تحميل لعبة rec room للاندرويد

تحميل لعبة rec room لهواتف الاندرويد

تحميل لعبة rec room للاندرويد

 لعبة مميزة من ألعاب الواقع الافتراضي المذهلة يمكنك الاستمتاع بها مع تحميل لعبة rec room للاندرويد حيث من خلالها فتحت أبواب على عدد كبير من الألعاب المختلفة سواء  كانت ألعاب القتال أو المغامرات المختلفة، كل هذا وأكثر يتوافر مع تلك اللعبة الرائعة.

لذلك كان لابد من توفير رابط تحميل لعبة Rec Room على نظام الأندرويد بسبب صعوبة الحصول عليها، وهذا لأنه حتى يومنا هذا لم يتم طرحها رسمياً على منصة جوجل بلاي ولكن حتى ذلك الوقت نوفر لك اللعبة في رابط APK سهل التحميل على هاتفك.

نبذة عن لعبة Rec room 

أحد أفضل ألعاب الواقع الافتراضي VR الجديدة التي تم تطويرها من خلال شركة Rec Room inc في يونيو بعام 2016م، حيث تمكنت في مهلة صغيرة من جذب عدد هائل من اللاعبين الراغبين في تجربة مثل تلك الألعاب التي تعتمد على استخدام نظارات VR خلال اللعب.

منذ ذلك الوقت تم طرح اللعبة على عدد كبير من أنظمة التشغيل بدءً من أنظمة الويندوز للحواسيب، ومن ثم على أجهزة بلايستيشن 4 على كويست كويست ومن ثم أنظمة IOS للآيفون في مايو بعام 2019م، وباتت متاحة في ديسمبر لعام 2020م على منصة الأكس بوكس.

شرح لعبة Rec Room 

يمكن القول أن تلك اللعبة هي أحد الأماكن التي يمكن أن يتجمع بها الأصدقاء من كافة بقاع الأرض، حيث هنالك غرف لعب مختلفة يمكنك اختيارها على أن تفتح كل واحدة الباب إلى مغامرة جديدة مختلفة.

لذلك هنالك بعض الألعاب متعددة اللاعبين مثل Paint Ball، أو فقط يمكنك الاستمتاع بأحد الغرفة المطلة على الشواطئ والمناظر الطبيعية التي تساعدك على الاسترخاء.

حيث إن Rec Room Mobile تمنحك فرصة استكشاف مئات ما لم تكن ألاف الغرف المختلفة التي أنشأت من قبل لاعبين سابقين، بل إن هنالك غرف جديدة يتم تحديثها باللعبة كل يوم.

في نفس الوقت يمكنك بنفسك بناء غرفتك الخاصة مع تحديد شخصيات اللعب مع الأصدقاء والتي تأخذ الشكل الكرتوني الرائع، ومن ثم يمكنك المرح على تلك المنصة الحرة.

شرح لعبة Rec Room 

بعد تحميل لعبة rec room للاندرويد يمكنك بسهولة اختيار إما باستخدام سماعة رأس VR أو بدونها خلال اللعب فيما يمنح اللاعبين حرية في اللعب.

وبمختلف الأحوال تعتمد اللعبة على نظام اللعب ثلاثي الأبعاد 3D فيما يوفر أفضلية في الشعور بمقدار الواقعية الذي تمتاز به تلك اللعبة، وهذا ما يتضح منذ بداية اللعب حيث تجد نفسك في غرفة محورية هي غرفة Rec Center التي لها شكل الردهة الكبيرة مع عدد هائل من الأبواب التي في انتظارك لاستكشافها.

حيث كل باب يفتح عالم لعب مختلف نظراً لاختلاف أنماط اللعب التي قد يكون إحداها يعتمد على منظور الشخص الأول، وكذلك هنالك بعض الألعاب الجماعية الرائعة ونحو 6 ألعاب رياضية أساسية.

كذلك هنالك أدوات عدة باللعب يمكن للاعبين استخدامها في إنشاء محتوى جديد للعب وهي لعبة Maker Pen التي تساعدك في إنشاء الأشكال ثلاثية الأبعاد والتي يتم َإضافتها فعلياً إلى اللعبة.

وفي المقابل يمكنك استخدام الأدوات التي سبق أن أنشئها اللاعبين الأخرين سواء كانت من الأسلحة أو المعدات الرياضية أو حتى قطع الأثاث والملابس المختلفة التي يمكن إَضافتها إلى الغرفة التي تصممها.

مميزات تحميل لعبة rec room للاندرويد 

المتعة تخطت الحدود مع تحميل Rec Room للاندرويد حيث هنالك مميزات جديدة يمكنك الاستفادة منها في كل مرة تلعب بها، ومن أبرز المميزات الحالية التي تقدمها اللعبة كلاً من:

  • اللعبة في حد ذاتها أحد أفضل ألعاب VR التي صممت بعناية حتى تناسب عشاق ألعاب الفيديو والإنترنت الحية.
  • تسمح لك اللعبة بالمشاركة في عدد متنوع من الألعاب الجماعية مع الأصدقاء، كما أنها فرصة رائعة للالتقاء بأصدقاء جدد من كل أنحاء العالم.
  • بالإضافة إلى أن آلية اللعب في حد ذاتها مختلفة مع فرصة ممارسة العديد من الأنشطة أبرزها Disk Golf التي يتاح لك خلالها تجربة لعبة الجولف، وكذلك Paint Ball  التي وفرت لك فرصة اللعب مع الأصدقاء في حرب كرات الطلاء أوغيرها من الأنشطة.
  • مؤخراً أضيفت لعبة Rec Royal التي تسمح للعب الجماعي بين 16 لاعب مختلف مع تعدد في ترسانة الأسلحة وأماكن اللعب.
  • مع أداة Maker Pen وفرت اللعبة فرصة استثنائية تساعدك في المشاركة بتصميم غرفة لعب جديدة.
  • كل ما تقوم بتصميمه من إبداعات يسمى inventions والذي يمكنك الاستفادة منها إذا تم استخدامها من قبل لاعبين آخرين في ربح بعض الأدوات والرموز الإضافية كل أسبوع.


اللعبة اصدقائي غير متوفرة حاليا لاجهزة الاندرويد وحالما يتم طرحها سوف نقوم بتحديت هده المقالة ونضيف لكم رابط تحميلها

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية تدوينتنا لهدا اليوم فاتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم ولاتنسو دعمي بمشاركتها مع اصدقائكم وفي مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا لكم

mohamed
mohamed
تعليقات