تحميل لعبة SAKURA School Simulator للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة SAKURA School Simulator للاندرويد من ميديا فاير


تحميل لعبة SAKURA School Simulator للاندرويد من ميديا فاير

من الأمور التي زاد حولها البحث تحميل لعبة SAKURA School Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير لما نالته اللعبة من إعجاب الجميع نتيجة للتحديثات التي تم إجراءها على هذه اللعبة، من الألعاب القليلة التي يتم تنزيلها على الهواتف التي تدعم أنظمة التشغيل الأندرويد و الآيفون و للكمبيوتر من خلال روابط سهلة ومباشرة.




كما نود ان نذكر أن تحميل لعبة SAKURA School Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير أعلى التقييمات في أكثر الأسواق الإلكترونية نظرًا لتعدد النسخ فيها التي تتناسب مع جميع أجهزة الهواتف المختلفة الأمر الذي لا يتوفر في كثير من الألعاب.

نبذة عن لعبة SAKURA School Simulator



تحميل لعبة SAKURA School Simulator للاندرويد من ميديا فاير

من الألعاب التي تتمتع بالتميز الذي يساعد على تنمية الفكر لدي جميع الاعبين والأمر الذي جعل الجميع ينجذب لها أنها تميل إلى محاكاة الواقع إلى حد كبير، حيث تقوم حول طالب قام بالانتقال إلى مدرسة جديدة في الحي السكني الذي انتقل له حديثًا، وهنا يقوم الاعب بكثير من المهام التي يقوم من خلالها جمع المال.
عندما تحميل لعبة محاكاة مدرسة ساكورا ستتمكن من ضم العديد من الصدقات حيث أن في اليوم الأول عندما تدخل المدرسة تتحمس للقيام بالمهام، كما أنها من الألعاب الخفيفة على الأجهزة فعلى الرغم من المهام التي بها إلا أنها لا تثقل على مساحة جهازك.

شرح لعبة SAKURA School Simulator


في الفترة الأخيرة حصلت لعبة SAKURA School Simulator على كم كبير من الشعبية والجماهيرية فقد حصلت على تصنيف كبير في الفترة الأخيرة على أنها أكثر الألعاب التي تنمي الذكاء والفكر، ومن خلال النقاط التالية سنوضح لكم شرح تفصيلي لهذه اللعبة:

1.قصة مسلية


هذه اللعبة عن بقية اللعب التي تثير على إطار حقق التسلية لدي جميع من قام بلعبها فهناك العديد من المهام والمراحل التي تسلم بعضها الأخر بشكل تصاعدي من السهولة للصعوبة لتجعل اللعبة شيقة تحقق التسلية فالأمر الذي يساعد على ذلك أنها تقلد الحياة الواقعية إلى أكثر حد.

2.تنمى التعاون والمنافسة


من الأشياء الرائعة التي تحصل عليها عند تنزيل لعبة المدرسة هي تنمية التعاون والتنافس، حيث تنمي التنافس في تخطي كل مرحلة من المراحل مهما كانت صعبة فعندما تقوم بإنهاء المهمة الصعبة في هذه اللعبة فتشعر إنك المنتصر التي تود أن تلعب أيضًا وتحقق الانتصارات، وتنمى التعاون بين الاعب وبين الطلاب الذي معه في الفصل.

3.تدعم لغات عديدة


أبرز ما يلفت الانتباه لهذه اللعبة عن الألعاب الاستراتيجية الأخرى هي أن بها الكثير من اللغات وتحديدًا اللغة العربية التي لا توفرها أكثر الألعاب الأمر الذي جعلها تسري مسري الصاروخ في الانتشار في الوطن العربي حتى أصحبت محبوبة الجميع يلعبوها بدون أي ملل.

لعبة SAKURA School Simulator


تحميل لعبة SAKURA School Simulator للاندرويد من ميديا فاير

مؤخرًا تساءل الكثير كيفية تنزيل التحديث الجديد Sakura School Simulator بسبب أنها من الألعاب التي حققت التشويق والإثارة التي يسعى للحصول عليها كل من يريد قضاء وقت فراغه في لعبة مميزة، هناك الكثير يبحث عن رابط مباشر للكمبيوتر والهاتف دون أن يبذل جهد كبير بدون أي فائدة.

من الأشياء التي تجعل اللعبة أكثر إثارة أنه ليس لها نهاية ولديك الامكانية في التحكم بداخل اللعبة التي تمكنك من اختيار أربعة لاعبين في مرحلة واحدة، وفي هذه اللعبة لا تحتاج للقتال ضد عدو لأنها لعبة تعتمد أكثر على الذكاء فتلاحظ خلوها من أي عنف وقتال.

مميزات تحميل لعبة SAKURA School Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة SAKURA School Simulator للاندرويد من ميديا فاير

من الأكيد مع إكمالك للقراءة أصبح لديك أمر من الأمور الضرورية تحميل هذه اللعبة من أجل خلوها من العنف والقتال التي انتشر مؤخرًا في العديد من الألعاب التي غيرت سلوك الأشخاص للسوء خصوصًا وإن كانوا أطفال، ومن خلال النقاط التالية سنعرض لكم العديد من المميزات التي تقدمها للاعبيها:

  • اللعبة بها كثير من اللغات التي يتحدث بها العديد من سكان العالم والمميز تدعم اللغة العربية الأمر الذي يسهل التواصل بين لاعبي هذه اللعبة وتجعل الاعب فاهم لكل الخطوات والتعليمات التي فيها من أجل تنفيذ المهام التي تحتوي عليها.
  • كل من لعبها أجمع أنها بها جو تنافسي مميز يقوم على تحقيق الانتصارات المختلفة كما أن اللعبة دائمًا ما يحدث فيها التحديثات التي تشد الجميع ليلعبوها.
  • يمكن تنزيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر المختلفة وعلى كل أنظمة الويندوز مهما كان قديمًا، كذلك يوجد تحديثات للاندرويد والآيفون.
  • تخلو خلو كامل من العنف فعلى الرغم من أنها لعبة تنافسية إلا أنها تقوم على التنافسي الفكري.
  • بها العديد من المؤثرات الفائقة الجودة فالمؤثرات منها ما هو صوتي وما هو ضوئي الأمر الذي يجعلك تشعر بانك في وسط فصلك ومدرستك وتقوم بربح وإتمام المهام.

معلومات تحميل لعبة SAKURA School Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير


  • حجم اللعبة: 169 mB
  • توافق اللعبة: تتطلب أندرويد 6.0 والأحدث.
  • عمليات التحميل:  +10.000.000





و إلى هنا أصدقائي قد وصلنا لنهاية شرحنا و أتمنى أن قد وفقت في تقديم لكم جميع المعلومات الخاصة بالعبة و كذالك أحمد الله على توصيل لكم فكرة في موضوع مختصر جييد خل من الأخطاء و كان معكم المدون محمد بوكرة و هذه هي لعبتنا اليوم و للمزيد من المعلومات ستجذونها في الموقع Techno Pro و أسعد الله أوقاتكم و إلى للقاء
لا تجعل صلاتك متأخرة بسبب هذه الألعاب !
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -