تحميل لعبة Gta San للاندرويد مع قائمة الغش برابط مباشر

 تحميل لعبة Gta San للاندرويد مع قائمة الغش برابط مباشر


تحميل لعبة Gta San للاندرويد مع قائمة الغش برابط مباشر


اهلا بكم اعزائي في مدونتكم تيكنو برو Techno pro  اليوم نقدم لكم تحميل اللعبة الأكثر جدلا في ساحة العاب الفيديو ، لطالما تساءلتكم عن طريقة تحميل تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد بحجم 200 ميغا فقط + قائمة الغش كاملة من ميديا فاير ، اليوم نقدم لكم كل هذا و اكثر..تجدون رابط تحميل اللعبة مع قائمة الغش اسفل التدوينة برابط مباشر يقودكم مباشرة لصفحة التحميل دون ادنى تعقيدات .


نبذة عن تحميل لعبة gta san andreas من ميديا فاير


بعد أن تعرفنا على تحميل لعبة gta san andreas الأصلية فيجب أيضًا أن نتعرف على نبذة عن تحميل gta san andreas للاندرويد من ميديا فاير ، هذه النسخة تعد من أكثر تحميلات ألعاب المغامرات والاكشن في السهولة والبساطة ، تطورت اللعبة بعد ان كان اصدارهت يشمل فقط اجهزة الكمبيوتر و البلايستيشن وتم نشرها من قبل شركة روكستار نورث ، و نقدمها لكن اليوم لتقوموا بتحميلها على جهاز الأندرويد الخاص بكم و نتيح لكم تجربتها مع قائمة الغش كاملة  .

 

لعبة Gta san andreas للاندرويد


تحميل لعبة Gta San للاندرويد مع قائمة الغش برابط مباشر


لعبة Gta san andreas للاندرويد 200 ميجابايت من أشهر الألعاب في سلسلة ألعاب gta الشهيرة التي تم إصدارها لنظام android iphone بسبب المهام والرسومات داخل اللعبة والأشخاص والتعديلات التي تضاف دائمًا إلى اللعبة التي تقوم بها أن اللعبة الرائعة لهذا اليوم سوف نتحدث عن تنزيل لعبة gta san للاندرويد 200 ميجابايت مع وضع الزومبي الذي سيحول الجميع إلى زومبي مع قائمة كاملة .


طريقة تحميل اللعبة


نصل الآن إلى طريقة تنزيل وتثبيت لعبة gta san andreas للأندرويد بحجم صغير من ميديافاير. سيكون عليك شراء اللعبة أولاً من داخل متجر Google Play لأننا وضعنا اللعبة مجانًا شيء مخالف ولا يمكنني وضعها الآن في طريقة تثبيت لعبة gta san andreas  gta vmod ، والتي ستحول اللعبة بالكامل إلى gta v في طريقة سهلة جدا في لعبة GTA San للاندرويد 200mb .


قد يعجبك : تحميل لعبة age of empires 3 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر

 

طريقة تثبيت اللعبة


 كل ما عليك فعله هو تنزيل ملف gta v ومن تم تنزيل ملف قائمة الغش ، تقوم بفك ضغط ملف قائمة الغش ووضعه داخل ملف لعبة gta san andreas android وبعد ذلك تقوم بتثبيت apk للعبة gta san andreas للأندرويد وأخيراً تقوم بنقل ملف gta v إلى ملف لعبة gta san andreas للأندرويد ، هكذا تحصل على لعبة gta san mob gta v للاندرويد .


الأكواد في اللعبة 


الكودات أو كلمات السر أو Cheat codes هي ميزة دعمتها اللعبة وتتمثل في إدخال كود معين -حدده مسبقا المطورون- أثناء اللعب للحصول على نتيجة ما بدون القيام بالمراحل الطبيعية للحصول عليها ، للحصول على أكبر نسبة Respect أو احترام على المستخدم إكمال المهام والتمرد على الشرطة. 


  أما باستعمال طريقة كلمات الغش فإنه يدخل عبارة worshipme بكل بساطة للحصول على اقصى احترام في اللعبة حتى لو لم ينفذ أي مهمة على الإطلاق لكن يجدر الذكر بأن هذه الطريقة تؤثر على سلامة التسجيل فأحيانا تحدث حالات تتلف فيها ملفات التسجيل (Save files) بسبب كثرة الكودات أو تضاربها ويصبح من المستحيل إسترجاعها. 


كما أن كلمات الغش هي جزء رسمي من اللعبة وضعه المطورين في اللعبة بكامل إرادتهم ، وهي ليست نوعاً من الاختراق أو القرصنة أو أي شيء من هذا القبيل.



الشخصيات الإضافية في اللعبة


تحميل لعبة Gta San للاندرويد مع قائمة الغش برابط مباشر


  • بيفرلي جونسون : هي والدة سي جاي الافتراضية التي تم قتلها من قبل عصابة البولوز.
  • أولد ريس : هو حلاق شعبي من مدينة لوس سانتوس.
  • إيليت : تاجر أسلحة من مدينة لوس سانتوس، يقوم بدعم عصابة ذا غروف ستريت فاميليس بالأسلحة.
  • مارك بي دوب :  تاجر مخدرات ويعرف نفسه أنه من عصابة ذا غروف ستريت فاميليس قام مغني الراب ذا غيم بأداء صوته.
  • فريدي : هو مثلي سابق [4] يقوم اغتصاب أو جي لوك في السجن ويقوم بسرقات كلمات واحدة من أغنياته بعد خروج أو جي لوك من السجن يذهب مع سي جاي للثأر منه ويقومون بقتله.
  • عشيقات سي جاي : يتعرف سي جاي بعدة عشيقات في هذه اللعبة وهن دينيس روبنسون التي ينقذها من حرق في منزلها (قامت هيثر سيمس بأداء صوتها).
  •  ميلي بيركنز :  هي عشيقة سي جاي وعاملة في نادي قمار (كازينو كاليكولا) من مدينة لاس فينتوراس (قامت أوفريه بأداء صوتها)
  • هيلينا ويتكنسون :  (قامت بيجو فيليبس بأداء صوتها)تعيش قرب لوس سانتوس في (على الخريطة) flant Range 
  • ميشيل كانس (قامت فانيسا أسبياغا بأداء صوتها) تعيش في مدينة سان فيرو في (على الخريطة) downtown
  • كاتي زان : (قامت تشاينا تشو بأداء صوتها) تعيش في مدينة سان فيرو في (على الخريطة) paradisoو برباره شتيرنفارت (قامت دانييلي لي غريفز بأداء صوتها) تعيش في صحراء في قرية elquerados. للاعب الحرية في قتلهن من عدمه.
  • ران فا لي : هو رجل عصابات صيني وصديق لووزي وهو أخرس ويقوم سي جاي واحدة من المهمات لصالحه.
  • دواين وجيثرو الأول : دواين هوطباخ يعمل في مدينة سان فيرو وهو صديق ذا تروث اما جيثرو هو ميكانيكي يصلح السيارات وهو ايضا صديق لي ذا تروث وسيساعدان كارل كثير لان لديهم خبرة في تصليح السيارات ويستدعيهم إلى المراب

 

كيفية التحكم في لعبة data gta sa


  1. توجد الكثير من الأزرار الافتراضية التي تظهر أمامك على الشاشة، مثل
  2.  قفل دوران الشاشة وعجلة القيادة التناظرية والرقمية، ويمكنك وضعها جميعها في المكان الذي تريده.
  3.  ملاحظة:(توفر لك اللعبة حرية التحكم في اي مكان ستضع فيه وحدات التحكم السابقة لتكون اكثر راحة في استعمالها)
  4. تتيح لك سهولة الاستهداف التلقائي، حيث إنه من السهل عليك تصويب هدفك عند تعاملك مع العصابة المنافسة، خاصة إن كنت تريد الكثير من التحكم، خاصة بكاميرا اللعبة.
  5. ويتمثل لعب اللعبة في ضرب أعدائك عند حاجتك إلى ذلك، وقيامك بسرقة السيارات المختلفة كسيارة الإسعاف و الطائرة بمقعد واحد.



تحميل لعبة


قد يعجبك : تحميل لعبة سبونج بوب على محاكي ppsspp

و إلى هنا أصدقائي قد وصلنا لنهاية شرحنا و أتمنى أن قد وفقت في تقديم لكم جميع المعلومات الخاصة بالعبة و كذالك أحمد الله على توصيل لكم فكرة في موضوع مختصر جييد خل من الأخطاء و كان معكم المدون محمد بوكرة و هذه هي لعبتنا اليوم و للمزيد من المعلومات ستجذونها في الموقع Techno Pro و أسعد الله أوقاتكم و إلى للقاء


لا تجعل صلاتك متأخرة بسبب هذه الألعاب !

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -