لعبة Human fall flat للكمبيوتر مجاناً أونلاين

 تحميل لعبة Human fall flat للكمبيوتر مجاناً أونلاين

تحميل لعبة Human fall flat للكمبيوتر مجاناً أونلاين

تعتبر لعبة Human fall flat من أكثر الألعاب الممتعة، و قد حظيت بإعجاب الكثير من الناس، و تعتبر من الألعاب البسيطة نوعاً ما، حيث أنها بعيدة عن الأكشن و لكن عليك أن تشغل عقلك جيداً لكي تستطيع اجتياز مراحلها.

كما أنها تعتمد بشكل كبير على الفيزياء و قوانينها، و بالتالي تعتبر طريقة جيدة لكي تنشط ذاكرتك و تختبر نفسك قليلاً في الفيزياء. و في هذه اللعبة ستلعب دور شخصية بوب و هو رجل بدون قوى و لكن عليه التمكن من اجتياز المراحل المختلفة.

و ما يميز هذه اللعبة أنه يمكنك اللعب بها بمفردك أو بمشاركة عدة لاعبين، إما من أصدقائك أو اللعب مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم.

مزايا تحميل لعبة Human fall flat للكمبيوتر:

  • تعتبر هذه اللعبة من ألعاب العقل أو ما يسمى ألعاب الذكاء، حيث تعمل على تنشيط خلايا الدماغ بشكل كبير و ذلك بهدف حل الألغاز المختلفة و التقدم في اللعبة. 
  • كذلك تتميز هذه اللعبة أنها مسلية و مشوقة، حيث تمنحك أوقات فكاهية رائعة، و ذلك من خلال بطل اللعبة بوب الذي يقوم بالعديد من الحركات اللطيفة و المضحكة، و بالتالي يمر الوقت معها دون أن تشعر به. 
  •  هذه اللعبة لا ترغمك بشخصية و شكل معين، بل يمكنك اختيار الشكل الذي ترغب و كذلك يمكنك التغيير نوعاً ما في الأزياء و الألوان، على الرغم أن تصميم شخصية اللعبة إنسان أبيض بسيط جداً و يرتدي قبعة. و لكن يمكنك تغيير لونه و شكله و أن تجعله يرتدي الملابس و بهذه الطريقة لن يكون هناك مشكلة إذا لم يعجبك تصميم شخصية اللعبة الأساسية. 
  • كما تعطيك هذه اللعبة القدرة على التفكير من عدة نواحي و دراسة مختلف وجهات النظر للوصول إلى الحل الصحيح. 
  • يمكنك أن تلعب اللعبة بمفردك و يمكنك أيضاً أن تتشارك مع لاعبين مختلفين و ذلك حتى ثمانية لاعبين، و ذلك حسب رغبتك. 
  • تصميم اللعبة جيد جداً و الرسومات فيها تكون ثلاثية الأبعاد، و بالتالي يمكنك التمتع ببرمجة ممتازة. 

  • لن تأخذ وقتاً طويلاً حتى تتعلم اللعب و التحرك في اللعبة بسهولة، و ذلك لأن نظامها سهل و عليك فقط التحكم في الشخصية بالاتجاهات و هي سوف تسير. و بالتالي يمكن التعود عليها بسهولة و كذلك يمكن تعويد الأطفال و جعلهم يستمتعون باللعب دون الحاجة إلى مساعدة الكبار. 
  • الموسيقى و الأصوات في اللعبة ممتعة جداً و ممتازة، و كما أن برمجتها صحيحة و واضحة. 
  • برنامج اللعبة خفيف و لا يشكل ضغطاً على نظام التشغيل الخاص بك. كما أنها تتوافق مع مختلف أجهزة الكومبيوتر و لن تضطر لكي تمتلك مواصفات مميزة لكي تلعب بها و تتمكن من تحميلها. 

طريقة تحميل لعبة Human fall flat للكمبيوتر:

بالنسبة إلى حجم اللعبة فهو صغير جداً و لا تأخذ مساحة كبيرة، و لكن اللعبة بالأصل كانت مصممة لأجهزة الأندرويد. و بالتالي إذا رغبت في تحميلها للكمبيوتر عليك أن تقوم بتحميل محاكي معها، و ثم تحميل ملف اللعبة، و بعد ذلك تضع ملف اللعبة ضمن المحاكي لتعمل اللعبة، و يمكنك عندها التمتع بالمرح و المتعة مع هذه اللعبة الشيقة. 

تحميل لعبة Human fall flat للكمبيوتر مجاناً أونلاين


رابط تحميل المحاكي

أما:

رابط تحميل اللعبة


و هكذا يمكنك التمتع بلعبة مميزة و بخطوات تحميل بسيطة جداً. 

لقد تم تصميم هذه اللعبة و إنتاجها عن طريق الشركة الليتوانية التي تسمى No Brakes Games و قد قامت شركة Curve Digital بنشر هذه اللعبة و توزيعها. و هي تتناسب مع أجهزة الويندوز و الماك و لينوكس.

أما المبرمج الأساسي لهذه اللعبة كان المصمم ساكالوسكاس، الذي قام بتطوير عدة نسخ منها، و تم بيع أكثر من أربعة ملايين نسخة من هذه اللعبة. 

كذلك خلال اللعبة ستقوم بالتجول خلال عدة مناطق مختلفة، منها ما هو صحراوي و منها القلاع و الجبال و الصخور. و تتعرض عندها لعدة مشاكل و صعوبات و عليك مواجهتها بحل لغز المشكلة حتى تحل. تتحكم بحركة شخصية تدعى بوب و التي تكون خطوات غير ثابتة نوعاً ما مما قد يشكل خطراً من خسارة اللعبة، و كلما وقع بوب يضيع و يغرق في الحلم و يبدأ من جديد ولا يستسلم أبداً. 

تعتبر هذه اللعبة مناسبة للأطفال و ممتعة لهم فهي تعلم الطفل كيف يستخدم عقله و كيف يحاول حتى ينجز المشكلة و يحلها. 

و بالتالي سيستطيع الطفل الإستفادة من هذه التجارب مستقبلاً و إسقاطها على حياته، و كذلك تبقى أفضل بكثير من ألعاب الأكشن و القتال و الحروب و التي تشتت دماغ الطفل و تجعله يعيش جو توتر و قتال و حرب.

 كما تعلم الأطفال القسوة و القتال و هذا قد يكون خطيراً على مستقبلهم و حياتهم في المجتمع. 

قد يعجبك: تحميل برنامج Happy Mod هابي مود لتحميل مود الالعاب المفتوحة مجانا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -