تحميل لعبة World War Z للاندرويد من ميديا فاير

 تحميل لعبة World War Z للهاتف من ميديا فاير

تحميل لعبة World War Z للهاتف من ميديا فاير

لعبة world war z الغنية عن التعريف والأكثر محاكاة للعبة ببجي القتالية، والتي تمكنت من خطف قلوب الألاف من اللاعبين على مستوى العالم عاشقي المغامرات الحربية، ويعد تحميل لعبة world war z للاندرويد من خلال رابط مباشر هو هدف يصبو إليه الكثيرين.

تمكنت اللعبة من الحصول على عدد هائل من التحميلات في الفترة السابقة ومازال الكثيرين من عشاق الألعاب الإلكترونية يبحن حول تحميل لعبة world war z للاندرويد للتمتع بما بها من معارك حربية أشبه بالمعارك القتالية الحقيقية.


قد يعجبك ; تحميل لعبة Human Fall Flat للاندرويد من ميديا فاير


نبذة عن لعبة world war z

كانت البداية الأولى للعبة في عام 2013 وكانت تتناسب مع أجهزة الكبيوتر فقط ومن ثم قامت شركة Zach Dyck Inc بتطويرها لتتناسب مع مختلف أجهزة الهواتف المحمولة سواء الآيفون أو الأندرويد.

استحوذت اللعبة على قلوب كثير من اللاعبين وقد تم عمل قصتها كفيلم سينمائي ببطولة النجم السينمائي الشهير براد بيت وصُنفت ضمن قائمة أقوى ألعاب المغامرات والحروب القتالية على الإطلاق، حيث تدور قصة اللعبة حول جمهور من الزومبي وعلى اللاعبين الحفاظ عليه وسط المطاردات من الشرطة وتعلم فنون المراوغة للوصول للمستوى الأعلى. 


شرح لعبة world war z

تضم لعبة ورد وار زد أكثر من 30 مستوى لكلا منها أحداث مترابطة ممتعة ومشوقة للغاية، يتعين على اللاعب البدء بالمستوى الأول ومن خلال المحاولات المستمرة يتمكن من إحراز فوز ساحق، تفنن في ابتكار طرق قتالية جديدة للتمكن من الوصول إلى أصعب المستويات، ويتم ذلك تبعًا للأنماط التالية:

1.مهمات رائعة ومثيرة

تتطلب اللعبة اتقان اللاعب لبعض المهارات القتالية من أجل المحافظة على الزومبي على قيد الحياة وسط مجموعة من المداهمات العنيفة للغاية، كما تضم اللعبة العديد من الاستراتيجيات المختلفة تستخدم في القتل الجماعي مما يزيد من شغف المغامرة، كن متعاون مع فريقك كي تتمكنوا من الفوز.

2.أسلحة قوية

تدعم اللعبة مجموعة من أقوى الأسلحة الحربية الأكثر قوة وفتكًا ويتمكن اللاعبين من شرائها من خلال ما يتم تجميعه من نقاط، لذلك يحرص كل فريق أن ينوع فيما لديه من أسلحة ليتمكنوا من الفوز والتدرج في مستويات اللعبة.

3.قصة مثيرة وبيئات متعددة

تدعم اللعبة العديد من البيئات المتنوعة تتغير بحسب المستوى الذي يتم اللعب به فمنها بيئات صحراوية وبعضها يتم في أعماق البحار وحتى الحروب الجوية متاحة بها، وذلك لجعل اللعبة أكثر محاكاة للواقع، أما قصة اللعبة فهي من أجمل قصص الأكشن والمغامرات والدليل على ذلك تجسيدها في فيلم سينمائي من الأفلام العالمية.

لعبة world war z

تندرج اللعبة ضمن قائمة الألعاب الإلكترونية التي لا تتطلب أي إجراءات إضافية للعب بمجرد تحميل لعبة world war z للاندرويد برابط مباشر من جوجل بلاي وتثبيتها على الهاتف المحمول يتسنى للاعب البدء في أولى حروبه القتالية.

اجعل النصر حليفك دومًا واقلب موازين اللعبة من خلال تمكُن الزومبي من النيل بتلك المعارك الدامية حاول أن يبقى الزومبي على قيد الحياة الأمر في البداية سيكون صعب وتدريجيًا تصل إلى مرحلة الاحتراف وتنتقل بين المراحل الأعلى. 

مميزات  لعبة world war z للاندرويد



تضم لعبة world war z كم هائل من المزايا الرائعة التي جعلتها تتصدر قوائم الألعاب القتالية وتدخل في منافسة شرسة مع أقوى الألعاب، فحقًا هي من الألعاب المُثيرة التي تجعل اللاعب يشعر وكـأنه في حرب حقيقية ومن أبرز مزاياها ما يلي:

  • من الألعاب التي يتم تحميلها وتثبيتها بدون دفع رسوم فاللعبة مجانية بالكامل.
  • تدعم رسوم جرافيك عالية الدقة لجعل بيئة اللعب أكثر محاكاة للبية الواقعية.
  • المؤثرات الصوتية للعبة فائقة الجودة مما يمنح اللاعب مزيد من المتعة والتشويق.
  • من الألعاب الجماعية المشوقة وتدعم بيئات لعب متنوعة ومستويات عدة متفاوتة الصعوبة فيما بينهم.
  • تعد من كبرى الألعاب التي حققت أرقام بيع قياسية منذ بداية إطلاقها .
  • تدعم الكثير من الأسلحة الحربية الحديثة والمتطورة لإتاحة الفرصة لتكون الحرب بين اللاعبين أكثر قوة وفتكًا.
  • اتاحة الفرصة أمام اللاعب لاختيار الشخصية المميزة له.
  • تدعم خريطة مصغرة من أجل تيسير خط سير اللاعب على اللاعبين وتدعم إمكانية zoom in/out ليتمكن اللاعب من تحديد مكان فريقه وأعداؤه بمنتهى الدقة.

عيوب تحميل لعبة world war z للاندرويد

على الرغم من الدقة العالية في التصميم التي جاءت بها لعبة world war z والحرص التام من قبل مطوريها وما بها من مزايا عدة ولكن يشوبها بعض العيوب الطفيفة للغاية والتي تكاد أن تكون لا تذكر وهي ما يلي:

  • عدم دعم اللعبة للغة العربية مما يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للاعبين العرب.

طريقة تشغيل لعبة Word War Z لهواتف الاندرويد

بالنسبة لطريقة التحميل وتشغيل اللعبة فهو جد سهل, فيكفيك فقط ان تقوم بتحميل اللعبة من رابط ميديافاير medifire الدي سوف اتركه لك اسفل هده التدوينة, ومن تم بعد اكتمال التحميل تقوم بتتبيت اللعبة بالطريقة العادية والمعتادة والدخول اليها مباشرة, دون الحاجة لاضافة ملفات اخرى متل ملف obb او data او ماشابه دالك


لتحميل لعبة World War Z للاندرويد من ميديافاير اضغط هنا


قد يعجبك ; تحميل لعبة هيت مان Hitman 2 للاندرويد برابط مباشر


الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية تدوينتنا لهدا اليوم فاتمنى ان تكون قد نالت اعجالكم وان اكون قد قدمت لكم كل مايخص لعبة World War Z ولاتنسلى ان اعجبك الشرح ان تقوم بمشاركته مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا لك والى اللقاء الى ان القاكم في موضوع اخر ان شاء الله 

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 5 أبريل 2021 في 6:24 م

    موقع متحيل عن جدارة

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -