تحميل لعبة dead by daylight للاندرويد

 تحميل لعبة Dead by Daylight Mobile للاندرويد

تحميل لعبة dead by daylight للاندرويد

من يفضل ألعاب الأكشن والرعب في حاجة إلى تجربة تحميل لعبة dead by daylight للاندرويد، حيث أنها بالفعل أحد أفضل الألعاب القادرة على الفوز بالمنافسة أمام أشهر الألعاب على الساحة العالمية أمثال Call of Duty أو بابجي وغيرها من ألعاب الرويال باتل القوية.

وهذا ما يزيد من تشويق لعبة Dead by Daylight الرائعة التي تقوم على العمل الجماعي في إطار يسوده الرعب، فلما لا نتعرف سريعاً على خطوات تحميل لعبة Dead by Daylight Mobile للاندرويد وأبرز المميزات الرائعة التي تتمتع بها تلك اللعبة.


قد يعجبك ; تحميل لعبة rec room لهواتف الاندرويد


نبذة عن لعبة Dead by Daylight

تعد أحد ألعاب القتل والقتال التي تم تطويرها من قبل شركة Behaviour Interactive Inc الكندية، حيث تم طرح تحميل لعبة Dead by Daylight للكمبيوتر أولاً في عام 2016م، وحينما تلقت رود فعل إيجابية ساعدها في طرح اللعبة على أجهزة البلايستيشن 4 في عام 2017م، كما أنها توافرت على منصات الإكس بوكس ون.

والأهم أنها منذ عام 2019م باتت متاحة للتحميل على الهواتف الذكية، وهو الأمر الذي اخذ اللعبة وانتقل بها إلى آفاق جديدة من الإثارة والتشويق والرعب المتواصل الذي تشعر بها في كل مرة تلعب بها التي تقوم على البقاء والصراع نحو النجاة.

وصف لعبة Dead by Daylight

تلك اللعبة الرائعة تقوم على اللعب 4 ضد 1 أي في الإجمالي 5 أشخاص للعب في الجولة الواحدة، ولكن المثير هنا هي طريقة اللعبة التي تعتمد على مطاردة قاتل Killer لكل الشخصيات الأربعة الأخرى الذين عليهم الهروب لإنقاذ أرواحهم في إطار يسوده الرعب النفسي.

وللهروب من ذلك السفاح لابد من إصلاح 5 ماكينات كهرباء تقوم ببث الضوء، وفور إصلاح تلك الماكينات سرعان ما يُفتح أمامك باب الهروب من ذلك القاتل.

ولكن تلك المهمة لن تكون سهلة بالتأكيد حيث أن القاتل قادر على صناعة الأفخاخ والخطط لصيد ضحاياه، وعليك أنت وفريقك الحدر المتواصل وبذلك تضمن أنه لا مجال للشعور بالملل في ظل اندفاع الأدرينالين المتواصل للهروب من السفاح.

شرح لعبة Dead by Daylight 

بوسعك الآن تحميل لعبة dead by daylight للاندرويد حتى تبدأ في تجربة تلك الآفاق الجديدة من الإثارة والأكشن المتواصل، خاصةً وانك قادر على تحديد شخصيتك في اللعب إما بين الشخصيات الـ4 التي تواصل الهروب؛ أو القيام بدور القاتل الذي يبحث عن ضحاياه باستمرار.

مع العلم أن كل الشخصيات باللعبة لها قواها الخارقة ومميزاتها الخاصة، والأهم أنها في حد ذاتها شخصيات أشهر الأفلام والمسلسلات المشهورة التي بات يمكنك التحكم بها بمنتهى السهولة خلال اللعب.

ويمكنك اختيار بين شخصيات القاتل التي قد تكون إما (الصياد، أو المتخلف، أو الشبح، أو الممرضة وغيرها من الشخصيات المرعبة)، أو كن المناضل الذي يسعى للبقاء حياً عبر شخصيات عدة منها (Dwight Fairfield أو Meg Thomas أو David King و Detective Tapp وغيرهم من الشخصيات).

مميزات تحميل لعبة dead by daylight للاندرويد 

تلك اللعبة الرائعة تم تحسينها حتى تتلاءم مع الجوال وكذلك حتى تتفوق على أشهر الألعاب العالمية الشهيرة حالياً، ومن أبرز ما تمتعت به من مميزات كلاً من:

  • تأتي تلك اللعبة مع رسوميات رائعة واحترافية تأخذك إلى عالم واقعي مرعب ومثير.
  • كما أن الجرافيك ثلاثي الأبعاد 3D يمكنك أن تشهد دقة واحترافية في تصميم كلاً من الشخصيات وأماكن اللعب والأسلحة والأجواء نفسها.
  • في منافسة 4 ضد 1 يمكنك اختيارا العمل ضمن فريق والتعاون معهم لخداع القاتل والهرب منه، أو العمل بمفردك وهذا ما لا ننصح به حيث يزيد من فرص عثور القاتل عليك.
  • شخصيات اللعبة في حد ذاتها محاكاة لأشهر شخصيات الرعب في الأفلام المشهورة مثل Saw وهالوين وغيرهم من الكائنات المركذلك هو الحال بالنسبة لشخصيات المناضلين التي تأتي تجسيد لأشهر الأبطال في أفلام الرعب.
  • كما أن كل الشخصيات مع اختلافها ما بين Killer أو Survivor تأتي مع قدرات وخبرات ومهارات مختلفة ومتنوعة زادت من حدود التشويق باللعبة.
  • بوسعك تخصيص الشخصيات والتحكم بها في إطار واسع مع قابلية تغير الملابس والمظاهر وغيرها مما في انتظارك.
  • تنوعت خرائط اللعبة التي تأخذك إلى عدد متنوع من بيئات اللعب المثيرة.
  • وللاستمتاع بأفضل تجربة ديناميكية باللعب ترى أن اللعبة قابلة للتشغيل مع سرعة 60 إطار الثانية الواحدة.
  • تأتي اللعبة مع حجم صغير وهو ما يمنحك فرصة الاستمتاع باللعب المتواصل دون الخوف من تهنيج أو بطئ هاتفك.
  • فقط تحتاج إلى اللعب مع اتصال مستقر بالإنترنت لتبدأ في تجربة أحد أفضل الألعاب.


لتحميل لعبة dead by daylight من متجر جووجل بلاي اضغط هنا


قد يعجبك ; تحميل لعبة stardew valley للاندرويد من ميديافاير


الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية تدوينتنا لهدا اليوم فاتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم لعبة dead by daylight لهواتف الاندرويد والى اللقاء الى ان القاكم في شرح جديد ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -