تحميل لعبة بولي بلاي تايم الاصلية للاندرويد

 تحميل لعبة بولي بلاي تايم الاصلية للاندرويد


تحميل لعبة بولي بلاي تايم الاصلية للاندرويد

عند تحميل لعبة بوبي بلاي تايم الاصلية للاندرويد أحداث اللعبة تدور حول طالب يوجد في مدرسه بمدينة خيالية يسمى الطالب المشاغب، وهو الذي يتمكن من التنقل بحرية كاملة سواء عن طريق التزلج أو سيرا على الأقدام أو استخدام الدراجة البخارية.


 حيث إن هذا الطالب يتقمص شخصية معروفة، وهو  في عمر ال 15 ويبدأ في المشاغبة، ويجب عليك عند تحميل لعبة بوبي بلاي تايم الاصلية للاندرويد أنت تصدى إلى جميع الشغب الذي يقوم به هذا الطالب أو الفوضى التي يسببها، فينتقل من مرحلة إلى مرحلة داخل اللعب، وعليك أن تظل على قيد الحياة لمدة عام دراسي كامل دون أن تتعرض إلى الخروج من اللعب.


نبذة عن تحميل لعبة بولي بلاي تايم الاصلية للاندرويد


تتنوع المراحل والفصول التي تتواجد داخل اللعبة، وأهمها الفصل الأول وهو الذي يستوجب على اللاعب أن يتوجه إلى مدير المدرسة ويعلمه أنه يتواجد في هذه المدرسة، وسوف يتلقى التعليمات التي يطرحها، أما بالنسبة الفصل الثاني فيصبح الطالب شهيرًا جدًا بالنسبة إلى جميع الطلاب المدللين.


 أما في الفصل الثالث فنجد أن الطالب يختلط بشئون الآخرين، ويبدأ في تكوين صداقات مع من يتواجدون في المدرسة، أما في الفصل الرابع فنجد أن الطالب يبدأ في مواجهة لاعبي الأسطوانات الذين يمثلون أعداء بالنسبة إلى الطلبة، أما الفصل الخامس هو الفصل الذي يطرد فيه الطالب عندما يستمتع بسلطته في المكان، ولابد من أن يتبرأ من اسمه ويسجل مرة أخرى ليستعيد سيطرته على المجموعة الخاصة به.


أما الفصل السادس من هذه اللعبة هو الفصل نهاية الصيف وبدء المسابقات بين الطلاب، وكل مرحلة من هذه المراحل تحتاج إلى القيام بالعديد من المهام حتى يتمكن الطالب من أن ينتقل منها إلى المرحلة التي تليها مع الاستمتاع باللعب، ومشاركة الأصدقاء، ويمكنكم الآن أن تتعرفوا على خصائص اللعبة، والمزايا التي نتمتع بها وتقوم بتنزيلها والاستمتاع بوقتكم.


شرح تنزيل لعبة بولي بلاي تايم الاصلية للاندرويد


تحميل لعبة بولي بلاي تايم الاصلية للاندرويد


تتنوع الكثير من الأمور داخل اللعبة التي تجعل اللاعبين ينجذبون إليها، ويبدأ في اللعب والاستمتاع بجميع الفصول والخطوات التي يتابعون معها شخصيات بولي المشاكس، وأهم هذه الأمور هي:

 

الرسومات الرائعة 


حيث نجد أن الشركة المنتجة للعبة تمكنت من أن تحقق لها المحاكاة من حيث الأشكال والرسومات التي تكون مماثلة للقواقع، فتجعل اللاعبين لا يشعرون بالملل خلال اللعب، وإنما يستمتعون باللعب مع شخصيات اللاعبين.


الأصوات الدقيقة 



حيث إن اللعبة تحتوي على أصوات ممثله للحقيقة، وهذا الأمر يجعل اللاعب يشعرك أنه يعيش بالفعل داخل المدرسة، ويمكنه أن يقوم بالكثير من المهام التي تشجعه على الانتقال من مرحلة إلى مرحلة أخرى حتى يحقق الفوز النهائي من هذه اللعبة، بالإضافة إلى أنه يستطيع أن يقوم بالأدوار التي يكلف بها.


اللعبة متعددة الأدوار


 حيث إن اللاعب المشاغب في المدرسة لا يتحمل دور واحد فقط خلال اللعب، وإنما ينتقل بين الفصول ليتحمل العديد من الأدوار وأهمها تكوين الصداقات والأعضاء الجدد، ثم الحصول على مكانة بين الأفراد داخل المدرسة، بالإضافة إلى الاعتماد على الحب الذي يجعل المدرسة من حوله مثل العالم الكبير، ثم ينتقل بعد هذا إلى مرحلة العقل السليم في الجسم السليم، ويتعرض بعد هذا إلى السقوط من الأعداء فيبدأ في الاستمتاع بالإجازة الصيفية مع غيره من الزملاء.


لعبة بولي بلاي تايم الاصلية للاندرويد


يمكنك الآن تحميل لعبة بوبي بلاي تايم الاصلية للاندرويد من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل المقال، وتبدأ في اللعب حيث إنها من الألعاب التي تركز على المسيرة الأكاديمية للطالب، ومدى تفاعلهم مع غيره من الأفراد الموجودين في المدرسة سواء كانوا المعلمين أو الطلاب، بالإضافة إلى توفر العديد من المهام التي لابد من أن يكملها الطالب، ولابد من أن يرحب بالجار المختل اجتماعيًا والذي يسبب له الكثير من المشاكل داخل اللعبة، بالإضافة إلى وجود القوانين التي تضعها المدرسة، والتي لابد أن يلتزم بها اللاعب، كما أنه يتعرف على أعضاء هيئة التدريس وجميع السكان الموجودين في البلدة، وكل شخصية من هؤلاء شخصيات لها الاسم والمظهر الخاص بها.


مميزات تحميل لعبة بولي بلاي تايم الاصلية للاندرويد


تحميل لعبة بولي بلاي تايم الاصلية للاندرويد


  • أنها من ألعاب الأندرويد التي تحكي القصة المدهشة التي تحتوي على الكثير من الشخصيات.
  • فهي لعبة مصغرة من الفصول الدراسية.
  • تتضمن اللعبة الرسومات الرائعة ذات الدقة والتي يمكنها أن يكون لها تأثير كبير على الأفراد.
  • يستطيع الجميع أن يقوموا بتنزيل هذه اللعبة على أجهزة الأندرويد والقيام باللعب وتحدي الأصدقاء في كافة الأماكن.
  • تحتوي اللعبة على القائمة المتعدد اللاعبين ويمكن للاعب أن ينتقل من دور إلى آخر خلال اللعبة.
  • تعتمد على الأجهزة التي تشمل الشاشات ذات الدقة العالية.
  • يمكن التحكم في آليات اللعبة ببساطة كبيرة جدًا.
  • تحتوي اللعبة على مهام متنوعة ويمكن أن نقسمها إلى المهام الأساسية والفرعية.
  • ويستطيع جميع اللاعبين أن يقوم بأداء هذه المهام.

معلومات تحميل لعبة بولي بلاي تايم الاصلية للاندرويد


  • حجم اللعبة: 2.0 جيجا
  • توافق العبة: للاندرويد
  • عمليات التثبيت: 1000000+





قد يعجبك : تحميل برنامج Happy Mod هابي مود لتحميل مود الالعاب المفتوحة مجانا

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا لهدا اليوم فاتمنى ان اكون قد وفقت في تقديم لكم  لعبة bully والى اللقاء الى ان القاكم في موضوع جديد ان شاء الله

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -