تحميل لعبة النمر الوردي pink panther للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة النمر الوردي pink panther للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة النمر الوردي pink panther للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر من ميديا فاير من أبرز الألعاب التي زاد البحث عنها خصوصًا أنها تحاكي الكرتون الشهير الذي يحبه الأطفال النمر الوردي والذي كان له صدي واسع في طفولة الكثيرين من الكبار لذا فاللعبة محبوبة الجميع من ما يهون نوعية الالعاب التي ليس بها عنف حاد ولا رعب ولكن اللعبة في المقام الأول هي لعبة مغامرات طويلة تتسم بالتسلية والإثارة والمتعة.


كذلك وجب علينا الذكر أن في الآونة الأخيرة حصل تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر من ميديا فاير على أعلى التقييمات في الأسواق الإلكترونية المتنوعة وصنفت هذه اللعبة على أنها اللعبة الأكثر إمتاعًا في هذه النوعية من الألعاب التي يلعبها كلا من الصغير دون ملل، ومن خلال السطور الأخيرة لهذا المقال سنعرض لكم رابط مختصر ومباشر لتحميل هذه اللعبة.


نبذة عن تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة النمر الوردي pink panther للكمبيوتر من ميديا فاير


تعد لعبة النمر الوردي من الألعاب صاحبة الشهرة الواسعة في عالم الألعاب التي بها مغامرات طويلة جدًا تدور أحداثها على البطل الذي في الكرتون الذي في اللعبة وهو النمر الوردي، كما أنها مكونة من العديد من المراحل والمجموعات المتنوعة المستمرة التجديد والتحديث، كما تري المميز في هذه اللعبة أنها لا تقتصر فقط على شخصية البطل الموجودة في الكرتون ولكن كذلك يوجد جميع الشخصيات الثانوية التي أحبها كل من قام بمشاهدة هذا الكرتون الأمر الذي يجعلها اكثر إثارة ومتعة.


كما تمتاز هذه اللعبة بكثرة التغيرات التي تتم بها في الخصال والمراحل التي بها الامر الذي يجعل اللعبة تحاكي التطور الذي عليه الالعاب في يومنا وخصوصًا أن اللعبة بها الكثير من المؤثرات والجرافيك يجعل من يلعبها يكون في ساحة اللعب وهو البطل مما يحقق المتعة وحب إكمال اللعب فهي من الألعاب التي لا يمل من لعبها.


شرح لعبة النمر الوردي pink panther برابط مباشر من ميديا فاير


تحميل لعبة النمر الوردي pink panther للكمبيوتر من ميديا فاير


يعد تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر من ميديا فاير من الامور التي أثارت جدلًا واسعًا وسط محبي الألعاب بشكل عام وذلك بسبب القصة المثيرة التي تدور حولها أحداث اللعبة المأخوذة من الكرتون، ومن خلال لتالي سنوضح لكم شرح تفصيلي لكل ما يتعلق بهذه اللعبة:


1.قصة اللعبة

جميع من يقوموا بعملية تحميل لعبة النمر الوردي على الأرجح يكونوا على علم بالكرتون الخاص به فالبطل هو النمر الذي يتميز باللون الوردي المدهش والذي يتنقل بين البلدان لقضاء على الأعداء بشكل كوميدي تراجيدي ممتع، كذلك اللعبة تكون انت المتحكم فيه وتتنقل في المراحل الخاصة بها التي تمتاز بطولها وتحارب الاعداء.


2.تنمي التنافس

على الرغم من أن اللعبة تقوم في المقام الأول على الحس الفكاهي إلا أنها بها منافسة شرسة من أجل الانتصار فالنمر يسير في طريق طويل يحصل به على الطعام وعلى الذهب ويقابل الحيوانات التي تعيق طريقة ومهمته هنا التغلب عليهم بالقفز والجري دون استخدام أي عنف الأمر الذي أصبح منشر كثيرًا في أكثر الألعاب مؤخرًا ويؤثر تأثير سلبي على الأطفال تحديدًا لذا هذه الألعاب ينصح بها للأطفال.


3.تنشط الحماس والصبر

من الأمور التي تمتاز بها هذه اللعبة هي طيلة المراحل التي تحفز الحماسة والصبر على اجتياز الصعاب من أجل الانتصار في النهاية مما ينعكس عليه بشكل إيجابي في الحياه الواقعية ويجعله بكل حماسة يصبر على كل الصعوبات في حياته من أجل النجاح.


4.تدعم لغات متعددة

في الاصدارات السابقة كانت اللعبة مقتصرة على اللغة الإنجليزية فقط ولكن في التحديث الأخير أصبحت اللعبة تدعم العديد من اللغات التي من ضمنها اللغة العربية الأمر الذي جعل لها شهرة واسعة بين أقطار الوطن العربي.


تحميل لعبة النمر الوردي على الكمبيوتر


تحميل لعبة النمر الوردي على الكمبيوتر من أكثر الأمور التي قام بها الكثير في الفترة الأخيرة ولكن البعض قد وجد صعوبة في عملية التنزيل بسبب عدم وجود رابط مباشر يتمكنوا من خلاله تنزيلها بكل سهولة الأمر الذي سنسهله لك بعد نهاية قراءتك بعرض رابط مباشر وسريع.


قد يعجبك : تحميل لعبة SAKURA School Simulator للاندرويد من ميديا فاير


مميزات تحميل لعبة النمر الوردي على الكمبيوتر


تحميل لعبة النمر الوردي pink panther للكمبيوتر من ميديا فاير


لكل لعبة ما يميزها عن الأخرى وبالنسبة للعبة النمر الوردي بها الكثير من المميزات التي تجذب محبي الألعاب، ومن خلال النقاط التالية سنوضح لكم هذه المميزات:


  • تناسب الصغار والكبار وبها مراحل كثيرة متفاوتة الصعوبة لكي لا يمل منها من يلعبها بل يسعي للفوز وتخطي كل مرحلة من مراحلها.
  • بها الكثير من اللغات الأمر الذي جعل العديد حول دول العالم يلعبوها والامر الذي يجعلك تفهم خطواتها وكل ما فيها بكل سهولة.
  • بها أفضل المؤثرات المرئية والصوتية التي تعمل على إمتاعك وتغيير الحالة المزاجية لديك للأفضل.
  • اللعبة حجمها صغير لا تؤثر على الجهاز الخاص بك ولا تأخذ حيز كبير من المساحة.

معلومات اللعبة 


  • توافق اللعبة: windows 
  • حجم اللعبة: 15 M
  • عمليات التحميل:+1000000



تحميل لعبة النمر الوردي للاندرويد


قد يعجبك : تحميل لعبة The Amazing Spider-Man 2 للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

و إلى هنا أصدقائي قد وصلنا لنهاية شرحنا و أتمنى أن قد وفقت في تقديم لكم جميع المعلومات الخاصة بالعبة و كذالك أحمد الله على توصيل لكم فكرة في موضوع مختصر جييد خل من الأخطاء و كان معكم المدون محمد بوكرة و هذه هي لعبتنا اليوم و للمزيد من المعلومات ستجذونها في الموقع Techno Pro و أسعد الله أوقاتكم و إلى للقاء

لا تجعل صلاتك متأخرة بسبب هذه الألعاب !

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -