تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد من ميديا فاير

 تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد من ميديا فاير


تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد من ميديا فاير

يبحث الكثيرين من مستخدمي أجهزة الاندرويد حول تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد رغبة منهم من استخدام الكيبورد الأصلي للآيفون والتي تحمل الكثير من المزايا الرائعة ومنها سهولة التدوين بجانب احتواء الكيبورد على العديد من الخطوط المميزة جدًا والتي يعشقها الكثيرين.


والجدير بالذكر أن عملية تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد قد نالت على أعلى نسب من التحميلات من مختلف الأسواق الإلكترونية سواء جوجل بلاي أو آب تو دوان وغيرها وهذا ما جعل قطاع ضخم من المستخدمين يبحثن بشغف حول أدق المواصفات الخاصة بهذا التطبيق وهذا ما سوف نوضحه في السطور القادمة بصورة دقيقة ومفصلة.

نبذة عن كيبورد iOS 11 للاندرويد


تنزيل كيبورد ايفون عربي من التطبيقات الرائعة التي جعلت قطاع ضخم من مستخدمي الاندرويد يستمتعن بكيبورد الآيفون وارسال الثيمات الرائعة للأصدقاء وإضافة روح من البهجة إلى الجو العام للعب.


نشير بأن لوحة مفاتيح ايفون 11 تحتوي على العديد من المميزات وقد تفوقت على لوحة مفاتيح الاندرويد العادية وذلك لأنها تحتوي على الكثير من الثيمات الحصرية التي خصصتها الشركة لهواتف الآيفون والان يمكنكم الاستفادة منها من خلال تحميل الكيبورد.


تنزيل لوحة مفاتيح ايفون 11 يقدم للمستخدمين عدة سبل للرفاهية سواء عن طريق انتقاء نوع الخط المفضل للمستخدم أو اختيار الرسوم التعبيرية المفضلة وإرسالها للأصدقاء وبالتالي التمكن من إظهار الأيقونات الخاصة بهواتف الآيفون في أجهزة الاندرويد وذلك لتقليل الشغف الحادث بشأن أجهزة الآيفون فبمجرد تنزيل كيبورد الآيفون يتمكن المستخدم من تحميل جميع التطبيقات الخاصة بالآيفون على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد.


لذا بادر الآن بالنقر على رابط التحميل المذكور في نهاية المقال وتمتع بلوحة مفاتيح فريدة وبه العديد من الخصائص المميزة التي يبحث عنها الكثير من عشاق الآيفون.

شرح كيبورد ايفون عربي

تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد من ميديا فاير

كيبورد ايفون تحمل الكثير من الميزات التي يهواها عُشان هواتف الآيفون ولا يتمكن من شراء أحد الأجهزة الخاصة بها نظرًا لارتفاع فئتها السعرية ووجود أجهزة تكافئها بسعر أقل ولكن تعمل بنظام الاندرويد، حيث تدعم لوحة المفاتيح للآيفون العديد من الأنماط المتنوعة والتي تتمثل فيما يلي:

1.لغات متعددة

من أروع المزايا التي يحتوي عليها التطبيق هو دعمه للعديد من اللغات ومن بين تلك اللغات اللغة العربية بالتشكيل وبدون تشكيل ومن المميز أيضًا وجود بعض اللغات برسوم متعددة مما يجعل الرسائل ذو شكل فريد وحصري.

2.رسوم تعبيرية

يحتوي التطبيق على عدد لا حصر له من الرسوم التعبيرية الرائعة جدًا والتي صُممت خصيصًا لهواتف الآيفون مما يضفي على الشخص روح من التميز حين مقارنة رسائله بغيره من الأصدقاء، فعن تحميل لوحة المفاتيح يشعر المستخدم بسعادة بالغة لم يشعر بها من قبل ويتضح ذلك من خلال رسائله المميزة التي ترضي شغفه بأنه يمتلك هاتف آيفون.

3.تطبيق سهل التحميل والاستخدام

يُعد التطبيق من التطبيقات التي يسهل استخدامها وبجانب تلك الميزة فهي لا تحتاج إلى شخص متخصص أو جهاز عالي المواصفات فهو من التطبيقات البسيطة جدًا والتي تناسب مختلف هواتف الاندرويد بكافة الإصدارات المتنوعة.

كيبورد الايفون الأصلي


يمكنكم الآن تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد من خلال التأشير على الرابط المذكور في نهاية  المقال ومن ثم يتطلب من المستخدم الانتظار لبضع دقائق لحين الانتهاء من عملية التثبيت ومن ثم يتم التأشير على كلمة apply وبعدها تظهر صفحة أخرى مدون عليها كلمة enable يتم التأشير عليها كي يتمكن التطبيق من الدخول على الاعدادات الخاصة بالهاتف وبعدها قُم باختيار لوحة مفاتيح ايفون كي يتم استبدال اللوحة المستخدمة بالجديدة، وبعدها سوف تبدأ أولى تجاربك في استخدام لوحة الآيفون والاستمتاع  بالمزايا التي تمنحها لمستخدميها.

مميزات تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد


تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد من ميديا فاير

كيبورد الآيفون تمثل شغف شديد لمحبي الهواتف المحمولة لذا يرغبن تحميل النسخة الخاصة بهواتف الآيفون من خلال تطبيق سهل الاستخدام ولا يتطلب مساحة كبيرة وكان هذا سبب فعال في زيادة الإقبال عليه، حيث يعمل التطبيق تبعًا لاستراتيجية فريدة من نوعها وتتمثل فيما يلي:


  • من التطبيقات المجانية أي يتمكن جميع المستخدمين من الاستفادة منها بدون أن تثقل عاتقهم رسوم إضافية.
  • تحتوي اللعبة على العديد من اللغات ومنها اللغة العربية بحروف عادية وأخرى بحروف بها تشكيل.
  • يتمكن المستخدم من تفعيل المدقق الإملائي.
  • تدعم طريقة الذكاء الاصطناعي في الكتابة ومنها الكتابة بالإشارة بطريقة ديناميكية.
  • تتمكن من خلال التطبيق من تفعيل جهات الاتصال.
  • يدعم التطبيق العديد من الرسوم التعبيرية المميزة جدًا والتي تجعل المستخدم يتمكن من إرسال رسائل مميزة جدًا لأصدقائه.
  • من التطبيقات التي لا تحتاج إلى مساحة ضخمة بل يتوافق مع كافة أجهزة الأندرويد وهذا ما جعل عدد هائل من المستخدمين يقبلن على تحميله من دون مجابهة أي عقبات.

معلومات تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد

  • حجم التطبيق: 3.1M
  • توافق التطبيق: يتطلب Android 4.1 والأحدث
  • عمليات التحميل: +10,000,000


تحميل كيبورد الايفون الأصلي للاندرويد




نتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائما و من هنا قد وصلنا لنهاتة الموضوع شباب، وان يكون الموضوع افادكم كثيرا، وان كنا افدناكم ولو بشئ قليل، نتمى ان تشاركوا هدا الموضوع مع اصدقائك او في التواصل الاجتماعي وشكرا لكم على حسن القراءة والسلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -