تحميل لعبة جاتا 7 للموبايل مجاناً

تحميل لعبة جاتا 7 للموبايل مجاناً

تحميل لعبة جاتا 7 للموبايل مجاناً


 سنتناول في مقالة اليوم موضوع واحدة من أشهر ألعاب المغامرة و التشويق و هي صنف من أصناف ألعاب الجاتا المطورة و المحدثة.

جميعنا عندما كنا صغاراً كنا نرغب بالجلوس ساعات طويلة على أجهزة الكومبيوتر (الديسكتوب) لما كانت تحتويه من ألعاب ممتعة و شيقة و سهلة. 

و لاشك أن قسماً كبيراً منا قد لعب ولو لمرة واحدة لعبة ال GTA، هذه اللعبة المعروفة بالتسلية الكبيرة التي تقدمها، وبجو الحماس الرائع الذي تخلقه و تجعلنا نعيشه.

حيث انتشرت هذه اللعبة بشكل كبير في بلداننا و لاقت أصداءً كبيرة، و هي أمريكية الصنع بالأساس.

كما تم تطوير هذه اللعبة و تحديثها مرات عديدة لتبقى جديدة و مرغوبة و من آخر التحديثات التي تم الوصول إليها هي لعبة جاتا 7. التي يمكن تنزيلها على أجهزة المحمول أو حتى على الكومبيوتر بالتأكيد، و بالتالي ليس عليك الاضطرار بعد الآن لتواجد لابتوب لديك أو ديسكتوب بل يكفي امتلاكك للجوال الخاص بك لتتمكن من عيش المتعة والمغامرة أينما كنت و في أي وقت كان طبعاً و نذكر أنه مهما كان سنك يمكنك لعب هذه اللعبة فهي ملائمة للكل.

شاهد أيضاً: تحميل لعبة batman arkham city مضغوطة للكمبيوتر برابط مباشر

ما هو مبدأ لعبة جاتا 7؟ 

بشكل عام مبدأ اللعبة هو نفسه، تعتمد على وجود مجموعات أو فرق متعددة و حتى شخص لوحده و كل فريق أو شخص عليه إتمام مجموعة من الخطط و المهام و طبعاً كل ذلك دون أن تمسك به أجهزة الأمن أو البوليس.

في حال تمكن اللاعب من النجاح بهذه المهام دون أن يمسك به أحد و يخسر سيفوز بهذه الجولة، فاللعبة مكونة من جولات متعددة على الجميع خوضها و بالتالي عندما يختم مرحلة من المراحل و يكللها بالنصر سينتقل للجولة التي تليها تباعاً.

مميزات هذه النسخة من الجاتا 7 عن سابقاتها:

تتميز هذه اللعبة ببعض المميزات و التعديلات الظريفة فمثلاً يوجد إضافات جديدة من مواقع مميزة تحاكي الواقع تقريباً و بتقنية 3D مما يضيف متعة للعبة فوق المتعة الموجودة أصلاً و يجعلها مرغوبة بكثرة بين فئة الناس الذين يهوون ممارسة هذه الألعاب.

إضافةً لذلك توجد بالتأكيد تأثيرات في الصوت أيضاً موضوعة بتقنية جيدة و إبداع و إتقان و مثل هذه الإضافات لم تكن متواجدة في الأجزاء السابقة من لعبة جاتا 7.

تتميز لعبة جاتا 7 بتدرج مستوياتها والمقصود ليس هناك حرق للعبة منذ البداية، و هذا بدوره يتيح الفرصة لمن لا يجيدون اللعب كثيراً بالانتقال بشكل تدريجي أي خطوة خطوة من ناحية الصعوبة حتى يصبحوا متمكنين و يستطيعون اللعب بشكل جيد عندها يمكنهم اختيار المستويات التي تناسب مستوى مهاراتهم. 

طبعاً كل خطوة أو كل مستوى يتخطاه اللاعب الممارس ينال بمحصلته مجموعة من العلامات التي يستطيع فيما بعد الاستفادة منها بتحديث نفسه بما يلائم المستويات المتبقية والمقصود هنا أنه يصبح متمكناً من اقتناء أدوات و معدات جديدة تتيح له الاستمتاع باللعبة أكثر.

كل ما ذكر جعل هذه اللعبة تنتشر و تصبح مشهورة أكثر فأكثر. 

بالنسبة للأشخاص المهتمين و المحبين للسيارات و خصوصاً الشباب نذكر هنا قامت هذه اللعبة بأخذ ذلك بعين الاعتبار و أتاحت لهم مجموعة واسعة مميزة من السيارات بمختلف أنواعها و ميزاتها القديمة منها و الحديثة و بألوان رائعة جداً و أنت يمكنك سرقة و اختلاس أي سيارة تراها في طريقك و تعجبك و لكن توقع أن تصبح ملاحقاً بعدها مباشرة من قبل الشرطة بسبب الضجة التي ستعم في مدينة اللعبة. 

إذا كنت لا تملك القدرة على التكلم إلا بلغة بلدك فليس عليك القلق لأن فيها قاموس متعدد اللغات بما فيها اللغة العربية. 

قد يعجبك : تحميل لعبة النمر الوردي pink panther للكمبيوتر من ميديا فاير

كيفية تحميل لعبة جاتا 7 للموبايل:

تحميل لعبة جاتا 7 للموبايل مجاناً


إذا كنت ترغب بتحميل لعبة جاتا 7 على المحمول الخاص بك فأصبح بإمكانك فعل ذلك بسهولة طبعاً و بدون أي تكلفة أو مقابل مادي كل ماعليك فعله هو الدخول إلى الرابط الذي سندرجه لك. 

تحميل لعبة جاتا 7 للموبايل 

قد تجد أحيانا صعوبة في تحميل هذه اللعبة لذا يتعين عليك تحميل تطبيق يسمى زارشيفر (zarchiver) تجد هذا التطبيق لدى Google play لديك و سأدرج لك رابط تحميله لتسهيل المهمة و جعل شغلك أكثر سلاسة و سهولة

تحميل تطبيق زارشيفر (zarchiver)

قم باتباع الخطوات الموجودة و ستجد لديك ملف يسمى obb عليك أن تقوم بإزالة ضغط هذا التطبيق و ذلك من خلال برنامج زارشيفر المذكور أعلاه. 

و هكذا باتباع هذه الخطوات والنجاح بها ستصبح لديك على هاتفك إحدى أمتع الألعاب المثيرة حداثة و ستقضي تجربة شيقة بالتأكيد.

نتمنى أن تكون المقالة حققت هدفها و ساعدتكم بالحصول على اللعبة و توضيح محتوياتها و الاستمتاع بها. 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -