تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد

 تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد 


تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد

تعتبر لعبة سبونج بوب من الألعاب المسلية التي يعرفها الجميع حيث أن الشخصيات الموجودة في اللعبة مثل ساندي سبونج بوب وباتريك وعند تحميل تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد  تجد  الشخصيات التي تحاول أن تنقذ العالم من الأشياء الخاطئة، هذه الشخصيات تحارب الأذى وتدفع العالم إلى الوصول إلى العدالة.


 ويمكن تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد من النسخة المدفوعة بالمجان وتم تطوير اللعبة أكثر من مرة لتحاكي المسلسل الكرتوني سبونج بوب، وتعد من الألعاب السهلة التي لا تحتاج إلى أي نوع من التعقيدات خلال اللعب، فيمكن ببساطة كبيرة أن ننتقل من مستوى إلى آخر في اللعبة.


نبذة عن تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد 


عندي تحميل لعبة سبونج بوب يبدأ اللاعب في الدخول إلى ساحة القتال ولابد أن يكون مستعدًا إلى الوقوف بالقوة حتى يتمكن من عقاب الشخصيات الشريرة، ويقضي على الوحوش المظلمة التي تسبب خطر كبير، وتحاول أنت غذوا العالم وعندما يتعرض سبونج بوب إلى الوحوش الشريرة التي تحيط به وتحاول أن تقتله يمكنه أن يعتمد على الفقاعات القوية التي تطلق النار على الأعداء.


قد يعجبك : لعبة مونوبولي للاندرويد الأصلية بالعربي


 يمكنه أن يقوم بالقضاء عليهم ويتحرر من الحصار الذي يفرضه عليه العدو، كما أن سراويل البنج الداخلية تساعد اللاعب على أن يقفز إلى مسافات مرتفع أو يبتعد تمامًا عن الحصار، ولا يتعرض إلى العقاب من الأعداء، هي تعتبر مثل حرب لابد من أن يتم فيها الانتصار للحق، وفكرة اللعبة كل ما يزداد عدد الأعضاء الذي يقوم سبونج بوب بتدميرهم تزداد قوة بالشكل أكبر.


 ثم يبدأ بسهولة في الحصول على الآلات والمعدات الحديثة والمتطورة التي تساعد على أن يصل إلى مرحلة الفوز، ويحمي العالم من جميع الشريرين وشخصيات هذه اللعبة تدور حول الشخصيات الخيالية التي تعيش في البحر، ولكن اللاعب يمكنه أن يقود اللاعب بمهارة كبيرة، ولابد أن يتحلى بالشجاعة والصبر خلال المعركة.


شرح تنزيل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد 


تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد


هدف هذه اللعبة هو المغامرة تحت الماء حيث إن سبونج بوب يقوم بالعديد من المغامرات والحرب ضد الأعداء، ولابد أن يزيد عدد الأجهزة التي يتعامل معها حتى يتمكن من القضاء على الشخصية الشريرة وعقابها وتتميز اللعبة أن رسوماتها وأبعادها بجودة كبيرة وتوفر الأدوات التي يتحكم بها اللاعب في الشخصية وأهم الأمور في هذه اللعبة:


 الشخصيات 


حيث نجد الكثير من الشخصيات المعروفة في مسلسل سبونج بوب وهي ساندي وباتريك وسبونج بوب، ويمكنهم أن يلتقطها الفقاعات حتى يعتمد عليها في الطيران بمهارة كبيرة.


حارب مع الرؤساء للحصول على الغنائم 


يبدأ القتال حتى يحصل سبونج بوب على الغنائم يمكنه أن يرسل خصمه إلى الساحة والهدف هو الهجوم، ويجعل الضحية تستنزف قوتها ويتهجم الشخصيات الثلاث على الضحية وتبدأ عملية القتال وعقاب العدو.


رسومات عالية الجودة


الرسومات الموجودة في اللعبة تكون بالواقعية والحيوية الدقة الشديدة، حيث نجد أن شخصيات اللعبة مميزة جدًا بالتصميم المتماسك، بالإضافة إلى جودة 3d في كل شخصية من هذه الشخصيات تحاكي الشخصيات الكرتونية.


لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد 


عندما يتم تحميل اللعبة يجد اللاعب نفسه في أعماق البحار، وفي ساحة القتال ومطلوب منه أن يتعامل بذكاء ومهارة مع جميع الريبورتات الغبية الحمقاء، بالإضافة إلى الأعداء المتنوعين في الأشكال والأحجام فمن الضروري أن يتعاون اللاعب مع أصدقائه حتى يتمكن من الوصول إلى عملية الفوز وتطهير العالم من هذه الروبوتات الغبية حيث يضع خطة محكمة مثل خطه بلوك بلانكتون حتى يسيطر على البلدة بالكامل، ويقضي على الريبورتات المجنونة، يمكنكم الآن بسهولة تحميل اللعبة من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل المقال، والاستمتاع باللعب لفترات طويلة من الوقت.


مميزات تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد

 

تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد


  • وجود العديد من الشخصيات المعروفة التي تستخدم مهاراتها الكبيرة في الفوز.
  • وضع الخطط الشريرة التي تجعل سبونج بوب يتحكم في جيوش الروبوتات.
  • التعرف على الشخصيات الجديدة من سلسلة الكرتون المحبوبة.
  • تعتبر من الألعاب التي تم تحديثها حتى تصبح أكثر تسلية وتشويق.
  • الرسومات ذات الدقة العالية والحديثة حيث إنها تم التعامل معها بعناية شديدة.
  • تدعم خدمات الألعاب الموجودة على تطبيق جوجل بلاي.
  • يقابل اللاعب عددًا لا حصر له من الشخصيات المحبوبة والمعروفة خلال اللعب.
  • يتم تصميم اللعبة بالشكل المبتكر الذي يجعلها لعبة مفضلة إلى الكثير من الأفراد.
  • ظهور العناصر المرئية المتطورة ذات الدقة الحديثة.
  • وجود دعم كامل للعبة خلال عملية اللعب.
  • تتميز اللعبة بوجود الجرافيك المتوسط ولكنه احترافي حيث إن الأشكال الخاصة بالشخصيات تتطابق مع الأشكال الحقيقية.
  • يمكن للاعب أن يستمتع مع اللعب مع شفيق وساندي وبسيط حتى يتمكن من أرض الأعداء وتوسيع المدينة.
  • وجود مهام متنوعة يتمكن اللاعب من القيام بها للتوسيع في المدينة.
  • يستطيع اللاعب أن يصنع الأطعمة المتنوعة في مطعم سلطع برجر، ويحصل على الوصفات السرية الجديدة وإنشاء المشروعات المتنوعة مع الزبائن.
  • التصالح مع شمشون الذي يستمر في محاولات لسرقة الوصفات الخاصة بسلطع برجر.
  • اللعبة تكون بالشكل المجاني مع إمكانية الشراء داخل اللعبة.

معلومات تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد 


  • حجم اللعبة: 38
  • توافق العبة: اندرويد 4 والاحدث
  • عمليات التثبيت: 10.000


تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد


قد يعجبك : تحميل برنامج Happy Mod هابي مود لتحميل مود الالعاب المفتوحة مجانا

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا لهدا اليوم فاتمنى ان اكون قد وفقت في تقديم لكم  لعبة سبونجبوب  والى اللقاء الى ان القاكم في موضوع جديد ان شاء الله

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -