تحميل لعبة هيت مان Hitman 2 للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة هيت مان Hitman 2 للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة hitman 2 من ميديا فاير للاندرويد

من عشق الجزء الأول من لعبة Hitman من المؤكد أنه في انتظار تحميل لعبة hitman 2 من ميديا فاير للاندرويد لذلك نوفر اليوم روابط التحميل المباشرة لتلك اللعبة الرائعة التي تأخذك إلى أفاق جديدة من عالم الجريمة والمغامرة المذهل.

حيث تمكنت الشركة المطورة من إكمال سلسلة اللعبة والقصة التي تمكنت من تقديم العميل 47 في أفضل الصور الممكنة مع التركيز على نقاط القوة وأحداث اللعب المثيرة، كل هذا نتعرف عليه من خلال الأسطر المقبلة.


قد يعجبك ; تحميل لعبة محاكي الكون universe sandbox للاندرويد


نبذة عن لعبة  Hitman 2 

تمكن أستوديو  IO Interactive المطور للعبة العودة مع إصدار جديد تم نشره من قبل شركة Interactive Entertainment في الـ13 من نوفمبر لعام 2018م.

حيث تعد أحداث هذا الإصدار بمثابة التكملة للقصة التي بدأت في لعبة Hitman 1 التي سبق طرحها في عام 2016م ضمن سلسلة World of Assassination الثلاثية الرائعة.

لكن جاء إصدار Hitman 2 ليقدم تناسق أفضل إلى خرائط اللعب والمهام المطلوبة، كما هنالك عدد كبير من التحديات المثيرة والعقبات التي قد تقابلك في إنهاء المهام المطلوبة وذلك في سبيل التشويق والإثارة التي من خلالها لن تشعر يوماً بالملل من إكمال أحداث اللعبة.

شرح لعبة Hitman 2 

أحداث اللعبة تعد استكمال للجزء السابق لها في نفس السلسلة بالاعتماد على التسلسل في الحبكة والقصة، ومن خلالها تعتمد على التحكم في شخصية العميل 47 الذي يعمل كقاتل متسلسل تابع لوكالة العقود الدولية ICA التي تصدر الأوامر بالمهام المطلوبة للقضاء على الأهداف الإجرامية من كل أنحاء العالم.

وتعتمد اللعبة في الأساس على منظور الشخص الثالث باللعب لمنحك أفضلية في معرفة المكان المحيط ووضع الخطط المثالية لتصفية الأهداف وقتلهم.

هذا مع العلم أن اللعبة ليست مفتوحة في الأساس بل تتكون من عدد 8 مهام مختلفة تحتاج إلى إكمالها بالتسلسل المطلوب للمهام، كما أن كل مهمة قد تتواجد في بلد أو مكان أخر مختلف بالعالم وذلك ما يجعل الحبكة أكثر إثارة كما لو كنت فعلياً تقوم بتلك المهام على أرض الواقع.

المهام في لعبة Hitman 2 

كما أشرت مسبقاً إلى أنه مع تحميل لعبة hitman 2 من ميديا فاير للاندرويد يمكن البدء في تنفيذ المهام المطلوبة والتي تتمثل في:

1.مهمة Nightcall: خلالها تحتاج إلى إكمال أحدث الفصل الأخير من الإصدار السابق للعبة مع مطاردة عميل الظل وقتله بسبب ما تسبب به من حالة ذعر في العالم.

2.مهمة The Finish Line: تتولى بها مهمة اغتيال كلاً من روبرت نوكس وابنته سييرا حيث سبق لهم إبرام صفقات سرية مع عميل الظل.

3.ومهمة Three-Headed Serpent: تتجه خلالها إلى كولومبيا بهدف قتل ثلاثة من أشهر رجال العصابات في المنطقة والكشف عن أحداث جديدة في القصة.

4.فصل Chasing a Ghost: في مكان أخر بالعالم تحتاج إلى زيارة مومباي بالهند حيث يبدأ العميل 47 في استعادة جزء من ذكرياته المفقودة ومطاردة ترياق من شأنه أن يجعله قادر على استعادة ذكرياته كاملة.

5.فصل Another Life: يسترد خلالها العميل 47 ذكرياته ويكتشف المزيد من الألغاز القديمة للتقدم في القصة.

6.مهمة The Ark Society: يتم خلالها مطاردة كلاً من زوي واشنطن وصوفيا واشنطن لاستخراج رقاقة سامة مروع في جسد كلا منهما؛ كما يتم كشف الستار عن تاريخ وكالة القتلة بروفيدانس.

7.مهمة Golden Handshake: تطارد بها مجموعة الشركاء ومؤسسي تلك الوكالة عبر قيام العميل 48 متابعة الحسابات المصرفية لكلاُ منهم.

8.وأخيرا The Last Resort: الفضل الأخير تم الكشف خلاله عن موقع الشركاء استعداداً لمتابعة الأحداث مع الجزء القادم من السلسلة.

مميزات تحميل لعبة hitman 2 من ميديا فاير للاندرويد

اللعبة رائعة ومتوفرة في نسخ وإصدارات عديدة منها يمكنك تجربتها عند تحميل لعبة هيت مان 4 للاندرويد أو عند تحميل لعبة hitman3  لاستكمال أحداث اللعب والحبكة المثيرة للعبة، وحتى ذلك يمكنك الاستمتاع بالمميزات الرائعة التي يتمتع بها هذا الإصدار والتي تتمثل:

  • التصميم والرسوميات أفضل من رائعة وهذا ما تراه في كل مرة تنتقل بها إلى منطقة جديدة للعب حيث دقة التفاصيل والألوان.
  • الحبكة والقصة نفسها تجعلك متشوق لمعرفتها في سبيل الكشف عن الألغاز المرتبطة بالعميل 47 وذكرياته المفقودة أو عن وكالة القتلة نفسها.
  • كما أن التمويه في اللعبة رائع ومرن حيث يمكنك دائماً إنجاز المهام المطلوبة عبر عدد من الطرق المختلفة سواء اعتمدت على الملابس أو الأدوات التي تستخدمها.
  • لك الحرية في اختيار الطريقة التي تتمكن خلالها من اغتيال الأهداف المطلوبة.
  • ذلك في المقابل أتاح عدد كبير من الأسلحة منها القناصات والمسدسات مع كاتم الصوت لها.
  • اللعبة متاحة مع حجم صغير وعدد كبير من اللغات العالمية وعلى رأسها الإنجليزية، لكنها للأسف غير متوفرة باللغة العربية.

طريقة تتبيت وتشغيل لعبة hitman 2 على هاتفك الاندرويد

بالنسبة لطريقة تتبيت وتشغيل لعبة هيتمان hitman 2 فهي سهلة وبسيطة وكل ماتحتاج فعله هو اتباع الخطوات التي سوف ادكرها لك في هده الاسطر المقبلة او مشاهدة مباشرة الفيديو الدي في الاسفل ; 

ف الملفات او الاشياء التي سوف نحتاجها هي ملف اللعبة طبعا وتطبيق فك الضغط والمحاكي الدي سوف نشغل عليه اللعبة لان اللعبة ليست بصيغة APK


بالنسبة لملف اللعبة سوف اترك لك رابط تحميله اسفل هده التدوينة وحجمه مضغوك هو 1,21 جيجا بايت وبالنسبة لتطبيق فك الضغط فيمكنك استعمال اي تطبيق تجيد التعامل معه او تحميل تطبيق zarchiver الدي استخدمه شخصيا وسوف اترك لك رابط تحميله ايضا في اسفل هده التدوينة, اما بالنسبة لاخر شيئ معنا وهو المحاكي الدي سوف نشغل عليه لعبة hitman 2 فسوف نستعمل محاكي الدولفين dolphin وقد تحدتت عن هدا المحاكي بالتفصيل وقدمت نسخ مختلف في مقالة منفصلة سوف اترك لك رابطها في اسفل هده التدوينة, قم بالدخول اليها وقم بقرائتها لكي تتعرف على النسخة المناسبة لهاتفك الاندرويد وتقوم بتحميلها 


الان بعد ان قمت بتحميل الملف والتطبيقات المطلوبة منك تقوم بفك الضغط على ملف Hitman 2 - Silent Assassin وتضع الملف المستخرج الدي بصيغة iso في اي مكان على هاتفك بشرط ان تتدكره, تم بعدها تقوم بالدخول الى محاكي الدولفين تم تقوم بالضغط على علامة + التي توجد في الاسفل في الجانب وتدهب الى المسار الدي قمت بوضع فيه ملف لعبة hitman 2 ومن تم تقوم بالضغط على select this directory وسوف تضهر لك صورة اللعبة تقوم بالضغط عليها ومبروك عليك, ولكي تفهم الطريقة بشكل افضل ادعوك الى مشاهدة الفيديو التالي ولكي تتعرف ايضا على اللعبة وعلى طريقة جعلها تملائ شاشة الهاتف بالكامل وفرجة ممتعة



لتحميل ملف لعبة hitman 2 اضغط هنا


لتحميل تطبيق فك الضغط على الملفات zarchiver اضغط هنا


لتتعرف على محاكي الدولفين وتحميل النسخة المناسبة لهاتفك اضغط هنا للدخول


الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان يكون قد نال اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم لعبة hitman 2 على هاتفك الاندرويد ولاتنسى دعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي تقديرا للمجهود وشكرا لك

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -