تحميل لعبة GTA San Andreas لجميع الهواتف بحجم صغير

 تحميل gta san andreas للاندرويد

تحميل لعبة GTA San Andreas لجميع الهواتف بحجم صغير

استمتع الآن مع تحميل gta san andreas للاندرويد برابط مباشر حتى تتمكن من استكمال اللعب في هذا الإصدار الرائع من اللعبة، حيث أن سلسلة ألعاب جاتا  GAT قد حققت شهرة كبيرة على مدار السنوات الأخيرة، وما تزال تحقق ذلك بعد أن باتت متاحة للتشغيل على أنظمة الأندرويد.

لذلك دعنا نتعرف اليوم سريعاً على رابط تحميل gta san andreas للاندرويد للاندرويد APK وعلى أي روابط إضافية قد تحتاج إليها عند تثبيت اللعبة على هاتفك.

قد يعبجك ; طريقة تحميل gta san الاصلية لجميع هواتف الاندرويد

نبذة عن لعبة GTA San Andreas 

ألعاب جاتا جميعها طُورت من قبل شركة RockStar Games المشهورة، حيث جاءت انطلاقة أولى الألعاب في السلسة بعام 2004م وجاءت متوافقة مع أجهزة البلايستيشن فقط.

ومن ثم في عام 2005م باتت متاحة للتشغيل على أجهزة الإكس بوكس، وجاء عام 2013م بتغييرات رائعة منها أنها أتاحت اللعبة على نظام الأندرويد ليتمكن عشاق تلك اللعبة من اللعب بسهولة على الهواتف الذكية بكل سهولة.

وصف لعبة GTA San Andreas 

هذا الإصدار من اللعبة يحدث في نحو 3 مدن افتراضية ولكنها ما تزال مصممة وفقاً لبعض المدن الأمريكية الواقعية وهم مدينة سان فييرو، ومدينة لوس سانتوس، ومدينة لاس فينتوراس إلى جانب أن هنالك بعض الأراضي والبلدات المختلفة التي تجري أحداث اللعبة بها.

وتتحدث اللعبة في الأساس عن شخصية كارل جونسون CJ الذي يعود في بداية اللعبة إلى مدينة لوس سانتوس بولاية سان أندرياس بعد أن أتاه خبر مقتل والدته، لذا يعود إلى المدينة ليكتشف الأسرار الكامنة حول مقتل والدته.

خلال ذلك عليك التنكر باعتباره واحد من أفراد العصابات حتى يبدأ في فرض سيطرته على المدينة من ناحية، ومن ناحية أخرى يقوم بالثأر لوالدته في ظل حماية العائلة والأصدقاء.

شرح طريقة لعب GTA San Andreas 

بعد تحميل gta san andreas للاندرويد يمكنك البدء في الاستمتاع بتجربة لعب ممتعة في مساحة افتراضية مفتوحة تمتلك كل الحرية للتحرك في كل مكان وتنفيذ المهام المختلفة المطلوبة، ويمكنك خلال ذلك التحكم في عدد من الشخصيات المختلفة والمركبات والأسلحة التي بوسعك استخدامها.

وتذكر أن هذا العالم الافتراضي يعيش على بعض القوانين التي تفرضها رجال العصابات المنتشرة في الشوارع وفي كل الأحياء وسط مطاردات متواصلة من أفراد الشرطة.

إلا أنه من ناحية أخرى تتمتع الشخصيات الرئيسية مثل CJ القدرة على تطوير بعض المهارات مثل السباحة أو إطلاق النيران وقيادة المركبات المختلفة، كما يمكنك زيارة الكثير من الأماكن خلال تنفيذ المهام المطلوبة منها الحانات والنوادي والصالات الرياضية.. وغيرها من الأماكن.

كما من الممكن أن تغير في الكثير من التفاصيل بشخصيتك الرئيسية سواء في ملابسه أو حتى قصة الشعر والشكل العام وفقاً لما يناسبك وتفضله في اللعب حتى لا تشعر بالملل.

مميزات لعبة gta san andreas للاندرويد

يمكنك الآن تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير حتى تتمكن الاستمتاع بتجربة مثيرة خارج حدود القانون تكون فيها المسيطر على العصابات في جو ملئ بالإثارة والمتعة، وإلى جانب كل هذا تأتي اللعبة بمميزات إضافية رائعة منها:

  • هنالك تنوع في المهام المطلوبة باللعبة وعلى الرغم من ذلك لن تواجه مشكلة في إنهائها لأنها تتوافر مع شرح كامل عن المطلوب تنفيذه.
  • يمكنك الاستمتاع بجمع الكثير من النقود بعد إنهاء المهام أو بالاستيلاء على ثروات أفراد العصابات.
  • يمكنك الاستمتاع بقيادة أنواع عديدة من المركبات والسيارات المختلفة وحتى الطائرات والدبابات.
  • كما أن هنالك تنوع في الأسلحة المتاح لك استخدامها ما بين البنادق والسكاكين والقناصات وغيرهم.
  • بالحديث عن جرافيك اللعبة تراه رائع للغاية مع تنوع في الألوان والرسوميات التي تكون واقعية ومثيرة خلال اللعب.
  • أصوات اللعبة تميل إلى الواقعية بشكل كبير من خلال أصوات الشخصيات وطلقات النيران وحتى أصوات السيارات الواقعية المثيرة.
  • كما أن قصة اللعبة مميزة ومثيرة تمتاز بإيقاعها السريع الذي يمنحك جرعات من الأدرنالين.
  • يمكن تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد بحجم صغير دون أن تتسبب في بطئ تشغيل أي تطبيقات أو ألعاب على الهاتف.
  • هنالك تجارب مختلف مع تنوع أماكن اللعب التي يمكنك زيارتها خلال تنفيذ المهام ومراحل اللعب المختلفة.

طريقة تحميل و تثبيت لعبة GTA San Andreas 

بالنسبة لطريقة تحميل وتتبيت gta san andreas بحجم صغير فهي سهلة وتحتاج فقط ان تركز معي في هده الاسطر القادمة وسوف تتمكن ان شاء الله من تشغيلها على هاتفك الاندرويد

فاول شيئ تحتاج فعله هو معرفة نوع gpu الدي يتوفر عليه هاتفك فيمكن ان تجد انه من نوع mali او adreano او من نوع powr vr وانطلاقا من معرفة النوع الدي تتوفر عليه سوف تقوم بتحميل الملفات المناسبة, لدالك سوف نستعمل في هده المهمة تطبيق cpu z الدي يعطينا الكتير من التفاصيل الخاص بهاتفنا وبواسطته سوف نعرف نوع gpu الدي نتوفر عليه, فبعد تحميله من الرابط الدي سوف اتركه لك في الاسفل تقوم بفتحه وتقوم بالبحت على GPU Renderer وعندما تجدها سوف تجد امامها نوع GPU الخاص بك ويجب عليك تدكره


تقوم ايضا بتحميل اي تطبيق يمكنك من فك الضغط على المفات تجيده, اما ادا كنت لاتعرف اي تطبيق فانا ارشح لك تطبيق zarchiver الدي استعمله شخصا واستعملته في الكتير من الشروحات وسوف اترك لك رابط تحميله ايضا في اسفل التدوينة


بعد تحميلك لهده الاشياء يتبقى لك تحميل فقط ملف apk للعبة وتحميل ملف data المناسب لهاتفك من الاسفل بعدها تقوم بفتح ملف apk بواسطة تتبيط zarchiver وتقوم بتتبيته تم تاخد ملف data وفك الضغط عليه وتضعه في مسار android/data 


وعند تطبيقك لهده الخطوات سوف تكون قد انتهيت من تتبيت لعبة حرامي السيارات gta san andreas بحجم صغير على هاتفك الاندرويد, وبالنسبة للتطبيقات التي قمت بتحميلها والملفات المضغوطة يمكنك حدفها لتوفير المساحة على هاتفك, في حالة لم تفهم الطريقة جيدا لتحميل gta فانا ادعوك الى مشاهدة الفيديو التالي لكي تفهم الطريقة بشكل افضل وفرجة ممتعة

روابط تحميل gta san lite للاندرويد









الى هنا اصدقائي الكرام نكون قد وصلنا لنهاية تدوينتنا فاتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم وان اكون قدمت لكم جميع المعلومات المتعلقة بلعبة حرامي السيارات GTA san andreas وان يتمكن الجميع من تحميلها بغض النضر عن نوع الهاتف هل هو قوي ام ضعيف ولاتنسى ان تقوم بدعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقاك او في مواقع التواصل الاجتماعي  تقديرا للمجهود وشكرا لك

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 27 ديسمبر 2022 في 5:49 م

    العبت حلوت بسماتفتح علي كل الهواتف لا انصحكم بتنزيلها

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 6 سبتمبر 2023 في 3:41 ص

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مشكور اخي على النشر في هذه المدونة .
      كل شيء فيها رهيب .
      ولكن لماذا مسحت الفيديوهات من اليوتيوب لقد كانت قناتك هي المفضلة لدي

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -