تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb من ميديا فاير

 تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb من ميديا فاير


تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb من ميديا فاير

عند تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb  نجد أنها تعتبر من الألعاب المشهورة التي أصدرتها الشركة التي قام بإصدار سلسلة ألعاب جاتا، حيث إنها تعتبر من الألعاب المفتوحة والتي تحتوي على العديد من المهمات التي تسير الاستمتاع عند اللاعبين.


وخلال تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb توفر اللعبة مدرسة ينتقل إليها شاب يتميز بالنشاط والمراحل، ويطلق عليه جيمي، ويصبح الشخصية الأساسية في اللعبة، فهو البطل الذي يمكنه أن يقود المغامرات ويصل إلى الأحداث المشوقة في المدرسة، فيمكنه أن يتجول في الأماكن التي يريد الوصول إليها وقصة اللعبة تدور كلها حول هذا الشاب.


نبذة عن تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb 


وتبدأ اللعبة في التعريف علي المدرسة حيث يقوم هذا التلميذ في تكوين الصداقات التي تمكنه من أن يحمي نفسه من الطلبة الآخرين الذين يريدون أن يحدث له المشكلات، ويجد الكثير من المهمات في العبة التي يقوم بتنفيذها، بالإضافة إلى القصص المشوقة التي يخوضها، ولكنه لابد من أن يكون حذر من المراقبين والأساتذة الذين يمكنهم أن يقوموا بالإمساك به 


ويستعمل جيمي الكثير من الأدوات التي يمكنها أن تحقق أهدافه، لعبة بولي للأندرويد حققت أعلى الشهرة العالمية والإقبال الكبير من الكثير من اللاعبين ، حيث إنها أصبحت من الألعاب الرائعة التي تمتلك الكثير من الخصائص والمميزات، مما جعلها لعبة محبوبة بين الجميع، ويمكنكم تحميلها برابط مباشر بسهولة كبيرة جدًا، وتحتوي اللعبة على الشخصيات الكثيرة وجميعها تتنوع ما بين الشخصيات الفرعية والأساسية.


قد يعجبك : تحميل لعبة بولي بلاي تايم الاصلية للاندرويد


 فنجد في هذه اللعبة الطلبة الموجودون في المدرسة والمعلمين بالإضافة إلى أصدقاء جيمي والمدير، وتتنوع المهمات التي يحققها جيمي ما بين المهمات الفرعية والأساسية، فعلي الرغم من أنه الطالب الشقي إلى أنه يعتبر الشخص ذو القلب الطيب الذي يمكنه أن يمد يد المساعدة إلى الآخرين، وخصوصًا الطلاب والأشخاص الضعفاء حيث إنه يتمكن من أن يصد عنهم ما يتعرضون له من الآذى.


شرح تنزيل لعبة bully للاندرويد apk + obb 


تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb من ميديا فاير


عند تنزيل اللعبة تجد أنها مختلفة عن غيرها من الالعاب الاخرى حيث تجد :


تتنوع المناطق التي تتواجد فيه اللعبة


 فنجد منها الكافتيريا المخصصة للطلاب وساحة المدرسة، بالإضافة إلى الكثير من الفصول والسكن المخصص إلى الطلاب، فتعتبر من الألعاب الصغيرة ذات الحجم الذي لا يسبب أي نوع من الضرر إلى حجم ذاكره الهاتف المحمول، فهي لعبة شيقة وممتعة، ويمكن تحميلها ولعبها بسهولة كبيرة جدًا .


مطابقة اللعبة إلى الواقع


وأضافه هذه اللعبة إلى الفصول الدراسية الكثير من المهام، كما يوجد بها شخصيات متنوعة وأصبحت بحجم أصغر مما جعل اللاعبين يقبلون على تحميلها وأصبحت مطابقة للواقع، وبهذا توجد الكثير من الرسومات والنماذج المخصصة إلى الشخصيات والحوارات التي تتم في اللعب، كما أن مطوري اللعبة قاموا بتطوير اللعبة، فأصبحت مناسبة لشاشات الهواتف الذكية.


من الالعاب الشيقة والممتعة خلال اللعب


 ويمكنكم أن تستمتعون بلعب بولي الرائعة حتى تنتهي، كما يستطيع اللاعب أن يتحكم خلال اللاعب في جميع الأحداث التي تدور فيوجد زوار يتم تخصيصه إلى كل حركة من الحركات التي يقوم بأدائها داخل اللعب.


لعبة bully للاندرويد apk + obb 


بعد أن تعرفنا على لعبه بولي يمكن تثبيتها بسهولة على هواتف الآندرويد، عندما نقوم بتحميل اللعبة من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل المقال، ويكون اللاعب في حاجة إلى ملف اللعبة، ثم يبدأ في رفع هذا الملف من خلال السيرفر المدفوع من الميديا فاير يتمكن من عملية تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb  بسرعة كبيرة دون أن يتعرض إلى أي من المشكلات، وتصبح اللعبة دون إعلانات حتى لا كثير الملل خلال اللعب، الآن لا تتردد في تحميل اللعبة، والتعرف على جميع أعمال الشغب والعنف التي تتم داخل المدرسة التي يتواجد إليها فيها جيمي عندما يتعرض في هذه المدرسة إلى بعض الإهانة من الشباب، والتي تبدأ بالإهانة الكلامية يبدأ بالغضب على جيمي ويقررأن ينتقم طوال عملية اللعب.


مميزات تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb


 

تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb من ميديا فاير

  • اللعبة تحتوي على القصص الرائعة والمراحل المتنوعة التي تجعل اللاعبين يهتموا طوال اللعب.
  • يوجد بها الرسومات ذات الجرافيك العالية والجودة المميزة لأجهزة الأندرويد بالدقة الواضحة.
  • يستطيع الأفراد أن يقوموا بتنزيل اللعبة من خلال الرابط المجاني والسريع.
  • يتحكم اللاعبون في أجهزة الأندرويد خلال اللعب فيستطيعون أن يحصلوا على الكثير من الاختيارات والأزرار المخصصة إلى حركه اللاعب والتصويب على الآخرين.
  • يمكنكم أن تشتروا وجميع ما يتواجد داخل اللعبة دون أن تتوقفوا عن اللعب.
  • بها عالم كبير من الشخصيات المتنوعة والتي تتفاعل مع بعضها البعض داخل المدرسة.
  • يستطيع اللاعب أن يكمل اللعب دون الاتصال بالإنترنت.
  • فهي من الألعاب التي تجعل الأشخاص من مختلف أرجاء العالم يمارسون اللعب مع بعضهم البعض عبر الإنترنت.
  • تحتوي على الكثير من الخصائص التي تجعلها مناسبة إلى جميع أجهزة التشغيل وكل أنظمة الأندرويد وغيرها.
  • تحتوي على أدوات متنوعة يمكن أن يستخدمها اللاعبون داخل اللعبة .
  • تعتبرمن الألعاب ذات اللغات المتنوعة حيث إنها تدعم اللغة الأسبانية والفرنسية والإنجليزية.

معلومات تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb 


  • حجم اللعبة: 2.0 جيجا يايت
  • توافق العبة: للاندرويد
  • عمليات التثبيت: 1000000+




قد يعجبك : تحميل برنامج Happy Mod هابي مود لتحميل مود الالعاب المفتوحة مجانا

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا لهدا اليوم فاتمنى ان اكون قد وفقت في تقديم لكم  لعبة bully والى اللقاء الى ان القاكم في موضوع جديد ان شاء الله

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -