تحميل مود حزمة سيارات للعبة gta sa للاندرويد

 تحميل مود حزمة سيارات للعبة gta sa للاندرويد


تحميل مود حزمة سيارات للعبة gta sa للاندرويد

تعتبر لعبة جاتا من أفضل الألعاب ذات الأبعاد الثلاثية التي حصلت على ترتيب مميز بين الألعاب، حيث إنها تعتبر اللعبة الثالثة على المستوى العالمي التي تضمن ألعاب السرقة للسيارات، وعند تحميل مود حزمة سيارات للعبة gta sa للاندرويد سوف تحصلون على النسخة الأصلية من هذا الإصدار، فهي من الألعاب التي أقبل عليها عدد كبير من اللاعبين على مستوى العالم .


وقصة هذه اللعبة تتمركز حول مجرم يطلق عليه كارل جونسون الذي عرف أن والدته توفيت وعاد إلى المدينة التي كانت تسكن فيها، فوجد الأفراد في ضياع فبدء يبحث عن أسباب قتل والدته، لذا قم  تحميل مود حزمة سيارات للعبة gta sa للاندرويد ، واستمتع بالمغامرة الحقيقية، حيث أنها تتميز بالتشويق والإثارة.


قد يعجبك : لعبة مونوبولي للاندرويد الأصلية بالعربي


نبذة عن تحميل مود حزمة سيارات للعبة gta sa للاندرويد


اللعبة توضح إلى اللاعبين أعمال الشغب التي كانت تحدث في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1992 حيث إن البلاد كانت تعاني من جرائم القتل والمخدرات والتهريب والعصابات، وكان نجوم السينما يهربون من العصابات، كما أن رجال الشرطة الفاسدين كانوا يجبرون بطل اللعبة على أن يرحل من هذه الولاية حتى يتمكن من حماية نفسه.


اللعبة تنتمي إلى عائلة الأكشن والمغامرة في جميع الأفراد الذين يحبون ألعاب العصابات والسرقة يمكنهم الحصول على هذه اللعبة على أجهزة الكمبيوتر والاندرويد، حيث تم تصميم اللعبة بالمواصفات القياسية من حيث السيارات التي تأخذ التشخيص الحقيقي والصور بالجودة المرتفعة مع وجود الأسلحة المتنوعة التي تعتبر من أجمل تجارب المتعة في اللعب.


 وتم استخدام كافة المناطق والأحياء في هذه الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن اللعبة يوجد بها الدرجات النارية والأسلحة العديدة والمواصفات الحقيقية للمكان، ويستطيع بطل اللعبة أن ينضم إلى العصابات بسهولة يقوم بالعديد من المغامرات والمطاردة الطويلة.


شرح تنزيل لعبة جاتا للاندرويد


تحميل مود حزمة سيارات للعبة gta sa للاندرويد

وهناك الكثير من الأسباب التي أدت إلى تحميل هذه اللعبة حيث نجد أنها من العاب عالم مفتوح في سرقة السيارات والتجول في المدن وحرب العصابات، وأهم هذه الأمور:


 تحسين اللعبة 


حيث نجد أنها تعتبر من سلسلة العاب جراند فتحتوي على ميزات متنوعة تجعل منها اللعبة التي تستحق أن يشترك فيها عدد كبير من اللاعبين ويستمتع بالمغامرة داخلها لأنها تنقل عالم الألعاب إلى العالم الواقعي الذي يشبه هذه المغامرات الحقيقية في ذلك الوقت، يمكنكم تنزيل اللعبة على أجهزة الموبايل بالحجم الصغير ولعبها على الكمبيوتر.


تأتي اللعبة بحجم صغير 


فنجد أن حجم اللعبة يسهل على اللاعبين تنزيلها ولعبها، فهي تتيح الحرية الكاملة إلى اللاعبين بتفقد الأماكن التي تتواجد فيه المدينة من الشواطئ والبحار والمناطق الجغرافية المتنوعة والعديد من الأماكن، بالإضافة إلى والشاحنات والدراجات والسيارات في الجبال، حتى الطائرات يمكن للاعب أن يستخدمها في هذه اللعبة يؤدي المهام التي يكلف بها.


الجديد في لعبة جاتا للاندرويد 


تحتوى اللعبة على الكثير من الخصائص مثل الرسومات والتفاصيل وجميع الأمور التي تتعلق بمستوى اللعبة حيث أنها أخذت الطابع الفريد والمميز، والذي يسهل كثيرًا على اللاعبين التحكم في اللعبة، ظهرت أدوات جديدة للتحكم جعلت اللعبة مرنة وسهلة وممتعة أكثر كما توفر إلى اللاعبين اللعب الجماعي حتى لا يشعرون بالملل، فيستطيع لاعبين من خلال الانترنت أن يقوم باللعب أو من خلال البلوتوث وتستمتعوا باللعبة بعد تحميلها على الأجهزة.


لعبة جاتا للاندرويد


بعد أن تعرفنا على العديد من تفاصيل اللعبة يمكنك الآن تحميل لعبة جاتا للاندرويد من خلال الرابط المباشر أسفل المقال في عند تحميل اللعبة سوف تجد الملفات التي تحتاج إلى الفك، لأنها تكون مضغوطة ثم يبدأ تثبيت اللعبة على الهاتف بسهولة كبيرة، ولا يقوم اللاعب بفتح اللعبة إلا بعد أن يقوم بفك الضغط من خلال استخدام تطبيق فك الضغط، وبعد الانتهاء من الخطوات السابقة يجد أن اللعبة جاهزة إلى الاستخدام، ويمكنكم أن تستمتعون باللعبة دون التعرض إلى أي نوع من المشكلات، ولابد أن يقوم اللاعب بحذف اللعبة إذا كان قد  قام بتنزيلها سابقا لتوفير المساحة الخاصة بالهاتف، والحصول على النسخة الجديدة المحدثة.


مميزات تحميل مود حزمة سيارات للعبة gta sa للاندرويد


تحميل مود حزمة سيارات للعبة gta sa للاندرويد


  • يتوفر في اللعبة الرسومات ذات الدقة العالية حيث إن الرسومات خاصة إلى الهواتف الذكية.
  • تتوفر الإضاءة المحسنة والألوان الجديدة والنماذج الذكية من الشخصيات.
  • اللعبة يوجد بها خدمة الحوسبة الحسابية التي تجعل اللاعبين يتمكنون من اللعب على الأجهزة المحمولة بمهارة كبيرة.
  • يوجد بها العصا التناظرية المزدوجة الكاميرا التي تساعد اللاعب على أن يتحكم في حركة اللعب.
  • تقدم المخططات المتنوعة لعناصر التحكم.
  • تمكن اللاعب من أن يصمم الخبرات المرئية من خلال الإعدادات الرسومية القابلة إلى التعديل.
  • يدعم العديد من اللغات حول العالم وأهمها اللغة الروسية واليابانية والإسبانية والألمانية والإيطالية والفرنسية والإنجليزية.
  • اللعبة تم تقديمها في التصميم الثلاثي الأبعاد والدقة الممثلة إلى الإصدارات الموجودة على أجهزة الكمبيوتر أو الشخصية.
  • تحتوي اللعبة على عشرات المدن حتى يتمكن اللاعب من السفر داخل هذه المدن ومطاردة العصابات.
  • تحتوي على الكثير من الأسلحة النارية والدراجات والسيارات والتي تقوم بالمواصفات ذات الدقة العالية.
  • اللعبة تتوافق مع جميع الأجهزة الذكية اللعبة تدعم أجهزة الأندرويد الخاصة باللمس.

معلومات تحميل مود حزمة سيارات للعبة gta sa للاندرويد



  • حجم اللعبة: 56
  • توافق العبة: اندرويد 4 والاحدث
  • عمليات التثبيت: 50.000



تحميل مود حزمة سيارات للعبة gta sa للاندرويد


قد يعجبك : تحميل برنامج Happy Mod هابي مود لتحميل مود الالعاب المفتوحة مجانا

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا لهدا اليوم فاتمنى ان اكون قد وفقت في تقديم لكم  لعبة مود gta san  والى اللقاء الى ان القاكم في موضوع جديد ان شاء الله

تعليقات