تحميل برنامج vivacut لتحرير الفيديوهات من هاتفك الاندرويد

 تحميل برنامج Viva Cut للاندرويد لتحرير الفيديوهات من هاتفك الاندرويد


برنامج vivacut من أفضل تطبيقات الأندرويد لتحرير الفيديوهات لكل عشاق صناعة الفيديو والأفلام، أو لصنع فيديو خاص بذكريات الطفولة. حيث يمكنك إنشاء مقطع فيديو سينمائي رائع و يمكنك أيضاً إختيار الموسيقي المفضلة أو الأغنية المفضلة من خلال برنامج فيفا كت.


 يميل الناس إلى حفظ ذاكرتهم الجميلة من خلال تسجيلها. في الوقت الحاضر ، تم تحسين جودة الكاميرا كثيرًا في الهواتف ، ويمكنك بسهولة تسجيل مقاطع فيديو مذهلة كالمحترفين دون الحاجة إلى معرفة مسبقة.


لكن مع ذلك ، قد تجد أحيانًا بعض العيوب في هذا الفيديو. فكيف تزيل مثل هذه العيوب من الفيديو الخاص بك وتضفي عليه مظهرًا احترافيًا؟ الجواب بسيط جدا! تحتاج فقط إلى تنزيل تطبيق محرر فيديو يمكنه إزالة العيوب من الفيديو الخاص بك. لكن أي واحد تختار؟ ! تنزيل VivaCut Pro APK الذي يمكنك من خلاله إلغاء القفل بالكامل وبدون علامة مائية ، لذلك إذا كنت مهتمًا بهذا التطبيق ، فقم بتنزيله من هنا مجانًا.


يتيح لنا برنامج vivacut القيام بجميع أنواع الحيل باستخدام الصور ومقاطع الفيديو ، مما يجعل من الممكن إنشاء مقاطع فيديو بلمسة احترافية مذهلة. ولكن إذا كنت جديدًا في التحرير ولا تعرف من أين تبدأ ، فلا تقلق ، لأنه يتضمن برنامجًا تعليميًا صغيرًا للمبتدئين.


تطبيق viva cut هو محرر فيديو إحترافي يمكنك من خلاله إنشاء فيديوهات عديدة ومؤثرة ذو جودة ودقة عالية بإستخدام جدول زمني متعدد الطبقات، حيث يمكنك إنشاء فيديوهات سواء تعليمية أو ثقافية على حسب تخصصك ورفعها على اليوتيوب والإنستجرام من خلال قص المقاطع ودمجها مع بعضها البعض لعمل فيديو حصري رائع أو تجميع بعض الصور والملصقات وعمل فيديو وتركيب موسيقي أو أغنية ليصبح فيديو ذو جودة عالية يمكنك مشاركته مع أصدقائك


مميزات تطبيق vivacut

  • تتميز واجهة البرنامج بسهولة الإستخدام للمبتدئين.
  • يدعم برنامج vivacut طبقة الفيديو كما يدعم العلامات المائية.
  • يدعم البرنامج ازالة الكروما وأنواعها المختلفة.
  • يمكنك من خلال البرنامج تصدير الفيديو بدقة 720 للنسخة المجانية.
  • يوفر لك برنامج vivacut برنامج تعليمي قبل البدء في صناعة الفيديو.
  • يوجد بالبرنامج فلاتر رائعة يمكنك استخدامها عند تحرير الفيديو.
  • البرنامج مجاني يمكنك تحميله على جهازك الكمبيوتر دون دفع أي رسوم.
  • يمكنك تحميل برنامج viva cut على هاتفك المحمول من خلال جوجل بلاي أو أب ستور مجاناً.
  • يمكنك الوصول إلى الإعدادات الخاصة بالبرنامج من خلال شريط القوائم الظاهر أمامك في واجهة البرنامج والتحكم في الأدوات لإنشاء فيديو إحترافي.
  • يتوافق البرنامج مع كافة أجهزة الأندرويد بجميع إصداراته.
  • حجم البرنامج صغير جداً ولا يأخذ مساحة على هاتفك المحمول



لتحميل برنامج viva cut للايفون والايباد اضغط هنا


اقرا ايضا ; تنزيل فيفا كات

اقرا ايضا ; تنزيل لوكي باتشر


الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان يكون قد نال اعجابكم والى اللقاء الى ان القاكم مع موضوع جديد ان شاء الله

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -