تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر برابط مباشر

 تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر برابط مباشر


تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر برابط مباشر

 هو ما سنتطرق اليه في موضعنا اليوم على مدونتكم تيكنو برو، techno pro و التي تستمر في تألقها و لا تزال في أوج عطائها نتيجة اقبالكم عليها لتحميل ألعاب الفيديو و التعرف على مستجدات عالم game و الأنترنيت .


 اليوم أعزائي الكرام سأضع في متناول ايديكم  تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر بحجم صغير و برابط مباشر ستجدونه اسفل هاته التدوينة و لن تضطر الى الانتظار كثيرا كما هو الحالى في الكثير من المواقع الاخرى والتى تقوم بنقلك من رابط لآخر و من صفحة لأخرى مع الكثير من الاعلانات وفي الاخير تجد نفسك في صفحة لا علاقة لها بصفحة التحميل فتقوم اضطراريا الى غلق تلك الصفحة والعودة الى نقطة الصفر.


 ونحرص دائما على تقديم ما يفيد الزائر بالدرجة الاولى ودائما ما ستجد ان روابط تحميل الالعاب تكون على مدونتنا تيكنو برو techno pro  اما مباشرة او على موقع ميديا فاير نظرا للشهرة الواسعة التى يتمتع بها هذا الموقع في وطننا العربي لكن و قبل كل شيء دعونا نقف لنتعرف على تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر بحيث سنتطرق في هذه التدوينة لمختلف الأسئلة التي قد تراود ذهنكم حول  تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر .


نبذة مختصرة عن تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر


تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر برابط مباشر

لعبه كروس فاير تعد من بين اشهر واقوى العاب الاكشن والقتال والتى يغلب عليها التصويب باستخدام الاسلحة، لعبة CrossFire هى لعبه تصويب ورمايه تستخدم الاسلحة الحديثه وهى لعبه أونلاين اى انك لا تستطيع تشغيل اللعبه الا من خلال الاتصال بشبكة الانترنت ولاكن برنامج التشغيل يتم تحميله على الجهاز، يمكنكم تحميل لعبه كروس فاير Download CrossFire برابط مباشر من على موقع تيكنو برو techno pro برابط مباشر .


قد يعجبك : تحميل متصفح اوبرا OPERA BROWSER 2020 للاندرويد


فرق لعبة كروس


تحتوى لعبة كروس فاير على فريقين اساسيين يخوضان حرب كبرى فريق Black list او الإرهابييون وفريق Global Risk بالانضمام تستطيع الانضمام للفريق الذي تريده حيث يتوجب عليك اولا اكمال بعض المهام اليومية المطلوب منك انجازها .


  • مبارة الفريقين حتى الموت
  • البحث والتدمير
  • مبارة الإقصاء
  • وضع الشبح
  • القتال الحر المفتوح
  • وضع التحول
  • وضع الهروب

و بعد اداءك هذه المهام تحصل على نقاط خبرة كمكافأة لك على انجازك لهذه المهام و يجدر الإشارة ان هذه النقط ستكون سببا رئيسا في ترقية رتبتك داخل العسكرية .


قصة لعبه CrossFire


تدور لعبه كروس فاير حول قتال من نوع خاص ذات طابع تدميرى بين جيشين مختلفين فى الرغبه والاهداف والقوه ويجب عليك داخل اللعب الانحياز الى جيش من الجيشين كما سلف و ان ذكرت ، يجدر بك ان بقوم بتنفيذ المهام الموجهه اليك على اكمل وجه دون اخطاء .


انواع الالعاب بداخل لعبة CrossFire


تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر برابط مباشر

تتنوع انماط ا الألعاب في CrossFire والتى تتمثل فى الاتى:

 

1- مبارة الفريقين حتى الموت


فيها يتعاون اللاعبون في ما بينهما داخل فريقين على كل فريق الوصول لعدد معين من مرات القتل في الفريق الاخر أو الحصول على عدد مرات قتل أعلى من الفريق الأخرى .

 

2-البحث والتدمير في هذا النمط


تكون مهمة فريق Black list تدمير المكان بزراعة قنبلة في موقع محدد أو قتل جميع لاعبي فريق Global Risk ، تكون مهمة فريق Global Risk إما بإبطال وتفكيك قنبلة فريق Black list أو القضاء على كل أفراد فريق Black list للفوز في هذا النمط على الفريق الفوز بعدد معين من الجولات أقله 3 وأعلاه 13 يحدد سابقاً من قبل مستضيف المبارة .


3- مبارة الإقصاء


هذا النمط يشبه قليلاً نمط مبارة الفريقين حتى الموت، لكن الخلاف الرئيسي أنه في حال قتل أحد اللاعبين لا يتم إعادته إلى القاعدة بل يجب الإنتظار حتى مقتل جميع افراد الفريق ليتم إعادتهم جميعأً للقاعدة ، وهنا لا يتم الفوز بعدد مرات القتل كما نمط مبارة الموت بل يتم إحتساب الأمر كجولات .


4- وضع الشبح


هذا النمط في اللعب مميز جداً هنا يحصل فريق Black list على قدرة الإختفاء التام عندما يكونون في وضع السكون ويظهرون بشكل مرئي نسبياً عندما يقمون بالحركة لكن بالمقابل يكون سلاحهم الوحيد هو الخنجر ، فريق Global Risk فيملكون الأسلحة بينما يكونون ظاهرين بشكل كامل .


5- نمط الهروب


في نمط الهروب يبدأ أحد الفريقين باللعب بفريق Black list ويأخذ الثاني فريق Global Risk يكون المطلوب من فريق Black list الهروب والوصول لنقطة معينة لـعشر مرات ، يتطلب من فريق Global Risk منع Black list من الوصول لنقطة الهدف وإبادتهم قبل أن يصلوا لها بمجرد انتهاء الجولة الأولى .


6- القتال الحر المفتوح


 تبدأ اللعبة بين اللاعبين وحتى 16 لاعب ويمكن تحديد الفائز من حيث عدد مرات القتل أو المدة الزمنية المتطلبة لتحقيق اكبر عدد مرات من القتل 


7- وضع التحول


يبدأ الوضع بفريقي Global Risk و Black list و بعد مرور 22 ثانية  يتحول لاعبان في اللعبة لوحوش  مشكلين فريق ثالث هو فريق المتحولون ، يجب عليك اطلاق النار عليهم لإيقافهم فهم يقومون بتحويل كل جندي من كلا الفريقين لوحش ينضم لجيش وحوشهم .


مميزات تحميل لعبة كروس فاير


تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر برابط مباشر

  •  نمط لعب سهل وسريع التعود.
  • خفيفه وسريعه على الجهاز رغم كونها لعبه ضخمه ثلاثيه الابعاد
  •  تلعب اونلاين لكن لعبه CrossFire 
  •  اللعبه تتمتع بمستوى رسوميات جيد جدا.
  • لعبة بحجم ضخم تضم مئات الخيارات
  • العديد من أنماط اللعب كما ذكرت 
  • أكثر من مئة سلاح وأكثر من 70 خريطة، استكشاف هذه اللعبة بشكل كامل يتطلب منك الكثير من الوقت
  • منافسين و لاعبين من كل انحاء العالم 
  • مجانية بالكامل لا يطلب منك دفع قرش واحد للأستمتاع بهذه اللعبة، يمكنك تحميلها مجاناً، اللعب مجاناً دون أي إشتراكات
  •  تتيح لك اللعبة شراء أسلحة وأدوات مميزة من متجر اللعبة مقابل نقود
  •   تتميز CrossFire بشمولها ضمن وسائل الدفع وسائل الدفع الخاصة والمشهورة في الشرق الأ وسط مثل CashU و OneCard وغيرها من وسائل الدفع الموجودة في الشرق الأوسط .




تحميل اللعبة


قد يعجبك : تحميل برنامج vivacut لتحرير الفيديوهات من هاتفك الاندرويد

وصلنا لنهاية الموضوع اتمنى من صميم قلبي ان يعجبكم المقال و و كذالك ان يشتغل معكم في اجهزتكم بدون مشاكل ، واذا اردتم دعمي لا تنسو مشاركة التدوينة مع اصدقائكم او في تواصل الإجتماعي و الى اللقاء

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -