تحميل لعبة هجوم العمالقة بحجم صغير للايفون والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

 تحميل لعبة هجوم العمالقة بحجم صغير للايفون والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير


تحميل لعبة هجوم العمالقة بحجم صغير للايفون والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

يمكنك الآن تحميل لعبة هجوم العمالقة بحجم صغير للايفون والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير حصريا على مدونتنا تيكنو برو Techno Pro


وصف اللعبة


 اللعبة الشهيرة Attack On Titan قصة غامضة وجميلة ومثيرة للاهتمام مع الكثير من عناصر الحركة والرعب حيث ستجد في اللعبة الحرب بين البشر والعمالقة لذلك عليك القتال للبقاء على قيد الحياة وتعتبر سلسلة العاب هجوم العمالقة مأخوذة من سلسلة مسلسل الشهير هجوم العمالقة والذين قد قاموا بإطلاق هجوم العمالقة الجزء الرابع مؤخراً وهذا ما أدى الى شهرة اللعبة وإزدياد شعبيتها في العالم وفي لعبة هجوم العمالقة للجوال سيتوجب عليك بناء الجدران الضخمة لتختبئ بها وتنجو أو مقاتلة العملاقة وهنا تبدأ المعركة.كن انت الناجي..حملها الآن(تجدون رابط تحميل اللعبة اسفل التدوينة)


هجوم العمالقة


تحميل لعبة هجوم العمالقة بحجم صغير للايفون والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير


أنمي الهجوم على العمالقة "Attack On Titan" الأنمي الذي صدر منه الجزء الأول في 2013 (تقييم 8.49 على MAL) وحقق نجاحًا باهرًا، سواء على مستوى القصة، الحماس، أو الرسم والموسيقى. ثم أتى الجزء الثاني منه بعد طول انتظار في 2014 (تقييم 8.47 على MAL) كي يُزيد الأمور تعقيدًا ويدفع المُشاهدين نحو الجنون والان يتم اصدار الجزء الرابع جميع الحلقات مجانا وبجودة عالية

 

نبذة مختصرة عن لعبة هجوم العمالقة للأندرويد


 اللعبة عبارة عن لعبة فيديو والتي تجمع بين عناصر من ألعاب RPG النموذجية مع عناصر ألعاب الحركة المستوحاة من سلسلة المانغا أنيمي Attack on Titan .

  •   سيعيش اللاعبون هنا نفس الحبكة الأصلية، إلا أن الفرق هنا هو أنك ستكون قادرا على إعطاء إسم لبطلك وقطع بعض المشاهد الأسطورية في لعبة الأنيمي هذه (انمي هجوم العمالقة) بينما تعمل في نفس الوقت على التخلص من بعض العمالقة كما يحدث في الأنمي و يجدر الإشارة ان سلسلة الألعاب هذه جاءت نتيجة شعبية الأنمي في العالم و فعلا قد لاقت اللعبة اقبالل واسعا في صفوف محبي الأنمي و متتبعين بالدرجة الأولى .

  • مميزات اللعبة

  • أسلوب القتال في لعبة Attack on Titan – Dedicate Your Heart شبيه جدا بذلك المستخدم في باقي الألعاب الإيقاعية الأخرى مثل لعبة Elite Beat Agents فإن كنت من عشاق اللعبة السالف ذكرها فلن تجد صعوبة في لعب هجوم العمالقة بالعكس ستقع اسيرا حب اللعبة .
  • بإمكانك إلحاق أكبر ضرر ممكن بالخصم من خلال النقر على نقط معينة على الشاشة .
  • كلما كانت هجماتك ناجحة أكثر، كلما تمت تعبئة قوة مهاراتك بشكل أسرع. ولكن ينبغي عليك توخي الحذر، مهارات الهجمات الخاصة مدمرة بشكل كبير.
  • بين كل معركة والمعركة التي تليها، سيقوم اللاعبون بزيارة مدينة Attack on Titan بغية التحدث إلى شخصيات في سلسلة الأنيمي .
  • سيمكنك كذلك ملاقاة لاعبين آخرين ضمن شخصيات الأنمي و كذا تجنيد شخصيات جديدة، وتحسين مستوى أبطالك بغية تطوير قدراتهم، بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى التي ستكون لك فرصة استكشافها .
  • ان Attack on Titan – Dedicate Your Heart لعبة مذهلة تحظى بأسلوب قتال أصلي .
  •  عدد كبير ومتنوع من التقنيات البصرية .
  •  الكثير من مشاهد الأنيمي. وعلى العموم، يمكن القول بأنها لعبة رائعة من أجل كل عشاق المانغا والأنيمي، وهي تأتي حرفيا ب ساعات من محتويات Attack on Titan الأصلية.
  • يمكنك تنزيل لعبة AOT هجوم العمالقة apk اجنحة الحرية للاندرويد للاجهزة الضعيفة من ميديا فاير بحجم صغير 110 ميغا ولا تحتاج انترنت.

 

خاصيات لعب هجوم العمالقة


تحميل لعبة هجوم العمالقة بحجم صغير للايفون والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير


  • يمكنك فتح شخصيات إضافية لاستخدامها في وضع اللعبة على الإنترنت .
  •   سيرتفع مستوى كل شخصية عند إكمال المهام اكمال المهمات يمنحهم مهارات إضافية بالإضافة إلى إسقاط العناصر التي يمكن استخدامها لترقية الأسلحة للمساعدة في إنزال العمالقة وتحسين قدرتك على الحركة باستخدام معدات المناورة متعددة الاتجاهات.
  • أحد الأشياء التي تعرضها هذه اللعبة على أنها عيب صارخ لم تره من قبل في الأنمي ، هو الهياكل العمودية داخل المدن. إذا كنت تطير على طول وركضت متهورًا في مبنى ، فمن نوع من المتاعب أن تحاول الاستمرار في صعود المبنى. 
  • من الأفضل أن تتحرك على ارتفاع منخفض بين المباني وأنت تندفع في الهواء .
  • تقوم اللعبة في الواقع بعمل رائع في إعطائك هذا الإحساس بالتنقل ، ونقاط الضعف التي شعرت بها الشخصيات من  التواجد في العراء تترجم بشكل مثالي تقريبًا إلى اللعبة .
  • إن التواجد في العراء يكاد يكون بمثابة حكم بالإعدام ضد العمالقة ، لذا تأكد من الاحتفاظ بكمية كبيرة من الغاز.
  • تعتبر عناصر التحكم أيضًا صعبة بعض الشيء للحصول على تعليق في البداية ، ولكن بمجرد القيام بذلك ، ستصبح زوبعة في ساحة المعركة ، وتقتل جبابرة بنفس السهولة التي قد يعرضها ميكاسا وليفي.
  • هذا لا يعني أن هذه اللعبة سهلة ، ولكن في نهاية الفصل الأول ، ستنزع القفازات بالتأكيد وستحتاج إلى الحرص على عدم مهاجمة العمالقة عشوائياً ، إذا قاموا بتشابك خطوطك ، أو تمكنوا من الاستيلاء أنت أو شخصية مهمة ، يمكن أن يؤدي بالتأكيد إلى هزيمة سريعة.
  • نقاط الضعف التي شعرت بها الشخصيات من الخروج في العلن تترجم بشكل مثالي تقريبًا إلى اللعبة.
  • إن التواجد في العراء يكاد يكون بمثابة حكم بالإعدام ضد العمالقة ، لذا تأكد من الاحتفاظ بكمية كبيرة من الغاز خذ بنصيحتي لتكون انت الفائز في اللعبة .



تحميل لعبة



قد يعجبك : تحميل لعبة The Amazing Spider-Man 2 للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

و إلى هنا أصدقائي قد وصلنا لنهاية شرحنا و أتمنى أن قد وفقت في تقديم لكم جميع المعلومات الخاصة بالعبة و كذالك أحمد الله على توصيل لكم فكرة في موضوع مختصر جييد خل من الأخطاء و كان معكم المدون محمد بوكرة و هذه هي لعبتنا اليوم و للمزيد من المعلومات ستجذونها في الموقع Techno Pro و أسعد الله أوقاتكم و إلى للقاء

لا تجعل صلاتك متأخرة بسبب هذه الألعاب !

تعليقات