تحميل لعبة غريد أوتوسبورت grid autosport للاندرويد

 تحميل لعبة غريد أوتوسبورت لهواتف الاندرويد مجانا

تحميل لعبة غريد أوتوسبورت grid autosport للاندرويد

يمكن لكل محبي ألعاب سباقات السيارات الاستمتاع عند تحميل لعبة grid autosport للاندرويد، حيث أنها واحدة من الألعاب القادرة على توفير تجربة ممتعة ومميزة مع جرافيك ممتاز قادر على زيادة الأدرينالين بالجسم.

لذلك يمكنك تحميل لعبة grid autosport للكمبيوتر أو إصدار الهاتف الذكي الذي تستخدمه حيث بكل سهولة، وتبدأ من خلالها التعرف على مميزات تلك اللعبة الرائعة القادرة على منافسة أشهر ألعاب السباق على الساحة مثل أسفلت 8 أو ما غير ذلك.


قد يعجبك ; تحميل لعبة هيت مان Hitman 2 للاندرويد برابط مباشر


نبذة عن لعبة grid autosport 

يأتي تصنيف تلك اللعبة تحت ألعاب السباق التي قامت شركة CodeMasters البريطانية بتطويرها لتنافس أقوى الألعاب المنافسة لها، وبالفعل تم إصدار اللعبة في الـ24 من يونيو لعام 2014م مع سلسلة من الإصدارات المتتابعة تحت اسم Grid الرائعة.

في الأساس تأتي اللعبة متوافقة مع بلايستيشن 3 وأجهزة نينتندو سويتش والإكس بوكس، ولكنها في الإصدارات الأخيرة باتت متوافقة مع الأيفون والأندرويد لمساعدة اللاعبين على الاستمتاع بها دون قيود.

شرح لعبة grid autosport 

اكتسحت اللعبة المنافسة من خلال توفير ما يزيد عن 100 سيارة جديدة بأفضل المحركات القادرة على ضخ الوقود لكسر حدود السرعة والفوز بالسباقات المختلفة، ولكن الأفضل من كل هذا أن اللعبة تضم أطوار وأوضاع لعبة جديدة مختلفة من بينها التالي:

1.الوضع الفردي Career:

إذا قمت باختيار هذا الوضع بعد تحميل لعبة grid autosport للاندرويد ستتمكن من تجربة السباق على 5 سباقات مميزة تختلف عن بعضها البعض، والتي تضم سباق Touring الحماسي الذي تتصادم خلاله السيارات ببعضها البعض حتى يكون البقاء للأقوى.

كذلك هنالك سباق Endurance الليلي الذي يكمن التحدي به في محاولة الاستمتاع حتى النهاية رغم تأاكل إطارات السيارات، أو استمتع مع سباق Street في داخل شوارع المدن حيث تكسر إشارات المرور وتتجاوز منحنيات حادة وعقبات أخرى على الطريق.

2.الوضع الجماعي:

هي وضعية اللعبة التي تعتمد على اتصالك بالإنترنت لتجربة التسابق مع الأصدقاء، مع العلم أنه من خلال هذا الوضع يتاح لك شراء عدد مسموح به من سيارات السباق القوية وذات الإمكانيات المذهلة حتى تتمكن من الفوز في السباقات.

3.السباقات المنفصلة Custom Cup:

لأن الأوضاع السابقة تضع قيود على السيارات التي تحتاج إلى قيادتها، في المقابل يمكنك اختيار هذا الوضع الذي يمنحك حرية اختيار نوع السيارات التي تتحكم بها بل وحتى نوع السباق الذي تحتاج للتدرب عليه.

يمكنك الاستفادة من خاصية انقسام الشاشة SplitScreen المفتوح في هذا الوضع لتقوم بالمنافسة مع صديق أخر كحد أقصى لاعبين في كل سباق، بذلك تتمكن من إتقان اللعب وتتعرف على المنحنيات والعراقيل في اللعبة.


قد يعجبك ; تحميل لعبة سباق كراش سيارات للاندرويد


شرح لعبة grid autosport 

بعد تحميل لعبة grid autosport للاندرويد من ميديا فاير يتاح لك الفرصة للبدء في اختيار الوضع المناسب، بل إن اللعبة توفر عدد من مستويات الصعوبة بدءً من المبتدئ وحتى الاحترافي لكسر الملل وحدود الصوت بفضل محركات الوقود ذات السرعة الفائقة.

ومع التجربة المتواصلة يمكنك السيطرة على السباق والاستمتاع بتجربة واقعية بفضل الأصوات والمؤثرات البصرية عالية الجودة.

مميزات لعبة grid autosport للاندرويد

اللعبة تأتي مع مميزات عدة تفوقت بها على الكثير من ألعاب سباق السيارات الأخرى المشهورة، وتأتي أبرز تلك المميزات في:

  • في وضع اللعب الجماعي ستتمكن من منافسة عدد كبير من الخصوم سواء المبتدئين منهم أو المحترفين لمنحك إثارة لا تتوقف.
  • هنالك أوضاع أخرى في اللعب من الممكن الاستمتاع بها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.
  • هنالك أكثر من 100 سيارة مختلفة ونحو 100 حلبة سباق مميزة تتمكن من تجربة القيادة على كلاً منهم باختلاف الصعوبات والعراقيل في كل مضمار.
  • بوسعك التبديل بسهولة ما بين عناصر التحكم باللعبة سواء عن طريقة إمالة الهاتف أو عبر لمس العجلات.
  • اللعبة تأتي مع دعم لعدد كبير للغاية من اللغات العالمية منها "الإنجليزية، الإسبانية، اليابانية، البرتغالية، الفرنسية، الصينية والروسية".
  • سباقات الشوارع أحد أفضل السباقات الرائعة باللعبة لأنها توفر أحد أكثر حلبات السباق صعوبة بفضل المنحنيات الحدة والطرق الوعرة التي تحتاج إلى المرور بها.
  • أصوات المحركات على مضمار السباق رائعة وواقعية بشكل كبير لإشعال الحماس خلال اللعب.
  • كذلك الحال بالنسبة للرسوميات والجرافيك الرائع الذي يأتي مع تفاصيل دقيقة ومذهلة جعلت من اللعبة واقعية بصورة كبيرة.


لتحميل لعبة grid autosport للاندرويد اضغط هنا


قد يعجبك ; تحميل لعبة need for speed على محاكي ppsspp بحجم صغير


الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية تدوينتنا لهدا اليوم فاتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم لعبة grid autosport لهواتف الاندرويد ولاتنسى ان اعجبك الشرح ان تقوم بدعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا لك

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -