تحميل لعبة محاكي الكون universe sandbox للاندرويد

 تحميل لعبة محاكي الكون universe sandbox للاندرويد

تحميل لعبة محاكي الكون universe sandbox للاندرويد

تحميل لعبة universe sandbox للاندرويد من الممكن له أن يأخذك إلى آفاق جديدة تسمح لك بالغوص في أعماق الفضاء، لما لا وهي أحد أفضل ألعاب الواقع الافتراضي VR الساحرة التي كشفت عن جمال هذا الكون.

كما يمكنك بسهولة الاستفادة من تلك اللعبة الرائعة من الناحية التعليمية، حيث يمكنك أن تتعرف على كل ما يحيط بك من الكواكب والنجوم التي تسبح في الفضاء، واليوم نقدم تحميل لعبة محاكي الفضاء الرائعة مع الإصدار الخاص بالهواتف الذكية من خلال الأسطر المقبلة.

اقرا ايضا ; تحميل لعبة rec room للاندرويد


نبذة عن لعبة universe sandbox 

واحدة من ألعاب الفضاء التفاعلية التي صُممت من خلال Dan Dixon حيث سبق أن قام بطرح أول إصدار من اللعبة في الـ8 من مايو لعام 2008م، ومع ذلك الاتجاه الجديد في الألعاب جذب ملايين المستخدمين من محبي عمليات المحاكاة الرائعة.

إذ أن تلك اللعبة تحمل رؤية وتأثيرات تحاكي النظام الشمسي وكل المجرات من حولنا، كما يمكنك أن تشهد التفاعلات ما بين كلاً منهم للمحافظة على التحكم في كلاً من الجاذبية والوقت وغيرها من المؤثرات في الكون.

هذا وقد كان الإصدار الأول مخصص فقط لأجهزة الحواسيب التي تعمل بنظام الويندوز، ولكن تابعت الشركة في إصدار تحديثات جديدة تتوافق مع كل أنظمة تشغيل الحواسيب الأخرى من MacOS وLinux منذ عام 2015.

والآن يمكنك تحميل لعبة universe sandbox للاندرويد فيما يساعدك في أخذ جولة في العالم عبر هاتفك الذكي.

وصف لعبة universe sandbox 

إذا كنت تعشق الفضاء أو من محبي الفيزياء الفلكية ففي تلك الحالة نقدم إليك متعة إطلاق العنان لأفكارك مع رؤية واضحة لكل مكونات الكون من حولك، بل ومن الممكن أن تكون جزء منها عبر التحكم في الكوكب أو دفعها بالبعد عن المدارات الرئيسية لها.

كما يمكنك تغيير أياً من زوايا الدوران الخاصة بمحاور النجوم والكواكب وترى ما قد يحدثه ذلك من تغيرات وتوابع على الكون من حولك، وذلك بالاعتماد على قوانين الفيزياء والفلك المختلفة.

كل ذلك في محاكاة حقيقية أبرزها الخاصة بنظامنا الشمسي الذي يتكون من نحو 8 كواكب و160 قمر والكثير من الكويكبات التي في انتظارك لتتعرف على الجمال الإبداعي في كلاً منها.

بل يمكنك رؤية بعض التنبؤات المستقبلية التي وضعها العلماء مثل اصطدام المجرات الذي من المتوقع أن يحدث خلال 3.8 إلى 4.5 مليار سنة من الآن.

شرح لعبة universe sandbox 

منذ تحمل لعبة universe sandbox مجانا تقدم لك اللعبة فرصة مشاهدة أكبر 100 جسم مختلف متواجد بالمجموعة الشمسية، أو مشاهدة أقرب 100 نجم من الشمس أو حتى التعرف على أقرب 70 مجرة تم التعرف عليها والمتواجدة بالقرب من درب التبانة الذي نعيش بها.

بل ومن الممكن أن تقارن بين الحجم الفعلي لأي جسم سواء النجوم أو الكواكب، أو مشاهدة ما يحدث عند اصطدام المذنبات بالكواكب كما حدث من قبل في كوكب المشتري.

والأهم أن تتمكن من معرفة التنبؤات المستقبلة لأبرز المخاطر التي تصيب الكواكب المختلفة وفقاً لتقديرات علماء الفلك.

بذلك تتغلب universe sandbox على كل الألعاب والبرامج الأخرى التي عادة ما تعكس فقط رؤية للسماء والنجوم، فعلى صعيد أخر تحمل لعبة universe sandbox free رؤية واضحة ومحاكاة حقيقية للجاذبية الكونية من حولنا قديماً وبالمستقبل.

مميزات تحميل لعبة universe sandbox للاندرويد 

بسبب الشهرة الكبيرة التي اكتسبتها اللعبة منذ طرحها عالمياً تم إصدار جزء جديد منها بنفس الاسم مع إمكانيات أفضل ورؤية أوسع على الكون، وكل هذا جاء بفضل المميزات التي تتمتع بها تلك اللعبة والتي يتمثل البعض منها في:

  • منذ أنها لعبة محاكاة تأتيك برسوميات وجرافيك مذهل يشعرك أنك بالفعل في أعماق الكون.
  • كذلك اللعبة تمثل واجهة تعليم رائعة تعرض إبداع الكون خطوة بخطوة في أفضل شكل ممكن.
  • تضم اللعبة تشكيلة ضخمة من الجسيمات والكواكب والنجوم التي تم اكتشافها حتى الآن.
  • هنالك العديد من خيارات التخصيص باللعبة التي تجعل من إبداعاتك تتخطى الحدود.
  • يمكنك إنشاء أي نظام شمسي واقعي مع أدق التفاصيل؛ 
  • يمكنك مشاركة ما تقوم به عبر التقاط صورة للشاشة وتشاركها مع كل الأصدقاء.
  • يمكنك أن تشهد أكبر الملاحم التصادمية القديمة التي كونت الكون كما نعرفه الآن، أو تتعرف على ما قد يحدث من أحداث بالمستقبل.
  • كذلك من الممكن أن تتحكم في سرعة المجرات أو سرعة الكواكب بالشكل الذي تحب.
  • هذا مع العلم أن اللعبة في الأساس تعتمد على خوارزميات فيزيائية واقعية للأجسام والجاذبية كما نعرفها اليوم.
  • بل ومن الممكن لك أن تكون قادر على إنشاء نظام نجمي كامل من البداية أو التعرف على الثقوب السوداء وإنشائها لترى التأثير الذي تحدثه على المجرة.
  • تسمح لك اللعبة باكتشاف الكثير من خبايا وأسرار هذا الكون الكبير والواسع.

طريقة تحميل وتشغيل لعبة محاكي الكون على هاتفك الاندرويد

بالنسبة لهده اللعبة فهي متاحة فقط لانضمة الويندوز والماك ولينكس وغير متوفرة لهواتف الاندرويد اون توفرت في المستقبل سوف اقوم بتقديمها لكم على المدونة ولكي لا ادعكم تنتضرون او تخرجون من هده التدوينة غير راضين قررت ان اقدم لكم نسخة شبيهة لها تشتغل على هواتف الاندرويد ومتوفرة على متجر جووجل بلاي مجانا ولن تحتاج لتحميلها الى نقل ملفات او اي شيئ من هدا القبيل فكل ماعليك هو الدخول الى الرابط الدي سوف اتركه لك في الاسفل وتحميل اللعبة من متجر google play والاستمتاع بها مباشرة





الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية تدوينتنا لهدا اليوم فاتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم هده اللعبة المحاكية للكون ولاتنسى ان اعجبك الشرح ان تقوم بدعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي تقديرا للمجهود وشكرا لك
mohamed
mohamed
تعليقات