تحميل لعبة جاتا 7 GTA للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA Vice City كاملة للاندرويد

يمكنك الآن استكمال أحداث سلسلة لعبة جاتا الشهيرة عند تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد من ميديا فاير بكل سهولة، حيث أنه لطالما امتلكت تلك اللعبة مكانة كبيرة في قلوب اللاعبين حتى يومنا هذا، ولعل ما يؤكد صحة هذا الأمر هو أنها ما تزال تتلقى تحسينات وتطورات مستمرة في سبيل تلبية رغبات المستخدمين.

لذلك اليوم يمكنك تنزيل جاتا 7 بأحد الإصدارات الجديدة لها عبر الروابط المباشرة التي نوفرها في نهاية هذا المقال، كما نتناول الحديث عن المميزات الرائعة التي في انتظارك عند تحميل اللعبة الآن.

قد يعجبك ; تحميل لعبة Planet Zoo للاندرويد مجانا

نبذة عن لعبة Gta 7

تعد تلك اللعبة أحد أكثر الألعاب شهرة في العالم حيث أنها متوفرة مع أجزاء مختلفة لكلاً منها قصة خاصة ولكنها ما تزال قائمة على الهروب من الشرطة وحرب العصابات الطاحنة التي تكون جزء منها.

جاء الإصدار الأول للعبة في عام 1997م حيث تم تطويرها من قبل شركة روكستار، وبالفعل تمكنت من تحقيق أرباح خيالية بسبب الشعبية العالمية لها حيث توافقت خلالها مع أجهزة البلاستيشن وأجهزة الحاسوب من بعد ذلك.

ثم جاء الإصدار الثاني منها وهو Gta 2 الذي تم الكشف عنه في عام 1999م، وتتابعت حتى وصلت إلى 9 أجزاء مختلفة تتمتع جميعها الشعبية الضخمة في كل أنحاء العالم، ولا نستثنى تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد من ميديا فاير حيث تجاوزت عمليات التحميل أكثر من 10 مليون لاعب ممن يعشقون تلك اللعبة الرائعة.

شرح لعبة جاتا 7 للأندرويد 

القصة لا تختلف كثيراً عن أي إصدار حيث تتقمص من خلالها أحد رجال العصابات ممن يتابعون في إطاعة الأوامر من رئيس أحد العصابات، وهي نفسها المهام التي تحتاج إلى إنجازها سواء ارتبطت بالسرقات أو الخطف أو حماية VIP وغيرها من المهام الصعبة التي تجعلك في رأس قائمة المطلوبين لدى الشرطة.

لذلك لابد من الهرب باستمرار حتى لا يتم الإمساك بك وتنتهي اللعبة، وقد يساعدك في ذلك قيادة المركبات والسيارات المختلفة للهرب من الشرطة، وتذكر أنه من الممكن لك قيادة كافة أنواع المركبات من المراكب والطيارات والدراجات النارية وغيرهم الكثير.

في نفس الوقت تحميل لعبة جاتا 7 الحقيقية يمدك بفرط في الأدرنالين لأنك في حاجة للهرب وإتمام الهام للتقدم في المراحل المختلفة، وخلال ذلك عليك بجمع الأسلحة النارية والأسلحة الحادة لأن الحرب لن تكون فقط في مواجهة الشرطة بل كذلك في مواجهة العديد من العصابات المعادية.

وصف لعبة جاتا 7 

تلك اللعبة الرائعة تأتي مع مهام مختلفة تتنوع معها أماكن اللعب ما بين الحانات والشوارع المختلفة في نيويورك أو غيرها في المدن التي تحتاج لزيارتها خلال إتمام المهام، وفي خلال دالك يمكنك السعي نحو الارتقاء للسيطرة على العصابات جميعها.

لذلك عليك بالحذر الدائم واتباع خريطة اللعبة التي تكشف لك بسهولة عن الاتجاهات المختلفة والمباني التي قد تتواجد بها المهمة التالية، بل وفي هذا الإصدار هنالك أيقونات تشير إلى المنشآت المتنوعة مثل قسم الشرطة أو المطاعم المختلفة.

مميزات تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد من ميديا فاير 

قد نوفر لك اليوم روابط تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد APK ولكن لابد من التطرق للحديث عن أبرز المميزات الرائعة التي تقدمها اللعبة لمستخدميها، وهي المتمثلة في التالي:

  • لا تتواجد باللعبة نهاية محددة بل يمكنك دائما التحكم في أحداث اللعبة عبر المهام المتنوعة التي تقوم بتنفيذها.
  • هنالك عدد كبير من المعارك التي لابد من الدخول بها سواء عند مواجهة أفراد الشرطة أو العصابات الأخرى التي ترغب في فرض سيطرتها على المدينة.
  • يأتي هذا الإصدار بمميزات خاصة ترتكز على الجرافيك العالي الذي جعل من الملابس والمباني والشوارع شبه واقعية للغاية حتى تندمج خلال اللعب.
  • هنالك مئات من الشخصيات في اللعبة ما بين التابعين لك وأخرين لابد من القضاء عليهم للسيطرة على الشوارع والعصابات ككل.
  • كذلك تتنوع المهام نفسها ما بين تلك التي تكون في المباني المختلفة مثل تحرير أحد السجناء أو تجارة المخدرات والقتل وغيرها.
  • ولكن على صعيد أخر هنالك مهمات أخرى تكون في البحر والجو لمزيد من التشويق والإثارة.
  • هنالك أكثر من 30 سيارة مختلفة باللعبة ما بين سيارات الفراري وسيارات الشرطة وعربات الإطفاء والدراجات النارية والدبابات.. وغيرها والعديد.
  • كما تتنوع قائمة الأسلحة التي من الممكن استخدامها فهنالك المسدسات والقناصات والمطارق وحتى أن هنالك فرصة للقتال باليد للاستمتاع بقتال شيق ومثير.
  • اللعبة نفسها متوفرة مع دعم لكثير من أنظمة التشغيل سواء للاندرويد، أو للويندوز وأجهزة البلايستيشن والإكس بوكس وغيرهم.
  • المؤثرات الصوتية في جاتا7 مميزة للغاية حيث أنها فائقة الدقة والنقاء مع اختلاف الأصوات بين الشخصيات لمنح اللعبة إطار أكثر واقعية.

طريقة تتبيت لعبة GTA Vice City لهواتف الاندرويد



بالنسبة لطريقة تحميل وتتبيت لعبة gta 7 لهواتف الاندرويد فهي سهلة جدا واضن ان معضمكم يعرفها ويحتاجون فقط الى الملفات المطلوبة وهي ملف apk و ملف obb والتي سوف تجدونها اسفل هده التدوينة, اما ادا كنت لاتعرف الطريقة فادعوك الى متابعة معي هده الخطوات التي سوف ادكرها لك
  • قم بتحميل الملفات التي سوف اترك لك في نهاية هده التدوينة
  • حمل تطبيق zarchiver من متجر جووجل بلاي او من الرابط الدي سوف اتركه لك اسفل التدوينة او اي تطبيق اخر لفك الضغط على الملفات تجيده 
  • قم بتتبيت ملف apk للعبة gta 7 على هاتفك
  • من خلال تطبيق zarchiver قم بفك الضغط على ملف obb الدي حملته وقم بوضعه داخل مسار android/obb
بعد تطبيقك لهده الخطوات بطريقة صحيحة فحينها تكون قد قمت بتتيت اللعبة على هاتفك ولاتحتاج سوى الدخول اليها والاستمتاع بها وفي حالة لم تفهم جيدا الخطوات التي دكرت لك في الاعلى فادعوك الى مشاهدة الفيديو التالي لكي تفهم اكتر وفرجة ممتعة






الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان يكون قد نال اعجابكم وان اكون قد وفقت في طرح لكم لعبة gta 7 لهواتف الاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 19 يونيو 2021 في 3:04 م

    انا نازلت الملفات فين العبه

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 14 يونيو 2022 في 2:29 م

      شادي

      حذف
    • غير معرف 13 يونيو 2022 في 1:33 م

      8o

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 17 يوليو 2022 في 10:31 ص

        تنزل ازاي

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 9 نوفمبر 2022 في 5:54 م

          العب جمل

          إرسال ردحذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -