لعبة مونوبولي للاندرويد الأصلية بالعربي

 لعبة مونوبولي للاندرويد الأصلية بالعربي 


لعبة مونوبولي للاندرويد الأصلية بالعربي

تعتبر لعبة مونوبولي الأصلية بالعربي  من الألعاب التي تثير إعجاب الجميع من الكبار والصغار، فهي من الألعاب المجانية التي لا تحتاج إلا إلى طاولة كلاسيكية، ويتم وضع اللعبة والاستمتاع أمام التلفاز، ويمكن أن يقوم اللاعبين باللعب الفردي بالشكل السهل والسريع.


 حيث إن لعبة مونوبولي الأصلية بالعربي تتيح إلى أكثر من شخص باللعب حيث يتم اثنين أو ثلاثة من اللاعبين من اللعب، وعند ممارسة هذا عند تحميل هذه اللعبة يمكن للأصدقاء أن يقوموا باللعب، وتحدي بعضهم البعض، كما أن هذه اللعبة وفرت إلى اللاعبين الكثير من الخبراء في البيع والشراء والإيجار، والتعامل مع البنك.


نبذة عن تحميل لعبة مونوبولي الأصلية بالعربي


الهدف الأساسي من لعبة مونوبولي هو أنه يحاول كل لاعب من اللاعبين أن يعرض الآخرين إلى الإفلاس، والشخص الذي يتمكن من أن يمتلك جميع الثروة الخاصة باللعبة هو الذي يمتلك جميع الأراضي الزراعية في هذه المرحلة، وتتكون اللعبة من مجموعة من الأراضي العقارية التي يبدأ اللاعبون برمي النرد، والحركة حسب عدد الأرقام التي تظهر على الوجه العلوي من النرد.


 عندما يتوقف لاعب على أرض يمكنه أن يقوم بشرائها، وتحتوي اللعبة على 22 عقار، ويتم تقسيم العقارات إلى العديد من الأماكن، وكل ثلاثة عقارات يعتبروا مجموعة، وعندما ينجح اللاعب في شراء مجموعة من العقارات يمكن أن يبني فوق هذه العقارات المنازل والفنادق، ويجعل قيمتها مرتفعة، ويطلب مبالغ للاعبين الذين يمرون فوق هذه العقارات وتزداد ثروته.


 الجانب الأكثر إثارة في هذه اللعبة عندما يشتري اللاعب ثلاثة قطع بجانب بعضهما البعض، فيتمكن من إجراء المفاوضات والصفقات التجارية مع اللاعبين الآخرين، واللعبة تقبل عدد كبير من الأفراد حيث يصل عدد اللاعبين إلى ست أفراد، كما أن اللاعبين يتمكنوا من اللعب لوقت طويل دون أن يتعرضون إلى الملل .


قد يعجبك : تحميل لعبة ريد اليرت 2 red alert كاملة + يوري برابط واحد ومباشر


شرح تنزيل مونوبولي الأصلية بالعربي 


لعبة مونوبولي للاندرويد الأصلية بالعربي


هناك الكثير من الخصائص التي تتميز بها لعبة مونوبولي بالنسبة إلى هواتف الأندرويد، وأهم هذه المزايا أو السمات:


 اللعبة مجانية 


يستطيع اللاعبين أن يقوموا باللعب دون أن يحتاج إلى دفع الأموال حيث إن هذه اللعبة مسلية ومميزة، وتمتاز بأن حجمها صغير، كما أنها تعطي التشويق والإثارة والمتعة إلى اللاعبين، وتحتاج اللعبة إلى التركيز العالي خلال اللعب حتى يتمكن اللاعب من الوصول إلى هدفه.


اللعبة متعددة المراحل 


لابد من أن يركز اللاعبين في جميع مراحل اللعبة التي تبدأ بجلب الأموال وشراء المناطق التي يرغب فيها اللاعب حتى يتمكن من المفاوضات مع اللاعبين، عندما يمر على هذه الأماكن، كما يمكن أن يرجع اللاعب إلى المرحلة السابقة التي فاز فيها، ويعود إلى اللعب من جديد بسهولة كبيرة، واللعبة متوفرة على أجهزة الأندرويد للهواتف المحمولة على أجهزة الحاسوب، كما أن تحميلها يكون بالشكل المجاني.


قواعد اللعبة 


اللعبة تضع الكثير من القواعد التي لابد من أن يتعرف عليها اللاعبين حتى يتمكنوا من الوصول إلى الفوز النهائي، وأهم هذه القواعد أن الشخص الذي تضيق به الأحوال المالية يمكنه أن يبيع الأراضي التي يمتلكها إلى لاعب آخر، أو يرهن هذه الأراضي، ويتمكن من استكمال اللعب، اللاعب الذي يقف على خانة أو الشرطي، فإنه لابد من أن يتوجه إلى السجن. 


لعبة مونوبولي الأصلية بالعربي 


يمكن تحميل لعبة مونوبولي الأصلية بالعربي بشكل سهل وبسيط حيث إنها من الألعاب التي تدعم اللغة العربية، والعديد من اللغات الأخرى فهي من الألعاب التي يستخدمها أصحاب هواتف الأندرويد، ويوجد من هذه اللعبة نسخة باللغة العربية، فهي بسيطة ومميزة وتماسكه جميع اللاعبين من اللعب، ويطلق عليها لعبة الحظ، وهي يتوفر منها اللعبة الورقية أو اللعبة على الهواتف المحمولة، وتمتلك الواجهة الرسومية الرائعة، واللعبة التي تحتوي على الأزرار التي تساعد اللاعب على بدء تشغيل اللعبة.


مميزات لعبة مونوبولي الأصلية بالعربي 


لعبة مونوبولي للاندرويد الأصلية بالعربي

تتميز لعبة مونوبولي بالعديد من المزايا الرائعة:


  • تعتبر من الألعاب المثيرة التي يمكن من خلالها أن يتنافسون اللاعبين مع بعضهم البعض عن طريق اللعبة الأصلية أو هواتف الأندرويد.
  • تحتوي لعبة مونوبولي على المساحة الكبيرة التي يمكن أن يتملكها اللاعبين خلال عملية اللعب.
  • تعتبر من الألعاب الأصلية التي تقدم الرسوم المتحركة بشكل رائع وجذاب حتى يستطيع اللاعبين أن يتحكموا في اللعب.
  • تعتبر من الألعاب التي تناسب جميع الأشخاص سواء كانوا الكبار والصغار لأنها من الألعاب السهلة.
  • يستطيع اللاعبين أن يحمله لعبة مونوبولي من خلال الهواتف المحمولة بالشكل المجاني دون أن يدفعوا أي نوع من التكاليف.
  • اللعبة يتم تحميلها على الهاتف بسرعة كبيرة لأن حجمها صغير، ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة.
  • لعبة مونوبولي الاصلية تحتوي على الكثير من الاضافات يمكن أن يستخدمها اللاعب.
  • عند اللعب كل لاعب يبدأ ومعه مبلغ 1500 دولار.
  • كل خطوه يحركها اللاعب تكون بناء على النرد الذي يرميه على أرض اللعبة.
  • كل مرة يمر اللاعب بمربع البداية يمكنه أن يحصل على 200 دولار.

معلومات لعبة مونوبولي الأصلية بالعربي 


  • حجم اللعبة: 38M
  • توافق العبة:  يتطلب اندرويد 4 والاحدث
  • عمليات التثبيت:  10.00000



لعبة مونوبولي الأصلية بالعربي


قد يعجبك : تحميل برنامج Happy Mod هابي مود لتحميل مود الالعاب المفتوحة مجانا

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا لهدا اليوم فاتمنى ان اكون قد وفقت في تقديم لكم  لعبة مونوبولي  والى اللقاء الى ان القاكم في موضوع جديد ان شاء الله

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -