برنامج تركيب الصوت على الفيديو للاندرويد

 برنامج تركيب الصوت على الفيديو للاندرويد


برنامج تركيب الصوت على الفيديو للاندرويد

مؤخرًا زاد البحث عن أفضل برنامج تركيب الصوت على الفيديو للاندرويد ذلك لأن الفيديوهات الأن أصبحت مصدر رزق للكثير لذا يحاول التطوير من هذه الفيديوهات إلى أقصي حد، ومع تطور التكنولوجيا حولنا أصبح الأشخاص في حيرة من اختيار البرنامج الذي يتناسب معهم ويكون سهل.


ويعتبر تطبيق إن شوت الذي سنحدثكم عنه اليوم أفضل برنامج تركيب الصوت على الفيديو للاندرويد لأن به الكثير من الميزات الغير الموجودة في البرامج الأخرى الذي تقوم بأعمال القص والتركيب والمونتاج على الفيديوهات والتي لا غني عنها اليوم في جميع المجالات، كما أن هذا البرامج حصل على أربع نجوم في تقييمات البرامج التي تحمل من الانترنت، وسنعرض لكم رابط مباشر ومختصر لتحميل هذا البرنامج في نهاية هذا المقال.


قد يعجبك : تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد الرسمي وبالمجان


أفضل برنامج تركيب الصوت على الفيديو للاندرويد


برنامج تركيب الصوت على الفيديو للاندرويد

بالرغم من وجود أكثر من برنامج تركيب الصوت على الفيديو للاندرويد إلا أن برنامج إن شوت من أفضل البرامج التي يتم اختيارها للمبتدئين بشكل عام في هذا المجال الأمر الذي يجعلها الأفضل عدة نقاط سنوضحها في التالي:


  • غير معقد في كل خطوة موجودة به يوجد شرح لهذه الخطوة الأمر الذي يجعلك تنجز ما يتريد وتكون فيديو مثل المحترفين فهو يعتبر من افضل برنامج مونتاج فيديو للاندرويد وأيضًا للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل آيفون.
  • يمكنك أيضًا اضافة اغنية او صوت على الفيديو بجانب أعمال المونتاج الحصرية التي لا تجدها في أي من البرامج الأخرى بهذه السهولة بدون أي بذل أي مجهود ودون أن يكون ذلك معقد بالنسبة لك.
  • يعد الأفضل لأنه من المواقع المجانية السهل التسجيل بها فلا تتطلب أي رسوم تكون باهظة مثل البرامج الأخرى الخاصة بأعمال المونتاج.
  • يمكن لك من خلال هذا البرنامج صنع فيديوهات مثل المحترفين ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي أو على اليوتيوب أو حتي دعاية لمجال عملك.

مميزات برنامج تركيب الصوت على الفيديو للاندرويد


برنامج تركيب الصوت على الفيديو للاندرويد

بالطبع كل برنامج من برامج تعديل الصور والفيديوهات له ميزة يتميز بها عن غيره ولكن برنامج إن شوت جمع من الميزات الكثير الأمر الذي جعله يتصدر محركات البحث في الفترة الأخيرة، ومن خلال التالي سنوضح لكم أبرز هذه الميزات:


1.ميزة تركيب صوت على فيديوهات


تعتبر ميزة تركيب الصوت على الصور والفيديوهات من الأمور التي يحتاج لها الكثير من صناع المحتوي على السوشيال ميديا لأن ذلك من الأمور الأساسية في هذا المجال التي لا غني عنها وقد يرها البعض صعبة لكنها اليوم ستصبح من أبسط الأمور مع برنامج إن شوت.


2.ميزة تركيب صوت على صور


من الأمور التي قد يراها البعض صعبة ولكن مع هذا البرنامج يمكنك إضافة صوت سواء كان موسيقي أو أي صوت أخر أو حتي شرح توضيحي لهذه الصورة بصوتك وتكوين فيديو رائع مثل الذي تراه على مواقع السوشيال ميديا.


3.ميزة المونتاج


يعتقد البعض ان أمور المونتاج بشكل عام من الأمور المستحيل فعلها إلا بعد تدريب طويل ولكن لا اليوم مع برنامج إن شوت ستتمكن ومن قص وتركيب الفيديوهات و إضافة المؤثرات والمقاطع الصوتية المختلفة بكل سهولة؛ لأن التطبيق به خطوات إرشادية تتمكن من خلالها إخراج فيديو بشكل مبهر ورائع.


4.ميزة تركيب فيديو على فيديو أخر


من الميزات الغير موجودة في أغلب البرامج خصوصًا البرامج المجانية فيتيح تطبيق إن شوت هذه الخاصية التي تفيد كثيرًا مقدمي الفيديوهات خصوصًا على اليوتيوب حيث أن هذه الميزة من الميزات التي تجعل من يري الفيديو الخاص بك على أن من قام به محترف ويمكن إضافة أكثر من فيديو في فيديو واحد لتحصل في النهاية على المحتوي الذي تريد صنعه في أفضل صورة.


طريقة اضافة مقطع صوتي علي مقطع فيديو من الموبايل


برنامج تركيب الصوت على الفيديو للاندرويد


بعد قيامك بتحميل برنامج تركيب التصوت على الفيديو للاندرويد الذي نحدثك عنه اليوم ستقوم بعدد من الخطوات التي ستمكنه من تركيب صوت على أي فيديو أو صورة في هاتفك بكل سهولة الأمر الذي سنوضحه لك من خلال النقاط التالية:


  • في البداية قم بالدخول إلى تطبيق إن شوت الذي قمت بتحميله على هاتفك، وستري العديد من الخيارات قم باختيار إضافة فيديو.
  • بعد أن تضيف الفيديو سيفتح أمامك هذا الفيديو وفي الجانب يوجد العديد من الخيارات تختار إضافة موقع صوتي.
  • بعد ذلك سيظهر لك خياران وهما إضافة مقطع من هاتفك الجوال أو إضافة تعليق صوتي تقوم أنت بتسجيله على الفيديو أو الصورة بشكل مباشر.
  • وبعد الانتهاء من ذلك ستجد العديد من المؤثرات التي منها إضافة المؤثرات والصور المختلفة لتحصل على مقطع مرئي احترافي.
  • بعد ذلك تقوم بحفظ الفيديو وتصديره على هاتفك وتتمكن بعد ذلك من رفعه على أي موقع من مواقع الانترنت المختلفة كما يمكنك تحديد الجودة التي تريد أن يكون الفيديو الخاص بك عليها.

معلومات البرنامج


  • عمليات التحميل:100000000+
  • الحجم: 43.05 M
  • يتطلب اندرويد 5.0 والأحدث


تحميل الأم برنامج تركيب الصوت على الفيديو للاندرويد


قد يعجبك : تنزيل لعبة sausage man android برابط مباشر

و إلى هنا أصدقائي قد وصلنا لنهاية شرحنا و أتمنى أن قد وفقت في تقديم لكم جميع المعلومات الخاصة بالعبة و كذالك أحمد الله على توصيل لكم فكرة في موضوع مختصر جييد خل من الأخطاء و كان معكم المدون محمد بوكرة و هذه هي لعبتنا اليوم و للمزيد من المعلومات ستجذونها في الموقع Techno Pro و أسعد الله أوقاتكم و إلى للقاء

لا تجعل صلاتك متأخرة بسبب هذه الألعاب !

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -