تحميل لعبة Apex Legends للاندرويد مجانا برابط مباشر

 تحميل لعبة Apex Legends للاندرويد مجانا برابط مباشر


تحميل لعبة Apex Legends للاندرويد مجانا برابط مباشر

لعبة apex legends من أروع لألعاب الإلكترونية التي تمكنت من الحصول على أعلى التقييمات وكسرت حاجز الأرقام القياسية وصنفت بأنها من أقوى الألعاب التي تدخل في منافسة قوية مع العديد من الألعاب ومنها لعبة فورتنايت ولكن تميزت عنها بكثير لذلك قام الكثير من اللاعبين بالبحث عن رابط تحميل لعبة apex legends للاندرويد للتمتع بتجربة لعب فريدة من نوعها.


والجدير بالذكر أن تحميل لعبة apex legends للاندرويد تمكنت من تحقيق أعلى نسب من عمليات التحميل منذ اللحظة الأولى من إطلاقها وبمرور ثلاثة أيام تجاوزت أرقام تحميلها وفاقت التوقعات وذلك لما تحتويه اللعبة من مزايا رائعة ومتعة غير مسبوقة.

نبذة عن لعبة apex legends


تحميل لعبة Apex Legends للاندرويد مجانا برابط مباشر

تم تصميم اللعبة من قبل شركة إي إي على يد المطور الشهير ريسباون ففي بادئ الأمر تم إطلاق نسخة تجريبية وقد حققت تلك النسخة نجاح باهر وتمكنك من تحقيق أرقام تحميل قياسية في أسبوع واحد والجدير بالذكر أن عدد المشتركين بها تخطى حاجز المليون مشترك في 8 ساعات فقط منذ لحظة إطلاقها.


تم إدخال العديد من التحديثات إلى اللعبة على يد مجموعة من المطورين ومنهم فينس زامبيلا مما جعلها من أقوى الألعاب القتالية في الوقت الحالي وتمكنت من خطف قلوب وعقول مجموعة ضخمة من عشاق الألعاب الإلكترونية في ربوع العالم أجمع.

شرح لعبة apex legends



بالرغم من أن اللعبة من الألعاب الحديثة نسبيًا إلا أنها تمكنت من تحقيق شهرة بالغة وجمهور ضخم من اللاعبين مما جعلها تتصدر قائمة ألعاب الأكشن والمغامرة في أسواق الألعاب الإلكترونية، وقد تم توفير عدة نسخ من اللعبة منها المجاني ومنها المدفوع بينها اختلافات طفيفة ولكن يتفقان في الأنماط القتالية ومنها ما يلي:

1.عدد ضخم من اللاعبين

تضم اللعبة عدد كبير جدًا من اللاعبين داخل أرض المعركة يصل إلى 60 لاعب مما يجعلها أكثر إثارة وتشويق وهذا يتطلب من اللاعب إتقان العديد من الحركات القتالية الفريدة من نوعها والتمرس وذلك للتمكن من إلحاق الأعداء بهزيمة مدوية والتنقل عبر مستويات اللعبة المختلفة.

2.تخطيط إستراتيج

تتطلب اللعبة من اللاعب القيام بوضع خطة استراتيجية محكمة للعب والابتعاد تمامًا عن اللعب العشوائي لذلك تتطلب التمتع بالذكاء والمراوغة من أجل التمكن من تحقيق النصر والحصول على نقاط عالية.

3.اللعب الفردي والجماعي

تدعم اللعبة خاصية اللعب الفردي والقتال مع مجموعة من الأشخاص أو اللعب الجماعي والاعتماد على تكوين فريق مع الأصدقاء بحد أقصى 8 شخصيات وهذا ما يجعل اللعبة من الألعاب الأكثر تشويقًا وشغفًا لدى كثير من اللاعبين.

لعبة apex legends


تحميل لعبة Apex Legends للاندرويد مجانا برابط مباشر

بمجرد قيام الاعب بالنقر على رابط تحميل لعبة apex legends للاندرويد المذكور أدناه يتمكن من البدء مباشرة في خوض معارك مشوقة واتباع أنماط قتالية جديدة للتمكن من تحقيق نصر مدوي، تمتع بقضاء أجمل أوقات الفراغ فقط جمع فريق من الأصدقاء وقُم بالبدء بخاصية اللعب الجماعي وقاتلوا بضراوة شديدة من أجل التمكن من الانتقال إلى المستوى الأعلى من اللعبة.


مستويات اللعبة تضم العديد من الشخصيات الأسطورية التي تحمل صفات مميزة وتضفي عليها طابع فريد ومثير لذا عليك القتال بشدة وابتكار أساليب جديدة والتحلي بروح الصبر كي تتمكن من تحقيق نصر ساحق ومن ثم الوصول إلى مستويات متقدمة من اللعبة.  

مميزات تحميل لعبة apex legends للاندرويد


تحميل لعبة Apex Legends للاندرويد مجانا برابط مباشر

تعد لعبة أبيكس ليجند من الألعاب الإلكترونية الرائعة التي تحتوي على العديد من المزايا الرائعة التي جعلتها من الألعاب الأكثر تميزًا ويهواها قطاع كبير ت اللاعبين في كافة أرجاء العالم، ومن أبرز ما بها من مزايا:


  • من الألعاب التي تقدم بشكل مجاني ولا تتطلب دفع رسوم سواء للعب أو التحميل.
  • تُتيح الفرصة أمام اللاعب لاختيار شخصيته المفضلة من بين 8 شخصيات متوفرة باللعبة.
  • يتمكن اللاعبين داخل اللعبة باليام بمهارات وأساليب قتالية جديدة.
  • تضُم اللعبة أكثر من 60 لاعب داخل المباراة وهذا ما يجعلها أكثر إثارة وتشويق.
  • تدعم خاصية اللعب الفردي أو اللعب الجماعي في فريق من الأصدقاء.
  • تأتي اللعبة بمؤثرات صوتية وجرافيك عالي الجودة مما يجعلها أكثر واقعية وهذا ما يثير حماس اللاعب للسير قُدمًا نحو احراز النصر.
  • تصاميم اللعبة وأفكارها تتسم بالحداثة حيث تتمتع اللعبة بأساليب قتالية جديدة تختلف تمامًا عن الأساليب المعروفة في ألعاب الأكشن. 

عيوب تحميل لعبة apex legends للاندرويد

بالرغم من المكانة الفريدة والشهرة الواسعة التي حصلت عليها اللعبة وكم المزايا المتوفرة بها ولكن يشوبها بعض العيوب الطفيفة جدًا وذلك لعدم وجود لعبة إلكترونية تخلو تمامًا من العيوب وتتمثل تلك العيوب فيما يلي:


  • تحتاج اللعبة إلى سعة تخزين عالية وهذا لا يتوفر في العديد من الأجهزة وأحيانًا يقتصر العديد من اللاعبين على تحميلها فقط.
  • تتطلب أجهزة حديثة نوعًا ما لعدم توافقها مع الأجهزة القديمة.

معلومات تحميل لعبة apex legends للاندرويد

  • حجم اللعبة: 7.3M
  • عمليات التحميل: +10,000
  • توافق اللعبة: يتطلب Android 5.0 والأحدث


تحميل لعبة من هنا


قد يعجبك : تحميل برنامج teamviewer للأجهزة للكمبيوتر

نتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائما و من هنا قد وصلنا لنهاتة الموضوع شباب، وان يكون الموضوع افادكم كثيرا، وان كنا افدناكم ولو بشئ قليل، نتمى ان تشاركوا هدا الموضوع مع اصدقائك او في التواصل الاجتماعي وشكرا لكم على حسن القراءة والسلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -