تحميل لعبة WWE 2K20 للاندرويد بدون نت من ميديا فاير

 تحميل لعبة WWE 2K20 للاندرويد بدون نت من ميديا فاير


تحميل لعبة WWE 2K20 للاندرويد بدون نت من ميديا فاير


نقدم لكل عشاق ألعاب المصارعة الحرة و الألعاب الخفيفة نقدم لكم . لعبة مصارعة حرة للكمبيوتر ( دبليو دبليو إي راو WWE Raw ) لعبتنا اليوم ليست مناسبة للأطفال لأننا نخشى أن يجربوها مع رفاقهم في الواقع ، أما بالنسبة للكبار فيمكنهم فصل الشيء الحقيقي عن الألعاب .


الآن أخي المستخدم ، إذا كنت تحب لعبة wwe 2k20 بواسطة Mediafire وتريد الانضمام إلى العديد من المستخدمين وتجربتها. فسأضع الرابط بين يديك لمن يريد تنزيل اللعبة على اجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم يساعدك الرابط الموجود في مدونتنا تيكنو برو Techno Pro على تنزيل الألعاب وتثبيتها بسرعة في غضون دقائق قليلة (لا تتعدى مدة التنزيل دقيقتين كحد اقصى في حالة ما كان النت ضعيف و كلما زادت قوة النت زادت سرعة التحميل) دون دفع أي أموال لقضاء أفضل وقت فراغ لك مع لعبة WWE 2K20.

 

لعبة المصارعة WWe ذات حجم ضخم بينما النسخة التجريبية أقل عنها كثيراً. متطلبات التشغيل مرتفعة بعض الشيء في ظل تلك الإمكانيات والمحاكاة التي لا مثيل لها، جدير بالذكر توافر نظام اللعب المتعدد في وضع مصارعة اون لاين على النت مع لاعبين من حول العالم، بالتأكيد يمكنكم التحكم عن طريق الذراعات بدلاً من لوحة المفاتيح. وذلك يجعل من اللعبة انها بسيطة اكثر ومحبوبة اكثر بكثير من اي وقت مضي لان ذلك سيجعل اللعبة اسهل كثيراً عليك.


وصف اللعبة


تحميل لعبة WWE 2K20 للاندرويد بدون نت من ميديا فاير


تعتبر تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير هي احدي ابسط واروع الالعاب التي يمكنك ان تلعبها علي جهازك ، يرجع للعديد من الاسباب اهمها انها لعبة مختلفة تماماً عن اي لعبة اخري يمكنك ان تلعبها. وذلك لانها مليئة بالابطال والاشخاص المحبوبين من الجماهير كثيراً ويمكنك اختيار البطل المفضل لك وتلعب به ودخل في مسابقات كثيرة وتستمتع بكل لحظة في اللعبة مع احداث مليئة بالاثارة والمغامرات و لتتعرف اكثر على ميزات اللعبة انصحك عزيزي القارئ بمتابعة القراءة حتى اخر لحظة فهناك المزيد لتعرفه 


الميزات الأساسية للعبة


  • تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير تضم أعداد غفيرة من المصارعين.
  •  مما يجعلك قادر علي اختيار مايعجبك من اللاعبين. وذلك في النسخة الاكبر من اللعبة.
  •  القدرة على اختيار المصارع الذي يريده المستخدم بسهولة وبدون مشاكل
  • تتمتع لعبة WWE Raw بمجموعة من الحلبات ذات تصاميم احترافية.بطبيعة الحال في اي لعبة مشهورة تتبع نفس القواعد والقوانين الرسمية لتستمتع بأسلوب لعب رائع مشابه للواقع لحد ما .

 

لعبة المصارعة تحاكي الواقع في دقتها


تحميل لعبة WWE 2K20 للاندرويد بدون نت من ميديا فاير

لقد تم تصميم لعبة WWE 2K بحيث يمكنها محاكاة المصارعة الحرة بجودة عالية جدًا ، ويمكن لهذه اللعبة القوية أيضًا  تتميز هذه اللعبة بجودتها العالية وقدرتها على العمل على جميع أنواع هواتف Android ، بحيث يمكن لجميع المستخدمين تثبيت هذه اللعبة على اجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم واللعب عليها دون مشاكل ، ولعبة المصارعة المجانية الجديدة يمكنها أيضًا أن توفر للمستخدمين القدرة على استخدام العديد من الحركات الجديدة المستخدمة في القتال.


قد يعجبك : تحميل لعبة Tom And Jerry للاندرويد مجانا برابط مباشر


أبطال اللعبة


في هذه اللعبة، سيكون بإمكانك مواجهة John Cena، وThe Rock، وRandy Orton وAndre the Giant، وTriple H، وBig E، وXavier Woods، وAJ Styles، وStone Cold Steve Austin، وBrock Lesnar، وRoman Reigns والكثير من النجوم الآخرين ، لعبة تنقسم إلى حلقات حيث تعمل على تحدي أساطير المصارعة أولا، كما تتوفر على وضع لاعبين متعددين حيث يمكنك خوض مواجهات ضد مستخدمين آخرين من مختلف أنحاء العالم والتنافس على اعتلاء سبورة الترتيب الخاصة .

 

الميزات الإضافية للعبة


  • تضم اللعبة اكبر نجوم ومشاهير عالم المصارعة الكلاسيكية ، بجرافيك ثلاثي الأبعاد متواضع بعض الشئ .
  • مع اكثر من 35 نجم من اكبر نجوم العالم في اتحاد ال WWE مثل ( جون سينا ، سي ام بانك ، الحانوتى ، كين ، تربل إتش ، بيج شو ، .. وغيرهم من نجوم ال WWE )
  • استطاعت لعبة المصارعة الحرة WWE منح كل لاعب أسلوبه الخاص في القتال. وعلي ذلك تختار بطلك المفضل لتنافس علي البطولات.
  •  أن لعبة WWE 2K تتميز بالدقة العالية في تصميم أشكال المصارعين ، حيث يمكنها محاكاة اللاعبين الأقوياء بدقة عالية جدًا ، حتى يتمكن جميع المستخدمين من لعب لعبة المصارعة الجديدة وكأنه موجود في الحياة الواقعية.
  • تدعم اللعبة معظم اجهزة تشغيل الكمبيوتر فلا تخف ان كان الكمبيوتر الخاص بك قديم الطراز فهذا لا يشكل فارقا او مشكلا بالنسبة للعبة .
  • تتميز لعبتنا برسومات تخيلية بإتقان شديد ، حيث تربط الواقع باللعبة من حيث ساحة المصارعة وأشكال دخول الأبطال إلى التحدي.
  • وجود مجموعة من صفوف الجماهير التي تشجع الأبطال وتشجع الأصوات.
  • لعبة خفيفة كاملة بحجم 64 ميجا فقط ولا داعي لحذف الملفات لتنزيلها.
  • تتضمن اللعبة أكثر من 40 لاعب داخل اللعبة المصارعة ، وعليك القضاء على الجميع لتتوج نفسك بطلاً في لعبة WWE 2K20 الجاهزة مجانًا.
  • اللعبة مجانية ، ولا يلزم الاشتراك شهريًا أو يوميًا للعب إنه مليء بالإثارة.
  • إنها أول لعبة أكشن من ألعاب الإنترنت القوية و الجاهزة للتحميل بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر  .
  • يحتوي على واجهة سهلة يمكن للجميع تنزيلها وقضاء وقت ممتع فيها.
  • إنها مناسبة للأعمار التي تزيد عن 13 عامًا لأنها لعبة لا يمكن أن يلعب فيها الأطفال الكثير من الضربات القوية كما انها قد تسبب للأطفال دون السن المحدد بعض الإضطرابات فهي تندرج ضمن العاب العنف .


تحميل لعبة المصارعة من ميديا فاير 


تحميل لعبة WWE 2K20 للاندرويد بدون نت من ميديا فاير


قم بخوض مواجهات ضمن عصبة المصارعة الأكبر على مستوى العالم وتنافس ضد أبطال المصارعة الأسطوريين الذين عرفتهم الحلبات في لعبة الحركية والمهارة WWE Mayhem ، واصل تطوير مهاراتك وتحسينها حتى يتسنى لك مصارعة هؤلاء النجوم وتغدو النجم رقم واحد في عالم WWE.


ملاحظة هامة

يتوفر كل مصارع على حركة خاصة سيتعرف عليها عشاق WWE بالتأكيد. تعلم أساسيات الهجوم والدفاع حتى تصير قادرا على تسديد ضربات مذهلة. بعد أن تتمكن من توفير زخم الطاقة الكافي، سيكون بإمكانك استخدام هجومك الخاص لتتمكن من طرح منافسك دون حراك على أرضية الحلبة .


طريقة اللعب


بغية ربح المواجهات في لعبة المصارعة سينبغي عليك أن تقوم بالنيل من الخصوم قبل أن ينالوا منك، مع العمل على التصدي لهجماتهم القوية حتى تتفادى الوقوع بين أيديهم.



تحميل لعبة


قد يعجبك : تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر برابط مباشر

و إلى هنا أصدقائي قد وصلنا لنهاية شرحنا و أتمنى أن قد وفقت في تقديم لكم جميع المعلومات الخاصة بالعبة و كذالك أحمد الله على توصيل لكم فكرة في موضوع مختصر جييد خل من الأخطاء و كان معكم المدون محمد بوكرى و هذه هي لعبتنا اليوم و للمزيد من المعلومات ستجذونها في الموقع Techno Pro و أسعد الله أوقاتكم و إلى للقاء

لا تجعل صلاتك متأخرة بسبب هذه الألعاب !

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Kareem tarrk
    Kareem tarrk 5 نوفمبر 2021 في 11:22 م

    حملت الملف لكن لا يعمل كيف يمكنني تشغيل اللعبة

    إرسال ردحذف
    • لا
      لا 12 أبريل 2022 في 12:21 ص

      rgghù

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -