تحميل لعبة سبونج بوب على محاكي ppsspp

 تحميل لعبة سبونج بوب على محاكي ppsspp


تحميل لعبة سبونج بوب على محاكي ppsspp

تحميل لعبة سبونج بوب على محاكي ppsspp برابط مباشر هو ما سنتطرق اليه في موضعنا اليوم على مدونتكم تيكنو برو، techno pro و التي تستمر في تألقها و لا تزال في أوج عطائها نتيجة اقبالكم عليها لتحميل ألعاب الفيديو و التعرف على مستجدات عالم game. 

تحميل لعبة سبونج بوب على محاكي ppsspp  برابط مباشر


تحميل لعبة سبونج بوب على محاكي ppsspp

اليوم أعزائي الكرام سأضع في متناول ايديكم   تحميل لعبة سبونج بوب على محاكي ppsspp  بحجم صغير و برابط مباشر ستجدونه اسفل هاته التدوينة ولن تضطر الى الانتظار كثيرا كما هو الحالى في الكثير من المواقع الاخرى والتى تقوم بنقلك من رابط لآخر و من صفحة لأخرى مع الكثير من الاعلانات، وفي الاخير تجد نفسك في صفحة لا علاقة لها بصفحة التحميل فتقوم اضطراريا الى غلق تلك الصفحة والعودة الى نقطة الصفر.


ونحرص دائما على تقديم ما يفيد الزائر بالدرجة الاولى ودائما ما ستجد ان روابط تحميل الالعاب تكون على مدونتنا تيكنو برو techno pro  اما مباشرة او على موقع ميديا فاير نظرا للشهرة الواسعة التى يتمتع بها هذا الموقع في وطننا العربي لكن و قبل كل شيء دعونا نقف لنتعرف على اللعبة قبل تنزليها علها ترضي اعجابكم.


حيث سنتطرق في هذه التدوينة لمختلف الأسئلة التي قد تراود ذهنكم حول  اللعبة : كقصتها..مميزاتها..تقييمها...و ما الى ذلك لذا تابعوا معنا قراءة المقال حتى الأخير.  

نظرة مختصرة عن لعبة سبونج بوب


تحميل لعبة سبونج بوب على محاكي ppsspp

من منا لم يكن متتبعا للرسوم المتحركة سبونجبوب على قناة الطفولة mbc 3 و التي عرضت لنا هذه السلسة كما شاهدنا فيلم  Sphegebob Squarepants Animation Film.اذن فإن اللعبة مستوحاة منها و قد اقتسبت اللعبة شخصيتنا المفضلة Spongboob.


ان سبونج بوب الجديدة لعبة ترفيهية ممتعة من انتاج شركة HandyGames، لاقت استحسان اللاعبين و خاصة منهم من كان مهووسا بهذه الشخصية و كان يحب مشاهدتها، لانها جاءت محاكية لاحداث المسلسل الكرتوني سبونج بوب سكوير بانتس، وهو مسلسل تلفزيوني خاص بالرسوم المتحركة بطولة سبونج بوب، سيكون عشاق SpongeBob سعداء بلا شك باللعب من خلال لعبة تحافظ على روح الدعابة والرسوم المتحركة الملونة في العرض كما انها تذكرة سفر للعودة الى الماضي و احياء الذكريات القديمة.

قصة لعبة سبونج بوب 

في هذه اللعبة يخبر سبونجبوب الذي أصبح بطلًا خارقًا لهزيمة الأعداء في قاع الهامور، تنقسم القصة إلى أعمال ، كل منها لديه شرير مختلف يحاول إحداث الفوضى على بيكيني القاع فعلى سبيل المثال (ماناي يريد إغراق جوو لاجون)


سبونجبوب يكتسب قوى رجل حورية البحر عندما يرتدي حزامه. لسوء الحظ ، تضع سبونجبوب بالصدفة الفقاعة القذرة في غسالة مع الحزام ، مما يجعله ينقسم إلى فقاعات قذرة لا تعد ولا تحصى.و من هنا تبدأ رحلة سبونجبوب البطل

مراجعة Anise Hollingshead of GameZone للعبة سبونجبوب


تحميل لعبة سبونج بوب على محاكي ppsspp

كتب Anise Hollingshead of GameZone مراجعة ايجابية للعبة سبونج بوب حيث صرح في مقال كتبه و قال بأن اللعبة فيها حس الدعابة الجيد والأصوات الصوتية ، واستخدامه بشاشة DS اللمسية ، ورسوماته ، وكتب أنه "يتم رسمه تمامًا مثل البرنامج التلفزيوني".


 أشار هولينجسهيد إلى أن إضافة ألعاب صغيرة كان من شأنها أن تزيد من متعة اللعبة وإعادتها بشكل عام، كما كتب في مقال له "الاستكشاف والمحادثة هما أكثر ما سيشهده اللاعبون ، وهو تغيير مرحب به من معظم الألعاب المحمولة. إنه ممتع لاستكشافه مع SpongeBob و التحدث مع أصدقائه سخيفة .

اهم ما يجب ان تعرفة قبل تحميل لعبة SpongeBob SquarePants Battle for Bikini Bottom للأندرويد

  • تحميل لعبة سبونج بوب Sponge Bob للاندرويد على ppsspp جديد NEW اخر اصدار ومطورة.
  • حجم اللعبة خفيف جدا على هاتفك و لا يؤثر على مساحة التخزين بك 
  • تشتغل على جميع اجهزة الاندرويد تشتغل بواسطة تطبيق ppsspp 
  • الجرافيك في اللعبة رهيب و مثالي جيد 
  • هناك العديد من المراحل لتجاوزها و بالتالي لن تشعرك هذه اللعبة بالملل (قصه تعيش فى المغامرة بشخصية سبونج بوب 
  • كل المغامرة مختلفة عن غيرها و كل روايه لها بطل أكثر قوة)

بعض سلبيات  تنزيل لعبة سبونج بوب نسخه ps4 للأندرويد

تتوفر لعبة سبونج بوب سكوير بانتس الجديدة على متجر قوقل بلاي Google Play  ولكن مدفوعة. (نوفر لك عزيزي القارئ فرصة   تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس APK من خلال رابط التحميل الذي ستجده في انتظارك اسفل هاته التدوينة و بشكل مجاني)، يتطلب تحميل اللعبة محاكي ppsspp.فهي لعبة تقوم بتحميلها مضغوطة و بحجم صغير.

ملاحظة هامة:

(اننا سبق و خصصنا تدوينة كاملة حول هذا التطبيق و سبق ان تطرقنا لمجموعة من النقط فيه و قدمنا لكم من خلال تلك التدوينة معلومات قيمة ستحتاجونها و هذا هو التطبيق الذي انصح به و بشدة محبي ألعاب البلاي ستيشن و للتعرف على التطبيق أكثر انصحكم بقراءة التدوينة الخاصة به على مدونتنا تيكنو برو)

فك ضغط لعبة سبونجبوب 

يتطلب تحميل اللعبة محاكي ppsspp.فهي لعبة تقوم بتحميلها مضغوطة و بحجم صغير. ولكي تقوم بفك الضغط عليه يجب عليك ان تقوم بتحميل احدى التطبيقات التي تقوم بهده المهمة وانا ارشح لك تطبيق zarchiver الغني عني التعريف والذي قمت باستخدامه في اغلب شروحاتي على القناة و كما اقول دائما  تطبيق zarchiver هو من  سيمكنك من فك الضغط على الملفات التي تقوم بتحميلها...


بعد ان قمت بتحميل تطبيق zarchiver تقوم بالدخول اليه تم بعد دالك تقوم بالبحت على ملف (download) تقوم بالدخول اليه تم تقوم بالبحت على ملف اللعبة الدي قمت بتحميله تقوم بالضغط عليه ضغطة واحدة كافية وسوف تضهر لك العديد من الاختيارات، تختار من بينها الخيار الثاني المكتوب عليه( extract here) وسوف يتم فك الضغط على الملف الذي قمت بتحميله مباشرة وبدون مشاكل ان شاء الله.


نصل لختام تدوينتنا اليوم..و الآن سأترك لكم رابط تحميل لعبة سبونج بوب للاندرويد  بشكل مجاني.



حملها الآن



قد وصلنا لنهاية المقال اتمنى من صميم قلبي ان ينال الموضوع اعجابكم مع هذه اللعبة الممتعة ال تشتغل على الأندرويد ، و اذا اردتم دعمي شاركوا تدوينة مع اصدقائكم او في تواصل الإجتماعي دمتم سالمين 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -