تحميل لعبة الجيش الاخضر للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة الجيش الاخضر للاندرويد اخر اصدار


تحميل لعبة الجيش الاخضر للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة الجيش الاخضر للاندرويد برابط مباشر هو ما سنتطرق اليه في موضعنا اليوم على مدونتكم تيكنو برو، techno pro و التي تستمر في تألقها و لا تزال في أوج عطائها نتيجة اقبالكم عليها لتحميل ألعاب الفيديو و التعرف على مستجدات عالم game و الأنترنيت .


 اليوم أعزائي الكرام سأضع في متناول ايديكم  تحميل لعبة الجيش الاخضر للاندرويد للاندرويد بحجم صغير و برابط مباشر ستجدونه اسفل هاته التدوينة و لن تضطر الى الانتظار كثيرا كما هو الحالى في الكثير من المواقع الاخرى والتى تقوم بنقلك من رابط لآخر و من صفحة لأخرى مع الكثير من الاعلانات وفي الاخير تجد نفسك في صفحة لا علاقة لها بصفحة التحميل فتقوم اضطراريا الى غلق تلك الصفحة والعودة الى نقطة الصفر.


 ونحرص دائما على تقديم ما يفيد الزائر بالدرجة الاولى ودائما ما ستجد ان روابط تحميل الالعاب تكون على مدونتنا تيكنو برو techno pro  اما مباشرة او على موقع ميديا فاير نظرا للشهرة الواسعة التى يتمتع بها هذا الموقع في وطننا العربي لكن و قبل كل شيء دعونا نقف لنتعرف على تحميل لعبة الجيش الاخضر للاندرويد .


 بحيث سنتطرق في هذه التدوينة لمختلف الأسئلة التي قد تراود ذهنكم حول تحميل لعبة تحميل لعبة الجيش الاخضر للاندرويد للاندرويد ، نقدم لكم  Army Men Strike  اللعبة الإستراتيجية المسلية جدا، و التي حظى بطريقة لعب ستذكرك دون شك بلعبة Boom Beach الرائعة وغيرها من العناوين المماثلة. لكن أفضل مايميز هذه اللعبة، على كل حال، هو أجواء جيش لعب الأطفال، تابعوا القراءة لتتعرفوا على المزيد من المعلومات التي قد تأتي في ذهنكم .

نبذة عن تحميل لعبة الجيش الاخضر للاندرويد


تحميل لعبة الجيش الاخضر للاندرويد اخر اصدار

لعبة Army Men Strike هي لعبة إستراتيجية وتدبير حيث سيكون عليك أن تؤسس معسكرا لجنودك من لعب الأطفال. ثم حيث سيشكل تدبير قاعدتك البداية فقط، بطبيعة الحال- أما فيما بعد فسيكون عليك توجيه جيشك في معارك ضد العديد من الأعداء.

خصائص لعبة Army Men Strike

  • تحميل لعبة الجيش الأخضر تمكنك من إنشاء قاعدة العمليات الخاصة بك
  • تشييد أنواع مختلفة من البنايات والتي يمكنك بطبيعة الحال تطويرها. 
  • أضف إلى ذلك أن بإمكانك  في لعبة الجيش الأخضر للأندرويد توظيف العديد من وحدات الجنود في جيش لعب الأطفال خاصتك - المشاة، وسيارات جيب المكشوفة، وحدات المدفعية، والدبابات، والكثير غيرها من الوحدات الأخرى

معارك لعبة الجيش الأخضر من ميديا فاير


تحميل لعبة الجيش الاخضر للاندرويد اخر اصدار

تتميز المعارك في لعبة Army Men Strike ببساطتها الشديدة سيكون عليك أساسا أن تختار أين تود نشر القوات الخاصة بك و هذه القوات ستتكلف بالباقي، الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به حينها هو إطلاق المدفعية من موقعك في الخلف ، هذا القصف الذي ستقوم به يمكن أن يحدث فرقا كبيرا، في الحقيقة.

قصة تحميل لعبة الجيش الاخضر Army Men RTS للاندرويد:

تدور قصة لعبة “الجيش الأخضر” حول الحرب تدور قصة لعبة الجيش الاخضر حول منزل بداخله حرب بين قوى شريرة و قوى الخير و الذي سوف تمثلها انت ، سوف تقود جيش من الجنود المصنوعة من البلاستيك تستطيع الاختيار ما بين العديد من الاوان سواء اللون الرئيسي و هو الاخضر او الاصفر و الرمادي و العديد من الالوان الاخرى و هذا للدخول بحروب مع قوى الشر و التي تقود جيش من الكائنات المتوحشة التي تريد الاستيلاء على المنزل و انت تتصدى لهم.

طريقة لعب لعبة الجيش الأخضر على الأندرويد:



جنودك مصنوعة من مواد البلاستيك لهذا عليك استخدام سيارة اذابه البلاستيك و البحث عن اي عنصر يتكون من البلاستيك لاذابته و احضاره معك الى المعسكر لتحويله و تصنيعة الى جنود تضمها الى جيشك و تقوده للمعارك لذلك على توسيع منطقتك حتى تستطيع جلب كمية اكبر من خام البلاستيك لبناء جيش ضخم من الصعب قهره و كن اكيد انه سيجلب النصر لك ، الهدف الذي ستسعى اليه من خلال لعبة الجيش الأخضر هو محاربة قوى الشر التي تقود جيش المخلوقات الغريبة .

مميزات لعبة Green Army


تحميل لعبة الجيش الاخضر للاندرويد اخر اصدار

  • تتميز لعبة Plastic Army بصغر حجمها ، حيث إنها لا تتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة التخزين 
  • يشكر المستخدمين  البساطة في تنزيل اللعبة وتثبيتها بسهولة على أجهزة مختلفة سواء تعمل بنظام اندرويد حديث او قديم
  • تحتوي اللعبة على العديد من المستويات المختلفة 
  • المراحل في هاته اللعبة متفاوتة الصعوبة لأنها تبدأ من المرحلة الأولى الأبسط ثم تصبح تدريجياً أكثر صعوبة مع تقدمك المستمر
  • تتميز لعبة Army Men RTS بأنه يمكن للاعبين استخدام اتصال الإنترنت الخاص بالجهاز للتنافس مع أشخاص حقيقيين من جميع أنحاء العالم في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
  • تتميز لعبة Marine Corps RTS برسومات ممتازة 
  • رسومات وألوان رائعة تجذب انتباه اللاعبين.
  • يحتوي Green Army على العديد من المؤثرات المرئية والصوتية التي يمكن أن تزيد من حماس المستخدم للعبة.
  • لا تتطلب اللعبة الكثير من المواصفات العالية للتشغيل ، حيث يمكن تشغيلها على أجهزة متوسطة وبسيطة ولا تستهلك الكثير من الموارد على الجهاز.
  • يستطيع اللاعب منافسية اشخاص حقيقية من جميع انحاء العالم مع نمط لعب جماعي اون لاين on line 
  • لا تحتاج اللعبة الكثير من المواصفات العالية لتشغيلها فهي تعمل على الاجهزة المتوسطة و البسيطة ايضا بجانب انها لا تقوم بسحب الكثير من موارد الجهاز


تحميل لعبة الجيش الأخضر للأندرويد 


قد يعجبك: تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد من ميديا فاير

وصلنا لنهاية الموضوع اتمنى من صميم قلبي ان يعجبكم هذا المقال شيق مع لعبتنا الجيش الاخضر للاندرويد الشهيرة و اذا اردتم دعمي شاركوا تدوينة مع اصدقائكم او في تواصل الإجتماعي .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -