن 7 Tekken للاندرويد من ميديافاير


نبذة عن لعبة call of duty warzone 

تعتبر لعبة كول أوف ديوتي من أشهر الألعاب الإلكترونية بالرغم من كونها من الألعاب الحديثة نسبيًا وتم إطلاقها في عام 2019 إلا أنها تمكنت من أن تصنع لنفسها كيان مختلف من الشهرة والتميز ولذلك تم إصدار عدة نسخ منها لتتناسب مع مختلف أنواع الأجهزة سواء الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية وحتى الإكس بوكس.

كما زودت بعدة مزايا رائعة مع كل إصار ومن أبرزها مُلائمتها لمختلف أنظمة الويندوز والأندرويد وال ios وتوفاها بشكل مجاني على مختلف أسواق الألعاب الإلكترونية.

شرح لعبة call of duty warzone 

تصدرت اللعبة قوائم أفضل الألعاب منذ لحظة أطلاقها وبالرغم مما بها من مزايا وتقنيات حديثة إلا أنها تخضع للتطوير بصورة مستمرة لمواكبة كافة التطويرات والحرص على إدخال ميزات جديدة إلى اللعبة وفنون قتالية متنوعة لمزيد من الإثارة والمتعة، ومن أبرز الإستراتيجيات التي تعتمد عليها ما يلي:

1.أسلحة ومعدات حربية

تدعم اللعبة أحدث الأسلحة والمعدات الحربية لإتاحة الفرصة أمام اللاعب للبدء في الدخول في معركة حقيقية أكثر مُحاكاة للمعارك الحربية التي تحدث في أرض الواقع، فمن خلال تجميع اللاعب للنقاط يتمكن من تطوير الأسلحة الخاصة به وبالتالي يحقق مستويات متقدمة.

2.بيئات حربية متعددة

تدعم اللعبة العديد من البيئات الحربية المتنوعة وذلك لإزالة فكرة الملل تمامًا من أجواء اللعب، كما أنها تتيح الفرصة أمام اللاعب لانتقاء ساحة القتال المفضلة إليه والبدء في أروع المغامرات القتالية.

3.لعب جماعي

من أروع ما تم إدخاله على اللعبة تمكن اللاعب من اللعب أون لاين مع الأصدقاء وتم توفير عدة خيارات منها اللعب مع الأصدقاء كفريق حربي يهبط سويًا في أرض المعركة، أو اللعب بنظام عكسي بحيث يلعب كلًا منهم بطريقته ضد الآخر، وعلى الاعب اختيار ما يحلو له من بين تلك الأنماط المتاحة.

لعبة call of duty warzone 

تعد لعبة كول أوف ديوتي من الألعاب الرائعة التي لا تتطلب من اللاعب سوى النقر على رابط تحميل لعبة call of duty warzone للاندرويد المذكور أدناه ومن ثم القيام بتسجيل الدخول من خلال إدخال اللاعب لحساب بريده الإلكتروني وإدخال كلمة السر الخاصة به لتسجيل حساب على اللعبة كي يتمكن من اللعب في نظام الأون لاين مع لاعبين م ربوع العالم أجمع.

اقهر الأعداء واجعل النصر حليفًا لك في مختلف مستويات اللعبة فمن خلال اللعب للعديد من المرات والممارسة سوف تتعلم حركات قتالية وتبتكر حركات دفاعية جديدة كي تتمكن من جعل اسمك يتصدر قوائم اللاعبين المميزين.



مميزات لعبة call of duty warzone للاندرويد

تتمتع اللعبة بالعديد م المزايا والتي يتم تطويرها بين الحين والآخر ليصل اللاعب لأعلى مستويات من المتعة، ولذلك أصبحت هي اللعبة المفضلة لدى ال كبار والصغار على حد السواء، ومن أبرز تلك المزايا ما يلي:

  • تأتي اللعبة بكم هائل من الأسلحة الحربية والمعدات المتطورة لتجعل أمام اللاعب العديد من الخيارات لبدء مغامراته وحروبه القتالية بكفاءة غير مسبوقة.
  • تدعم العديد من المؤثرات الصوتية العالية الجودة لجعل جو اللعب أكثر مُحاكاة للواقع.
  • زودت برسوم جرافيك فائقة الدقة لتجسيد الحرب وكأنها حرب حقيقية.
  • تتيح الفرصة أمام اللاعب لاختيار منطقة الحرب الخاصة به.
  • توفر العديد من الساحات القتالية ذو البيئات المتنوعة لجعل اللعب أكثر تشويقًا.
  • تدعم اللعبة خاصية اللعب الجماعي بعدد غير محدود من الأصدقاء مما جعلها معشوقة الكثيرين.

عيوب لعبة call of duty warzone للاندرويد

رُغمًا عما تتمتع به اللعبة من مزايا ساحقة ومتطورة إلا أنها لا تخلو من بعض العيوب الطفيفة ويأمل عُشّاق اللعبة ومحبيها من تفادي تلك العيوب فيما بعد، ومن أبرز تلك العيوب ما يلي:

  • تتطلب اللعبة سعة تخزين كبيرة جدًا  مما يعيق اللاعب من اللعب.
  • تدعم اللعبة اللغة الإنجليزية فقط وهذا ما يجعل اللاعبين العرب لم يتمكنوا من فهم بعض الأشياء بسهولة.

طريقة تحميل وتشغيل لعبة call of duty warzone على هاتفك الاندرويد

واخيرا وصلنا الى الفقرة التي تهم غالبية الاشخاص منكم وهي طريقة تحميل لعبة كال او ديوتي وارزون على الهاتف, لاكن للاسف فاللعبة غير متوفرة حاليا لاجهزة الهواتف لحدود كتابة هده الاسطر واللعبة متوفرة فقط على اجهزة الكمبيوتر والاكس بوكس والبلاي ستيشن فقط ولم يتم طرح اللعبة من طرف الشركة الام للعبة على الهواتف, وهدا لايعني انها لن تقوم بطرحها في المستقبل للهواتف لاكن للاسف لاحد يعرف موعد طرحها, وان شاء الله عندما تتوفر اللعبة على هواتف الاندرويد سوف نقوم بتحديت هده المقالة ونقوم بوضع لكم رابط تحميلها وايضا شرح طريقة التحميل والتشغيل


الموقع الرسمي للعبة call of duty warzone


لتحميل لعبة كال اوف ديوتب وارزون لاجهزة الكمبيوتر اضغط هنا


لتحميل لعبة call of duty warzone لاجهزة الاكس بوكس Xbox اضغط هنا


لتحميل اللعبة لاجهزة البلاي ستيشن PS4 اضغط هنا



قد يعجبك ; تحميل لعبة Human Fall Flat للاندرويد من ميديا فاير


الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية تدوينتنا لهدا اليوم فاتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم كل ما يخص هده اللعبة لعبة call of duty warzone والى اللقاء الى ان القاكم في موضوع قادم ان شاء الله

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -