تحميل لعبة محاكي حديقة الحيوانات Planet Zoo للاندرويد مجانا

تحميل لعبة محاكي حديقة الحيوان Planet Zoo للاندرويد مجانا برابط برابط مباشر من متجر جووجل بلاي

تحميل لعبة محاكي حديقة الحيوان Planet Zoo للاندرويد مجانا برابط برابط مباشر من متجر جووجل بلاي

بوسعك اليوم تحميل لعبة planet zoo للاندرويد التي تعد واحدة من أقوى ألعاب البناء الافتراضية التي تمنحك فرصة التحكم في حديقة الحيوان التي تمتلكها على ساحة الملعب، وهذا ما يجعلها من الألعاب المفضلة للكبار والصغار على حد سواء، إذ لطالما اشتعل الحماس في كل مرة يذهب أحدهم في جولة إلى حديقة الحيوان.

لذلك عبر تحميل Planet Zoo للجوال تأتيك مثل تلك الفرصة على طبق من ذهب لتتعرف على كثير من الحيوانات الرائعة التي تضمها إلى حديقة الحيوان التي تقوم ببنائها، كل هذا وأكثر في انتظارك مع أفضل ألعاب المحاكاة الرائعة التي نتناول الحديث عن مميزاتها اليوم.

قد تعحبك ; تحميل لعبة حياة ووبلي wobbly life للاندرويد

نبذة عن لعبة محاكي حديقة الحيوانات Planet zoo

تعد تلك اللعبة واحدة من ألعاب المحاكاة الافتراضية التي تمنح اللاعبين بها كامل الحرية في اتخاذ القرارات بالبناء في شكل واقعي للغاية، حيث يساعدك هذا على إضافة الحيوانات المختلفة والنادرة إلى تلك الحديقة والتي لابد لك من الاعتناء بجميعها في المستقبل.

تأتي تلك اللعبة المطورة من قبل شركة Frontier Developments التي سبق أن طرحت ألعاب مشابهة وهي لعبة Planet Coaster الرائعة التي اعتمدت على أسلوب محاكاة وبناء للملاهي.

لذلك تأتي لعبتنا لليوم على نفس الفكرة الأصلية ولا تختلف سوى أنه لابد لك من الاهتمام بالحيوانات عبر إطعامها، وكذلك لابد من الاهتمام بالمرافق الإضافية مثل دورات المياه والمطاعم الداخلية حتى تتمكن من جذب الزوار وتحقيق الأرباح لمساعدتك في التوسع.

وصف لعبة Planet Zoo

بعد تحميل لعبة planet zoo للاندرويد ستجد أنها تعد أحد الألعاب الاستراتيجية البسيطة التي يمكن أن تعبر عن إنشاء مشروعك الخاص، حيث لابد من الاستثمار به عبر توفير سبل الراحة للزوار الوافدين إلى الحديقة.

ومن ناحية أخرى تتمكن من تحقيق أرباح أعلى تدريجياً، وهذا ما يزيد من مهاراتك الاستراتيجية بمقدار كبير على أرض الواقع، كل هذا وأكثر ساهم في شهرة تلك اللعبة التي قدمت تجارب رائعة محاكاة للطبيعة من نواحي عدة لتتفوق بذلك على أشهر الألعاب المختلفة.

شرح لعبة Planet Zoo

لا تعتمد اللعبة على قصة رئيسة بل يمكن القول أن كل لاعب من شأنه أن يضع قصته الخاصة، ولكن ما تشترك به اللعبة هو أنه منذ البداية تأتي في شكل حديقة حيوانات برية والتي لابد على كل لاعب من تطويرها وتخصيصها بالشكل المناسبة حتى تصبح مناسبة للزوار.

بالتالي قد يهمك البدء في ربح الأموال سواء عبر بيع الحيوانات التي تحتاج إليها أو من خلال جمع التبرعات، وهذا ما يساعدك في التوسع وإضافة عدد أكبر من الحيوانات المختلفة والنادرة التي تجذب الزوار مثل "الأسود، والحمار الوحشي، والفيلة... وغيرهم" فيما يساهم في زيادة الأموال التي تجمعها.

وتأتي تلك الأموال كوسيلة للعناية بتلك الحيوانات حيث لابد من إطعامها والاهتمام بها بشكل يومي، خاصةً وان الاهتمام بتلك الأرواح ليس بالأمر السهل حيث لابد من معرفة احتياجات كل نوع حتى لا يحدث أي مشاكل قد تؤدي إلى هروب تلك الحيوانات أو موتهم.

ففي حالة انخفض رضاء تلك الحيوانات قد تتعرض إلى المسائلة من منظمات رعاية الحيوان فيما يقلل من أرباحك باللعبة، لذلك عليك بالانتباه إلى أدق التفاصيل سواء كانت متعلقة بالغطاء النباتي المناسب لتلك الحيوانات أو درجة الحرارة المناسبة لهم والطعام الملائم لكل نوع.

ولابد من بناء بعض المرافق الإضافية التي يحتاج إليها زوار الحديقة سواء المقاهي أو المطاعم والحمامات بشكل احترافي ومن وجهة نظرك باللعبة، ففي النهاية ستكون صاحب القرار في اللعبة.

مميزات لعبة planet zoo

تألقت اللعبة بفضل اعتمادها على النظام المفتوح في المحاكاة والذي يتضح منذ بدء تحميل لعبة Planrt zoo للكمبيوتر من ميديا فاير أو على أنظمة تشغل الهواتف الذكية، حيث أنها لعبة استراتيجية رائعة تتصف بالمميزات التالية:

  • تلك اللعبة تقدم إليك فرصة لتربية وجمع أنواع عدة من الحيوانات والحشرات المختلفة، بل إن بعضها من النوع المهدد بالانقراض وأخر النادر بالفعل في تجربة رائعة ومثيرة.
  • استراتيجية التربية نفسها متطورة للغاية حيث لابد من الاهتمام بكل احتياجات الحيوانات من الطعام أو المياه بشكل دقيق للغاية يتناسب مع كل نوع منهم.
  • أما عن جرافيك لعبة بلانت زو لابد من الإشادة به؛ حيث أتت الرسوميات بشكل واقعي مبهر تشعرك بقوة اللعبة والتي تنافس الواقع في وضوح الألوان ودقة التفاصيل.
  • تجمع اللعبة بين أسلوب جمع الأرباح وبين الاستثمار لتحقيق تلك الزيادة في مزيج متكامل وتفاصيل مذهلة زادت من الإثارة في اللعبة.
  • والأفضل أن تحميل لعبة planet zoo للاندرويد مجانا مع حجم صغير للعبة نفسها لا يؤثر على بطارية هاتفك.
  • كما أنها واحدة من الألعاب المثيرة التي تلاءم الكبار والصغار حيث أن الجميع ينجذب باستمرار إلى هذا النوع من الألعاب الواقعية الجبارة.
  • هذا وتأتي اللعبة ككل لتقدم لك فرصة رائعة تتعلم من خلالها طريقة وضع الاستراتيجية الاستثمارية لتحقيق الأرباح مقابل بيع التذاكر إلى زوار الحديقة.

طريقة تحميل لعبة محاكي حديقة الحيوانات planet zoo للاندرويد

بالنسبة لتحميل اللعبة الرسمية على هاتفنا الاندرويد فحاليا غير متاح لان الشركة المصنعة لها تقم باطلاقها لاجهزة الاندرويد والايفون لحدود كتابة هده الاسطر وان شاء الله ان توفرت في المستقبل فسوف نقوم بتقديما لكم على مدونتكم تيكنو برو techno pro ولكي لاندعكم تتنتضرون فاقترح عليك تحميل لعبة Wildlife Park‏ فهي شبيهة لها نوعا ما ونفس فكرة طريقة اللعب تقريبا مع ان الجرافيك الخاص بها ضعيف مقارنة باللعبة الاصلية لاكن لاباس ان تقوم بتجربتها بينما يتم طرح لعبة planet zoo الرسمية لهواتف الاندرويد ان شاء الله, وبالنسبة لهده النسخة البيهة لها فهي متوفرة على متجر جووجل بلاي بشكل مجاني ويمكنك تحميلها مباشرة من الرابط الدي سوف اتركه لك في الاسفل







الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية تدوينتا لهدا اليوم فاتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم هده اللعبة ولاتنسى ان اعجبك الشرح ان تقوم بدعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا لك
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 13 مايو 2021 في 11:35 م

    تم

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 10 يناير 2023 في 11:46 م

      ❤️❤️

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 13 يوليو 2023 في 11:22 ص

        علي شاكر




        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -