تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الأصلية للكمبيوتر

 تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الأصلية للكمبيوتر

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الأصلية للكمبيوتر

إصدار جديد من لعبة Euro Truck Simulator 2 المشهورة جداً لكل محبي الشاحنات، تتميز هذه اللعبة بألوان رائعة و رسومات جميلة جداً، كما أنها تتميز بجودة عالية في البرمجة و التصميم، و تمتاز هذه اللعبة بإعجاب كل من لعبها، خلال هذه اللعبة يستطيع كل لاعب أن يتمتع بتجربة قيادة الشاحنة. بالتالي ستشعر و كأنك تعيش التجربة حقيقةً على أرض الواقع و ذلك بسبب الجودة العالية في تصميم الألوان و الرسومات، و تكون مهمة اللاعب قيادة الشاحنة بشكل صحيح، و كذلك عليه أيضاً إيصال كل البضائع و المنتجات بين المدن الأوروبية المختلفة.

متطلبات لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر:

تعمل هذه اللعبة على نظام ويندوز مايكروسوفت، و كذلك على نظام ماك و لينوكس، و هي مناسبة تماماً لهذه الأنظمة بشكل جيد.

حجم اللعبة يتراوح بين خمسة إلى ستة جيجابايت، و بالتالي يجب أن يكون هناك مساحة متوفرة بهذا القدر.

و بالنسبة للمتطلبات الأساسية لنظام تشغيل الويندوز فهي:

  • نظام تشغيل ويندوز 7 على الأقل.
  • مساحة ذاكرة عشوائية رام بحجم 4 جيجابايت.
  • ذاكرة شاشة بمقدار 512 ميجابايت.
  • مساحة خالية للقرص بحدود ثلاثة جيجابايت.
  • يجب أن تكون وحدة المعالجة ثنائية النواة و بسرعة 2.4 جيجاهرتز.
  • أما الشاشة يجب أن تكون بحجم 5.0 بيكسل.

كيف يتم لعب لعبة Euro Truck Simulator 2:

عندما تقوم بتحميل اللعبة و تبدأ، تقوم أولاً بإختيار موقع بداية اللعبة، و ذلك من أي مدينة من المدن المتواجدة في خريطة اللعبة، تستطيع أن تختار أن تقوم بوظائف سريعة، حيث ستقوم بإستلام طلبات من شركات توصيل البضائع، و عليك أن توصلها للمكان الصحيح.

يمكنك جمع المال و كذلك يمكنك أن تأخذ قراراً بأن تطلب قرضاً من أحد البنوك، و عندها ستقوم بشراء شاحنة خاصة، ثم تقوم بتأجيرها، كما يمكنك أن تؤسس شركة توصيل خاصة بك، و عندها تبدأ مشروعك و تحصل على أموال أكثر.

كذلك يمكنك أن تشتري مرآباً خاص بك، كما يمكنك توسيع عملك شيئاً فشيئاً، بالإضافة لذلك ستزداد خبرات السائقين الذين يعملون معك، و يمكنك أن تشتري شاحنات أكثر تطوراً، و هكذا توسع مشروعك و تجارتك في جميع أنحاء الدول الأوروبية المختلفة.

و ليس هذا فقط، بل يمكنك أن تشتري مقطورات أيضاً، و بالتالي سيزداد العمل و تزداد الأرباح، و ستكسب نقاط مهارة بعد كل عملية تسليم للبضائع، و هناك مستويات مختلفة في اللعبة و كلها ستكسب عليها نقاط مهارة، أي أنه كلما أنجزت مستوى ستكسب نقطة مهارة إضافية، و كلما زادت نقاط المهارة لديك ستزداد شهرتك و يزداد تعامل الناس معك و ثقتهم بك.

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الأصلية للكمبيوتر

مميزات و عيوب لعبة Euro Truck Simulator 2:

المميزات:

  1. تصميم اللعبة بما فيها من شخصيات و شوارع و شاحنات صحيح و مبرمج بشكل منطقي تماماً، مما يجعلها قريبة للواقع إلى حد كبير، لدرجة أنك تشعر و كأنك تعيش اللعبة واقعياً، أي تقوم بإيصال البضائع، و قيادة الشاحنة، بمعنى أنها تأخذك معها لتعيش الأجواء بشكل كبير.
  2. هناك عدد كبير جداً من المدن المختلفة، التي يمكنك التنقل بها و التعرف عليها، و بالتالي هناك مهام إضافية و حركة مبيع أكثر، إضافة إلى أنك ستحظى بمتعة المغامرة و تعلم و إكتشاف الأشياء الجديدة.
  3. بالنسبة للشاحنة، فإن عجلات القيادة فيها و تصميم الشاحنة كلها محسنة و مطورة و ستخدمك إلى حد كبير خلال عملية توصيل البضائع و إجتياز المراحل المختلفة.

العيوب:

  1. هناك ميزة سيئة في اللعبة و هي أنه لا يمكنك تخريب السيارات، بمعنى أن الجو الحماسي تقريباً مفقود في اللعبة، فمهما اصطدمت شاحنتك لن تتدمر و لن تتعطل، و هذا يفقدنا الحماسة.
  2. في بعض الأحيان و نتيجة لغياب المنافسة، قد تشعر بالملل من اللعبة و تشعر أنها روتين ممل، و أنك لا تحقق أهدافاً منها، و هذا يجعل الكثيرين يتخلون عن لعبها بعد عدة مراحل.

كيفية تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الأصلية للكمبيوتر:

يمكنك و بكل بساطة من خلال الضغط على هذا الرابط بالأسفل أن تقوم بتحميل اللعبة:

 تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2

حيث بمجرد الضغط عليه ستبدأ عملية التحميل، و بالتالي عليك بعد الإنتهاء من تحميل اللعبة أن تقوم بتثبيت الملف، و ثم بعد ذلك تفتح اللعبة و تبدأ مغامرة جميلة و فرصة حقيقية لكي تكون سائق لشاحنة.

ليس هذا فحسب ستقوم بالتجول بين المدن الأوروبية و تجربة مهنة السائق، و كيف يسافر من مدينة لأخرى و من دولة لأخرى على مستوى أوسع، حاملاً ضمن الشاحنة العديد من البضائع المختلفة، و لو لم تكن اللعبة مميزة حقاً و مصممة بطريقة صحيحة لما نالت إعجاب الكثيرين و ارتفع عدد عمليات التحميل لها بشكل كبير منذ صدورها حتى الآن، ولا بد أنه هناك تحديثات لاحقة للعبة و ستكون جديدة تماماً، كما تعودنا في كل إصدار على مزايا و خصائص جديدة تزيد متعة اللعب.


تعليقات