تحميل المتجر الصيني app china معرب


تحميل المتجر الصيني app china معرب

تحميل المتجر الصيني app china معرب

يختار الكثير من ممتلكي الهواتف الذكية تحميل المتجر الصيني المعرب للاندرويد بحثاً عن مزيد من التطبيقات والبرامج والألعاب مجانية التحميل ، ذلك لأن المتاجر المشهورة مثل جوجل بلاي وآب ستور رغم ما يقدمانه من قدر هائل من التطبيقات، إلا أنها بمرور الوقت باتت مدفوعة في حين أن البعض الأخر بات محظوراً في بعض الدول.

من هنا ظهرت الحاجة إلى تحميل المتجر الصيني المعرب للاندرويد الذي وفر فرصة لتحميل مختلف التطبيقات والألعاب بمختلف التصنيفات، لذا نتناول في هذا المقال الحديث عنه روابط التحميل المتوفرة وبعض أفضل المميزات التي يمكنك الاستمتاع به فور تحميل هذا المتجر.

نبذة عن المتجر الصيني App China


تحميل المتجر الصيني app china معرب

واحد من المتاجر الصينية التي أتاحت لممتلكي الهواتف الذكية في كل أنحاء العالم فرصة الاستمتاع بقدر هائل من التطبيقات والبرامج التي تحتاج إلى دفع مبالغ طائلة مقابلها في أي متجر رسمي أخر،
بل منذ أن تبدأ عملية تحميل المتجر الصيني للاندرويد بوسعك بسهولة تنزيل كل التطبيقات المحظورة في بلدك بمختلف الإصدارات والنسخ، مع الأخذ في الاعتبار أن هنالك مسميات عدة يتم إطلاقها عليه منها "المتجر الأصفر" و"متجر App Chian" وغيرهم.

وكان هذا السبب الأكبر في اتجاه الملايين إلى تحميله على الرغم من أنه غير متوفر سوى بلغته الأصلية وهي "الصينية"، وفي سبيل ذلك سعى المطورين والمبرمجين إلى توفير نسخ معُربة فيما يساعد في فهم لغة التطبيق عند تحميل الألعاب المختلفة.

تحميل المتجر الصيني للاندرويد 2018



هنالك فرق ما بين تحميل المتجر الصيني المعرب للاندرويد بأخر إصدار له عام 2020، والإصدار الذي تم طرحه 2018م.
حيث أنه نسخة هذا العام هي التطبيق الرسمي من الشركة الصينية والذي يتم دعمه بتحديثات متواصلة في سبيل توفير إمكانية أفضل للمستخدم.

أما عن نسخة 2018م فهي تلك التي تم العمل على تعريبها فيما يساعد المستخدم العربي للوصول أفضلية في استخدام هذا التطبيق المميز.

لماذا تحتاج إلى تحميل المتجر الصيني 

مؤكد بانه من المتاجر الشهيرة التي أحدثت ضجة كبيرة منذ انطلاقها، وذلك بسبب ما تتضمنه من مميزات عديدة منها قابلية تشغيل عدد هائل من الألعاب التي تدفع مبالغ طائلة عند تحميلها من المتاجر الرسمية الأخرى على أنظمة الأندرويد أو الأيفون.

خاصةً وأن هنالك عدد كبير من المستخدمين لا يملكون أي بطاقات ائتمانية لتفعيل بعض الألعاب أو عند شراء التطبيقات.
في حين بات من السهل تحميلها عبر المتجر الصيني الذي يوفرها مع سرعة التحميل وسلاسة التشغيل على كل الهواتف.

مميزات تحميل المتجر الصيني المعرب للاندرويد 


تحميل المتجر الصيني app china معرب

تقدم المتجر على كل المتاجر الرسمية في عرض عدد كبير من المميزات الرائعة حيث جاء منها التالي: 

  • تصميم التطبيق في حد ذاته يتمتع بالبساطة والبعد التام عن التعقيد، حيث أنه على الرغم من أنه المتجر صيني اللغة إلا أنه هنالك فرصة للاستمتاع باستخدامه دون قيود فور تعلم الأمر بالبداية.
  • هو متجر صغير في الحجم؛ أي أنه لن يشغل أي حجم مبالغ به في مساحة هاتفك كما لن يقلل من سرعة هاتفك خلال اللعب والاستخدام.
  • إلى جانب أن المتجر منحك حرية تحميل قدر هائل من الألعاب المهكرة، أي أنها تصبح مجانية بالكامل دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ حتى عند شراء الأدوات والأسلحة.
  • من المعتاد أن تحتاج بعض التطبيقات والألعاب إلى تحميل ملفات تهيئة أو فيما تعرف بملفات OBB مع نقل Date وتحميلها في صيغة apk. ولكن مع تنزيل المتجر الصيني.
  • كما لن تكون هنالك حاجة إلى تحميل أي ملفات إضافية أو حتى تحميل تطبيقات فك الضغط لأن المتجر الصيني يتيح تحميل تلك التطبيقات عبر رابط مباشر على أن يتم التثبيت بشكل تلقائي.
  • تم تقسيم الفئات المعروضة بالمتجر ما بين الألعاب والبرامج والتطبيقات الأخرى ما أقوى الترشيحات لأكثرهم تحميلاً واستخداماً عالمياً.

عيوب تحميل المتجر الصيني المعرب للاندرويد 

قد يبدو المتجر متكامل أو يخلو من العيوب ولكن يهمنا التمتع بالمصداقية في عرض كلاً من المميزات والعيوب بعد تحميل المتجر الصيني app china والتي تتمثل في التالي:

  • كون المتجر الرسمي يأتي متوفر بلغة وحدة فقط هي الصينية بالنظر إلى الشركة المطورة له صينية المنشأ وحتى يومنا هذا لم يصدر المتجر بأي لغة رسمية أخرى وحتى الإنجليزية ولكن المتوقع أن تعالج تلك المشكلة بالنظر إلى الشهرة التي تلقاها المتجر.
  • قد يتيح قابلية تحميل مختلف التطبيقات وحتى المدفوعة والألعاب المهكرة، ولكن يبقي ظهور الإعلانات بصورة متكررة أمر مزعج؛ إلا أنه بالتفكير في الأمر تجده الطريقة الأساسية التي يعتمد عليها المتجر في تحقيق الربح.
  • هنالك بعض المستخدمين تعثروا في استخدام المتجر لدى اتصالهم بأي شبكة إنترنت ضعيفة.

معلومات تحميل المتجر الصيني المعرب للاندرويد 


تحميل المتجر الصيني app china معرب
  • الشركة المطورة: App china.
  • نسخة المتجر: إصدار 2.1.6.
  • ترخيص المتجر: مجاني التحميل.
  • أنظمة التشغيل: متوافق مع أنظمة الأندرويد.




الى هنا اصدقائي الكرام نكون قد وصلنا لنهاية الموضوع فاتمنى من صميم قلبي ان تكون هذه المقالة قد نالت اعجابكم وان اكون قدمت لكم جميع المعلومات و تفاصيل المتعلقة بالعبة Gta vice city  وان يتمكن الجميع من تنزيلها ولاتنسى ان تقوم بدعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقاك او في مواقع التواصل الاجتماعي  تقديرا للمجهود وشكرا لك

تعليقات