تحميل لعبة golfing over it للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة golfing over it للكمبيوتر مجانا برابط مباشر


تحميل لعبة golfing over it للكمبيوتر مجانا برابط مباشر


 تحميل لعبة golfing over it للكمبيوتر برابط مباشر هو ما سنتطرق اليه في موضعنا اليوم على مدونتكم تيكنو برو، techno pro و التي تستمر في تألقها و لا تزال في أوج عطائها نتيجة اقبالكم عليها لتحميل ألعاب الفيديو و التعرف على مستجدات عالم game و الأنترنيت .


 اليوم أعزائي الكرام سأضع في متناول ايديكم تحميل لعبة golfing over it للكمبيوتر بحجم صغير و برابط مباشر ستجدونه اسفل هاته التدوينة و لن تضطر الى الانتظار كثيرا كما هو الحالى في الكثير من المواقع الاخرى والتى تقوم بنقلك من رابط لآخر و من صفحة لأخرى مع الكثير من الاعلانات وفي الاخير تجد نفسك في صفحة لا علاقة لها بصفحة التحميل فتقوم اضطراريا الى غلق تلك الصفحة والعودة الى نقطة الصفر.


 ونحرص دائما على تقديم ما يفيد الزائر بالدرجة الاولى ودائما ما ستجد ان روابط تحميل الالعاب تكون على مدونتنا تيكنو برو techno pro  اما مباشرة او على موقع ميديا فاير نظرا للشهرة الواسعة التى يتمتع بها هذا الموقع في وطننا العربي لكن و قبل كل شيء دعونا نقف لنتعرف على تحميل تحميل لعبة golfing over it للكمبيوتر كاملة ، يمكنك ان تحصل على النسخة الكاملة من تحميل لعبة golfing over it للكمبيوتر .


صندوق وصف تحميل لعبة golfing over it للكمبيوتر


تحميل لعبة golfing over it للكمبيوتر مجانا برابط مباشر


ان  لعبة golfing over it للكمبيوتر هي لعبة محبطة حول تسلق جبل سريالي مع كرة جولف ، وهي لعبة مختلفة عن لعبة Getting Over It التي حصلت عليها عام 2017 مع Bennett Foddy ، تجربة التحدي المتمثل في تسلق جبل لا ينضب دون إغضاب الضوابط كونها جزء من هذا التحدي. 

 

وقد لعبت بينيت فودي هذه اللعبة ومنحها بركته. لعبة غولف طريقك إلى الشهرة ، الاستماع كما يشرح ألفا لماذا قام بهذه اللعبة القاسية. تقع على طول الطريق إلى أسفل. وإذا تمكنت من الوصول إلى القمة؟ هل سيجعلك ذلك تشعر بشعور جيد؟ هل ستشعر أن الأمر يستحق كل هذا العناء؟ اعتقد انك ستفعل.


  اللعبة لا تحتوي على قصة او طور الاون لاين اللعبة ببساطة رجل يحاول تسلق و تخطي حواجز متنوعة بواسطة مترقته XD


  نبذة مختصرة حول تحميل لعبة golfing over it للكمبيوتر


لعبة Golfing Over It مع Alva Mojo هي لعبة "غولف" مستوحاة من لعبة بن فودي Getting Over It ، الضوابط الخاصة به متداعية ، وموجودات أصولها الرسومية ويتم تجميعها معًا في غضون أقل من أسبوع ، وهي صعبة للغاية ، ولكنها تضم أيضًا راويًا شديد الصوت ينضم إليك ويتحدث عن ألعاب الفيديو ككل.


تحميل لعبة golfing over it للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة golfing over it للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

 ان تحميل لعبة Golfing Over It برابط مباشر من ميديا فاير ، و هي  المشابهة للعبة Getting Over It التي تحمل تقريبا نفس الاسم  Golfing Over It فقط في هته اللعبة تلعب من خلال كرة جولف ، ما يميز هته الاخيرة انه يمكنها ان تشتغل في جميع الاجهزة (جميع انظمة و انواع اجهزة الكمبيوتر) ، يمكنك تحميل اللعبة من خلال الضغط على رابط مباشر تجده اسفل هاته التدوينة .


قد يعجبك : تحميل لعبة Apex Legends للاندرويد مجانا برابط مباشر


معلومات تقنية حول تحميل لعبة golfing over it للكمبيوتر برابط مباشر


  • تاريخ الإصدار الأولي: 28 مارس 2018
  • مطور البرامج: Majorariatto
  • الناشر: Majorariatto
  • الأنظمة الأساسية: أندرويد، مايكروسوفت ويندوز، آي أو إس، لينكس، أنظمة تشغيل ماكينتوش، ماك أو إس
  • نوع: لعبة مستقلة، لعبة منصات


مميزات تحميل اللعبة


تحميل لعبة golfing over it للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

  • لعبة golfing over it للكمبيوتر تتميز  بالمؤثرات البصرية والسمعية أكثر من رائعة والتي توفرها اللعبة بشكل كبير عند كل حركة حيث يستمتع اللاعب بحقيقة اللعب 
  • الجرافيكس فيها والذي يعتبر واقعيا جدا بالنسبة للاعبين مما يحفزهم على الفوز بشكل كبير.
  • تحرص الشركة على احداث تعديلات بين الفينة و الأخرى
  • تحفزك اللعبة بإهدائك العديد من الجوائز والهدايا اليومية والأسبوعية من خلال اداء مجموعة من المهام 
  • تدعم العبة العديد من اللغات ( اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية وأيضًا اللغة الصينية واليابانية والكورية .....)

مميزات إضافية


  • حجم اللعبة 200 ميغا بايت فقط 
  • لن تأثر اللعبة لأي شكل من الأشكال على مساحة التخزين الداخلية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك



تحميل لعبة


قد يعجبك : تحميل برنامج teamviewer للأجهزة للكمبيوتر

نتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائما و من هنا قد وصلنا لنهاتة الموضوع شباب، وان يكون الموضوع افادكم كثيرا، وان كنا افدناكم ولو بشئ قليل، نتمى ان تشاركوا هدا الموضوع مع اصدقائك او في التواصل الاجتماعي وشكرا لكم على حسن القراءة والسلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته 

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • tahr
    tahr 28 ديسمبر 2021 في 3:42 م

    wowwwww

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -