تحميل افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت 2023

 تحميل افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت 2023

تحميل افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت 2023

إذا كنت تحب ألعاب كرة القدم، ولكن ليس لديك دائمًا إمكانية الوصول إلى الإنترنت، فإن موضوع التدوينة هده على مدونتكم تيكنو برو techno pro يناسبك! لقد جمعنا أفضل 5 ألعاب كرة قدم يمكن لعبها في وضع عدم الاتصال على جهاز الاندرويد Android الخاص بك. لذا، سواء كنت في رحلة طويلة بالسيارة او تشعر بالملل أو ليس لديك انترنت في هاتفك، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بهذه الألعاب الرائعة! لدالك انصحك بمتابعة هده التدوينة الى النهاية لكي تخرج باكبر استفادة ممكنة وجميع روابط تحميل هده الالعاب سوف تجدها في نهاية هده المقالة


قد يعجبك ايضا ; افضل 5 العاب يمكنك لعبها بالبلوتوث


اللعبة الاولى efootball

تحميل افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت 2023

عندما يتعلق الأمر بألعاب كرة القدم، تعتبر PES أفضل لعبة كرة قدم على منصات مختلفة. تم إصدار Pro Evolution Soccer لأول مرة في عام 2001، وكانت شركة Konami، الشركة المنتجة للعبة، تطلق إصدارًا جديدًا كل عام منذ ذلك الحين. لقد اعتاد جميع عشاق اللعبة على جميع المنصات على اسم Konami بفضل نجاح سلسلة PES. في المجموع، أصدرت Konami 18 إصدارًا من PES على مر السنين، وزادت شعبية اللعبة فقط عندما تم إصدار نسختها المحمولة. تلقت لعبة PES 2023 تقييمات رائعة وتم تنزيلها أكثر من 50 مليون مرة. بفضل التحديث الأخير، تم إصلاح العديد من أخطاء اللعبة وتم إجراء تحسينات.

تدور أحداث اللعبة حول لاعبين يلعبون مباريات كرة قدم مذهلة. يتم ذلك من خلال تزويد المستخدمين بجميع الأدوات التي يحتاجونها للعب هذه المباريات على هواتفهم الذكية، لكل من الألعاب المحلية والدولية. تتضمن بعض هذه الأدوات الوصول إلى اللاعبين المميزين والمفضلة لدى المستخدم.

 تأخذ اللعبة أيضًا في الاعتبار اللاعبين الجدد من خلال دمجهم في عمليات النقل التي تتم بين الفرق. يجب على اللاعبين اختيار الفريق الذي يريدون تمثيله وكذلك الفريق المنافس قبل بدء المباراة. 

يؤدي القيام بذلك إلى لعبة أكثر تحديًا وإثارة لجميع المشاركين. الهدف هو تسجيل أكبر عدد من النقاط ومنع الفريق المنافس من تسجيل أي نقاط، من أجل الفوز بالمباراة. كل هذا يتوقف على قدرة كل لاعب على وضع خطط تكتيكية من شأنها مساعدتهم على تسجيل النقاط ضد الفريق الآخر.

 من أهم الميزات التي تقدمها اللعبة للمستخدمين القدرة على اللعب في أي وقت وفي أي مكان دون التقيد باتصال بالإنترنت، وسهولة التحكم في أجهزة Android. هذا يجعلها لعبة مناسبة للأشخاص من جميع الأعمار، وهذا أحد أسباب اكتسابها شعبية بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

 يطلق المطورون باستمرار إصدارات جديدة من اللعبة من أجل تزويد المستخدمين بأحداث وتقنيات جديدة، لمزيد من المتعة والإثارة والتشويق.

 ميزة أخرى يوفرها موسم eFootball PES 2023 للمستخدمين هي القدرة على اللعب مع الأصدقاء من أجل الدخول في تحدي مع لاعبين آخرين. يؤدي القيام بذلك إلى زيادة الحماس والمنافسة بين اللاعبين أثناء محاولتهم تسجيل النقاط ضد فرق بعضهم البعض. الهدف النهائي هو الفوز ببطولة العالم. ومع ذلك، فإن المستخدمين لديهم أيضًا خيار اللعب بمفردهم ضد الذكاء الاصطناعي بدلاً من ذلك إذا اختاروا القيام بذلك. وهذا يتطلب مهارة بالغة نيابة عن اللاعب من حيث قدرته على التحكم باللاعبين أثناء المباريات بالترتيب

اللعبه الثانيه - Football Master 2

تحميل افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت 2023

في Football Master 2، يمكنك إدارة نادي كرة القدم الخاص بك. تضم اللعبة عددًا كبيرًا من لاعبي النخبة، وكلهم وجوههم وأسمائهم الحقيقية. يمكنك اللعب مع نجوم مثل نيمار ولويس سواريز في المستوى الأول، ثم جمع المزيد كلما تقدمت والتعاقد مع لاعبين جدد.

 مثل الألعاب السابقة في السلسلة، تم ترخيص Football Master 2 من قبل FIFPro Commercial Enterprises BV، مما يضمن قيمة إنتاج عالية. هذه المرة، العديد من قمصان الأندية متطابقة عمليا مع مظهرها الواقعي. يمكنك أيضًا استخدام المكافآت الخاصة بك للارتقاء بمستوى وتحسين مظهر النادي وقاعدة المعجبين الخاص بك كلما تقدمت.

 طريقة اللعب جيدة جدًا وتتميز بألعاب مماثلة مثل Top Eleven Be a Soccer Manager. المباريات ديناميكية أيضًا، مما يتيح لك اتخاذ القرارات في الوقت الفعلي، سواء كان ذلك بمهاجمة الفريق الآخر، أو باستخدام نهج أكثر دفاعية، أو إجراء انتقالات أسرع. حتى أن بعض اللاعبين لديهم قدرات خاصة فريدة. 

يتضمن Football Master 2، مثل سابقيه، أوضاع لعب مختلفة مثل Super League و Master League و European Championship. يعتمد نجاحك على قدرتك على بناء فريق قوي واتخاذ قرارات إستراتيجية أثناء المباريات - الأمر متروك لك لتطوير أفضل استراتيجية لقيادة فريقك إلى النصر!

اللعبة التالتة FIFA Mobile

تحميل افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت 2023

FIFA Mobile،  هو إصدار Android من لعبة كرة القدم الأكثر شعبية في العالم. بفضل المرئيات المحسنة والمستوى العالي من إمكانية اللعب، سيتعين عليك هذا الموسم تجميع أفضل فريق ممكن للتفوق في كل مباراة. من خلال فتح الحزم وإتقان تكتيكاتك، ستكون مسؤولاً عن تقوية الفرق لصنعها أفضل من مئات اللاعبين الحقيقيين في الميدان.

في FIFA Mobile، توجد قائمة رئيسية جيدة التنظيم تتيح لك الوصول إلى أوضاع اللعب المختلفة. كما تتوقع، يتضمن هذا الإصدار من FIFA وضعًا يتعين عليك فيه إظهار مهاراتك في Ultimate Team. ستحصل في كل لعبة على حزم يمكنك فتحها فورًا للحصول على بطاقات افتراضية لأفضل لاعبي كرة القدم في العالم مثل إيرلينج هالاند وكيليان مبابي وكريم بنزيمة وروبرت ليفاندوفسكي.

مثل إصدار FIFA 23 على الكمبيوتر الشخصي، ستجد في FIFA Mobile قائمة حيث يمكنك تحديد تكتيكات فريق Ultimate (FUT) وقائمتك. في هذا القسم، يمكنك مشاهدة العلاقة التي أنشأها اللاعبون في كل منطقة، وتحتاج إلى اختيار لاعب واحد أو أكثر. الآخر يعتمد على الفريق المنافس.

جانب آخر رائع من لعبة FIFA Mobile هو وضع المدير الجديد. إذا اخترت هذا الاختصاصي، فستجلس على مقاعد البدلاء في كل مباراة وتواجه 90 دقيقة من المباراة من منظور المدرب الرئيسي. هذا يعني أنك ستضع الخطط التي دربتها أو تقرر التغيير لتنشيط فريقك أثناء الطيران.

عندما يتعلق الأمر باللعب أثناء المباريات، يمنحك FIFA Mobile أربعة أوضاع للكاميرا. تتيح لك هذه الزوايا المختلفة ضبط زاوية المشاهدة، مما يتيح لك التحكم بسهولة في لعب فريقك. بالإضافة إلى ذلك، فإن أزرار التحكم مماثلة للإصدارات الأخرى، ما عليك سوى الضغط على عصا التحكم وأزرار الحركة لإنشاء ألعاب هجومية أو الدفاع.

اللعبة الرابعة ; دريم ليج DLS

تحميل افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت 2023

Dream League Soccer هي لعبة كرة قدم تم تطويرها بواسطة First Touch Games والتي تدور حول بناء فريق كرة القدم الذي تحلم به. يمكنك اختيار أسرع وأفضل لاعب وتقوده إلى المجد والنصر. لا يشغل حجم ملف اللعبة الصغير مساحة كبيرة على جهازك، ويمكن تشغيلها بدون اتصال بالإنترنت، مما يجعلها لعبة رائعة.

إذا كنت تحب لعب FIFA 22 أو EFootball 2022 فهذه اللعبة تناسبك. يحتوي Dream League Soccer على جميع أنواع الأشياء التي يمكنك التعامل معها، مثل التعاقد مع اللاعبين وتدريبهم، وبناء فريقك وإدارته، وإجراء الانتقالات، والتنافس مع الفرق الأخرى.

تخلق هذه اللعبة الفرصة لبناء أفضل فريق كرة قدم على هذا الكوكب. هنا يمكنك اختيار نجوم حقيقيين، وبناء ملعب خاص بك، والتوقيع على نجوم كبار مثل Gareth Bale لبناء فريق أحلامك! اختر تشكيلتك المثالية وواجه أي فريق يقف في طريقك.

اللعبة الخامسة : Be a Pro – Football

تحميل افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت 2023


Be a Pro – Football  إذا كنت ترغب في لعب أفضل لعبة كرة قدم على الإطلاق والمشاركة في عالم أصيل تمامًا، فلديك أحدث لعبة من Studio Trois Private Limited مع العديد من الميزات

تتضمن لعبة كرة القدم كل ما يحتاجه المستخدم للحصول على أفضل تجربة ممتعة حيث تشمل الكؤوس المحلية والبطولات القارية بالإضافة إلى البطولات، بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدم التعامل مع اللاعبين. قم بتدريبهم بطرق مختلفة، واستكشف عالم البطولات، ووقع الكثير من العقود النقل وخيارات أخرى متنوعة

أتقن مهاراتك في كرة القدم، وتعلم كيفية التعامل مع الداخل والخارج وتمرير الكرة للاعبين، وكذلك أداء حركات خاصة على أرض الملعب، واحصل على أفضل وأقوى تحد على الإطلاق، وواجه أكثر الفرق احترافية في العالم في المباريات، وإمكانية استخدام مهارات الترقية والوصول لمستويات وتحديات أعلى

تتيح لك لعبة هده اللعبة الاستعداد الكامل لما يحدث في العالم الحقيقي بأكمله عن طريق اختيار فريقك المفضل واللاعبين والأحذية والشعارات وإتمام الصفقات والتفاصيل الأخرى المتعلقة بكرة القدم


قد يعجبك ايضا ; افضل الالعاب الجماعية اون لاين للاندرويد

جميع روابط تحميل العاب كرة القدم المدكورة في الموضوع


لتحميل لعبة efootball اضغط هنا

لتحميل Football Master 2 اضغط هنا

لتحميل FIFA Mobile اضغط هنا

لتحميل دريم ليج اضغط هنا

لتحميل Be a Pro – Football اضغط هنا


قد يعجبك : تحميل بيس 2023 للاجهزة الضعيفة


الى هنا اصدقائي الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لهدا اليوم فاتمنى ان يكون قد نال اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم افضل 5 العاب كرة القدم للاندرويد بدون انترنت والى اللقاء الى ان القاكم في موضوع اخر ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 7 ديسمبر 2022 في 7:34 م

    صادق

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 22 يناير 2023 في 6:43 م

      باع

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -